Wednesday, 16/10/2019 | 7:15 UTC+0
Libyan Newswire

مينا جروب تدعم مشروعا بيئيا بالمملكة المتحدة مع رئيس الوزراء ديفيد كاميرون

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 تشرين ثاني/نوفمبر، 2014 / بي آر نيوز واير — أكدت مينا جروب [http://www.minagroup.com ] ، شركة الخدمات والبنية التحتية المتكاملة للطاقة التي تقدم حلولا شاملة لمجالات الدفاع والعملاء الحكوميين والتجاريين حول العالم، على التزامها بتعهداتها للتعاون في مجال المسؤولية الاجتماعية عبر دعمها المالي للمشروع التعليمي لمدرسة برفورد الثانوية للنهوض بالريف والبيئة في بريطانيا.

Mina%20Group%E2%80%99s%20Graham%20O%E2%80%99Donoghue مينا جروب تدعم مشروعا بيئيا بالمملكة المتحدة مع رئيس الوزراء ديفيد كاميرون

Mina Group’s Graham O’Donoghue (left) and Zack Friedman with Prime Minister David Cameron.

(Photo:http://photos.prnewswire.com/prnh/20141112/714704)

برفورد هي مدرسة حكومية ريفية في مقاطعة أوكسفوردشاير، بالمملكة المتحدة بها أكثر من 100ر1 تلميذ. وثمة عدد من المبادرات التعليمية تم اتخاذها تؤكد تركيز المدرسة القوي على الأمور ريفية والاهتمامات البيئية.

تأكدت رعاية مينا جروب [http://www.minagroup.com ] (عبر Northlink Energy التابعة لها) في حفل أقيم في حزيران/يونيو 2014 بحضور رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون وشاعر البلاط الملكي المتقاعد السير أندرو موشن.

وقال زاك فريدمان، نائب الرئيس التنفيذي لمينا جروب ومديرها المالي [http://www.minagroup.com ] “كان شرفا لنا الانضمام لرئيس الوزراء ديفيد كاميرون والسير أندرو موشن في دعم التعليم والبيئة”. وأضاف “إن التعليم والبيئة أساسيان لصحة ورخاء المجتمعات التي نعمل بها”.

لا شك أن الأمور الريفية والزراعية تمثل جزءا كبيرا من حياة التلاميذ والأسر الحاضرة في برفورد، والمشروع يؤكد التزام المدرسة بالنهوض بالفكر واستيعاب الاحتياجات والأولويات التعليمية للمدرسة والمجتمع المحلي في سياق بيئته.

في حزيران/يونيو، قدم قسم العلوم بالمدرسة دورة تعليمية للشهادة الثانوية حول “علوم البيئة التطبيقية” وكرس المعلمون والتلاميذ وقتا وطاقة لتحويل قطعة أرض مهملة إلى حقل وحدائق للخضراوات والزهور يستخدمها التلاميذ كجزء من الدورة التدريبية. وكانت هذا المجال موضع التركيز في حفل حزيران/يونيو الذي حضره رئيس الوزراء البريطاني وقد ثبتت أهميته للعديد من التلاميذ ممن استفادوا منه كجزء من دراستهم.

وعلق جراهام أدونوجو، رئيس مينا جروب ومديرها التنفيذي [http://www.minagroup.com ] قائلا “نحن سعداء بتأكيد دعمنا لبرفورد ومشروع النهوض بالريف والبيئة في بريطانيا. ونتطلع لمواصلة دعمنا لمساع مشابهة حيثما كنا نعمل”.

نبذة عن مينا جروب:

مينا جروب [http://www.minagroup.com ] متخصصة في تجارة السلع والخدمات اللوجستية الكاملة لتوصيل المنتجات النفطية إلى المناطق والمواقع النائية في أى مكان فى العالم، لتلبية الاحتياجات قصيرة أو طويلة الأجل، عبر شبكة عالمية للطاقة والخدمات اللوجستية. وتقدم مينا جروب [http://www.minagroup.com ] منتجا نهائيا إلى عملائها الرئيسيين في مجال الدفاع والعملاء الحكوميين والتجاريين في البيئات الأكثر تحديا في العالم. ومنذ عام 1999، كانت مينا جروب [http://www.minagroup.com ] مصدرا لأكثر من مليار جالون من منتجات الوقود ونقلتها عبر آلاف الكيلومترات عن طريق البحار والسكك الحديدية وأكثر الطرق وعورة وإلى المناطق النائية.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:
باتريك دانكونا / بن سيمونز
فيجو كوميونيكيشنز Vigo Communications
هاتف: +44(0)20-7016-9570

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141112/714704

المصدر: مينا جروب Mina Group

-->

POST YOUR COMMENTS