Tuesday, 17/9/2019 | 12:10 UTC+0
Libyan Newswire

يونغ ليفنغ إسينشيال أويلز ترحب بوين مورهيد كنائب للرئيس للتسويق

نائب الرئيس الجديد ليونغ ليفنغ للتسويق سيضمن أن تبقى الماركة التجارية معبرة عن رؤيا الشركة ومهمتها وهدفها

ليهي، يوتاه، 21 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة يونغ ليفنغ أويلز Young Living Essential Oils، الشركة العالمية الرائدة في الزيوت الأساسية، اليوم أنها تعاقدت مع وين مورهيد ليكون نائب الرئيس لشؤون التسويق. وينضم مورهيد إلى فريق يونغ ليفنغ التنفيذي متسلحا بخبرة واسعة في التسويق واستراتيجيات الماركة التجارية، وسيساعد في تغذية نجاح يونغ ليفنغ كماركة تجارية رائدة في ميدان الصحة والعافية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_nmod359d/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وقال جاريد ترنر، رئيس يونغ ليفنغ ومديرها التنفيذي للعمليات “ينضم وين إلى يونغ ليفنغ مسلحا بخبرة مثبتة في استراتيجية التسويق ووضع العلامة التجارية من خلال خبرته الواسعة في صناعات البيع بالتجزئة والمبيعات المباشرة. وسيساعد في التزامنا المستمر لتطوير العلامة التجارية وتحسينات التسويق لتساعدنا على تنفيذ تعهدنا 5 × 5. وبصفته العضو الأحدث في فريق يونغ ليفنغ التنفيذي، فإن وين مكلف بتسليط الضوء على مكانتنا كرائد عالمي في مجال الزيوت الأساسية من خلال الإشراف على استراتيجيات التسويق لجلب زيوت يونغ ليفنغ إلى كل بيت في العالم.”

قبل الانضمام إلى يونغ ليفنغ، مارس وين خبرته وشغفه بالعلامة التجارية لمساعدة العديد من الشركات على تحديد علاماتها التجارية وتفعيلها والتعبير عنها. تشمل خبرته السابقة أدوارًا كمدير التسويق لشركة مكملات طبيعية كبيرة ذات ملكية عامة، بالإضافة إلى مدير التسويق لإحدى شركات آي أن سي 500، حيث لعب دورا أساسيا في بناء العلامة التجارية للشركة التي تبلغ قيمتها مليار دولار.

قاد وين مكتبا لاستراتيجية العلامات التجارية في وكالة نيويورك الإبداعية والوكالة التي مقرها مدينة سولت ليك، حيث عمل مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة، بما في ذلك جونسون آند جونسون، فندر، هول فودز، وإنتل. وفي الآونة الأخيرة، شغل وين منصب مسؤول العلامات التجارية في واحدة من العلامات التجارية العمودية الرقمية الأسرع نمواً دي أن في بي. وهو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية ماريوت للأعمال.

وقال واين “أنا متحمس جدا للانضمام إلى شركة مدهشة وتسترشد بهدف. لقد غذى العاملون في يونغ ليفنغ ومنتجاتها نموًا مذهلاً وأسسوا مكانة راسخة للشركة كعلامة تجارية رائدة في مجال العافية. وأتطلع إلى أن أكون جزءًا من مستقبل يونغ ليفنغ المثير.”

نبذة عن يونغ ليفنغ إسنشيال أويلز
تعتبر شركة يونغ ليفنغ  إسنشيال أويلز، ومقرها ليهي في ولاية يوتا، هي الشركة الرائدة في مجال الزيوت الأساسية على مستوى العالم، حيث تقدم منتجات ذات جودة عالية تتضمن الزيوت الأساسية في تركيبتها. تأخذ يونغ ليفنغ قيادتها في مجال الصناعة على محمل الجد، واضعة المعيار للصناعة بالتزامها بجودة Seed to Seal®، (من البذرة إلى الختم) الذي يتضمن ثلاث ركائز أساسية: المصادر، العلوم والمعايير. هذه المبادئ الإرشادية تساعد يونغ ليفنغ على حماية كوكب الأرض وتقديم منتجات نقية وأصيلة يمكن لأعضائها الشعور بالثقة في استخدامها وتشاطرها مع الأصدقاء والعائلة. منتجات يونغ ليفنغ – التي تأتي جميعها من المزارع المملوكة للشركة والمزارع الشريكة والموردين المعتمدين من البذرة إلى الختم لا تدعم نمط حياة صحي فحسب، ولكنها توفر أيضًا فرصًا لأكثر من خمسة ملايين عضو عالمي لإيجاد إحساس بالهدف وكامل العافية الحياتية عن طريق مواءمة عملهم مع قيمهم وعواطفهم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة YoungLiving.com، تابعوا على تويتر  @younglivingeo أو فيسبوك Facebook.

اتصالات الإعلام:

لاستفسارات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال بـ prinquiries@youngliving.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/323110/Young_Living_Essential_Oils_Logo.jpg

Tags:
-->