Sunday, 27/5/2018 | 5:20 UTC+0
Libyan Newswire

وحدات جي أيه سولار البيرك الأحادية العالية الكفاءة تواصل توسيع انتشارها في السوق البرازيلي

بكين، 7 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي أيه سولار هولدنغز كو (نازداك: JASO) (“جي أيه سولار”)، وهي واحدة من الشركات الرائدة العالمية المصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية العالية الكفاءة، اليوم أنها ستزود 8.1 ميغاواط من وحداتها البيرك الأحادية العالية الكفاءة لأول مرفق طاقة شمسية في البرازيل يستعمل وحدات البيرك.

وإذ يقع هذا المشروع في ميناس جيرايس،  فإنه يمثل أول محطة للطاقة الشمسية على مستوى المرافق العامة في البلاد يتم فيها تركيب وحدات الطاقة الشمسية على الأرض تستعمل تكنولوجيا بيرك. وقد استحوذت على هذه المحطة للطاقة الشمسية شركتا سيندويستريال،  وهي شركة رائدة في مجال البناء وصناعة الألواح الكهربائية، وسولاتيو إنيرجيا، أكبر شركة لتطوير الطاقة الشمسية في البرازيل. وسيتم تشغيل محطة الطاقة الشمسية، التي تقع في منطقة شبه صحراوية بوحدات بيرك الأحادية عالية الكفاءة من جي أيه سولار. يمكن لهذه الوحدات الشمسية عالية الأداء ضمان إنتاج الطاقة العالية والمستقرة في ظل الظروف البيئية القاسية بما في ذلك ارتفاع درجة الحرارة والجفاف، وتحسين الأرباح المتولدة من مرفق الطاقة الشمسية لعملائنا.

وبشكل منفصل،  فإن وحدات البيرك الأحادية ذات الكفاءة العالية من  جي أيه سولار تحظى باستقبال جيد من قنوات التوزيع في البرازيل. وقد طلبت دبليو إي جي، وهي إحدى شركات الطاقة الكهربائية البرازيلية الرائدة،  مؤخراً 7.8 ميغاوات من وحدات جي أيه سولار أحادية البيرك للتوزيع للحفاظ على موقعها التنافسي في السوق.

وعلق السيد تساو بو،  نائب رئيس جي أيه سولار: “البرازيل لديها موارد طاقة شمسية وفيرة وتمثل سوقا واعدة للطاقة الشمسية. دخلت جي أيه سولار السوق البرازيلي في العام 2015،  وقدمت ما مجموعه 254 ميغاواط من وحدات الطاقة الشمسية للبلاد لأكبر مرفق للطاقة الشمسية في العام 2016. بالإضافة إلى ذلك، قمنا بتأسيس فرعنا البرازيلي العام الماضي،  ووسعنا حضورنا وقدمنا المزيد من الدعم لعملائنا وشركائنا في المنطقة. وتلتزم شركة جي أيه سولار بجهودنا في البحث والتطوير لتطوير وحدات شمسية عالية الأداء. وكحائزة على براة اختراع لوحدات البيرك، جي أيه سولار قادرة على تزويد عملائنا البرازيليين بمنتجات وخدمات أكثر موثوقية.”

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

شياوروي صن

86-10-6361-1888+, x1698
bj.sunxr@jasolar.com

-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives