Monday, 16/12/2019 | 12:25 UTC+0
Libyan Newswire

ميشلان تنظّم فعاليتها السنوية لتجارب قيادة السيارات الرياضية بمشاركة واسعة من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لأول مرة على الإطلاق

فرصة فريدة تقدمها ميشلان لعشاق رياضة السيارات لخوض تجربة شيقة في سباق السيارات للمحترفين

الإمارات العربية المتحدة 25 أغسطس 2015 / بي أر نيوز واير– استضافت “ميشلان” الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصميم وتصنيع الإطارات، فعاليتها السنوية لتجارب قيادة السيارات الرياضية(MICHELIN Pilot Sport Experience)، التي أقيمتفي العاصمة الماليزية كوالالمبوروشهدت مشاركة إقليمية لأول مرة على الإطلاق من قبل عشاق رياضةالسيارات وعملاء الشركة من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وجمع الحدث الذي انطلق على حلبة سيبانغ الدولية لسباقات فورمولا واحدمن 17 حتى 24 أغسطس 2015، مجموعة فرق مختارة جاءوا من أكثر من 15 دولة وانضم إليهم عشاق سباقات السيارات من المنطقة للاستمتاع بهذه الفرصة الفريدة والمشوقة والحصول على تجربة قيادةلنخبة من سيارات السرعة الرائدة في عالم رياضات السيارات.

Group%20photo ميشلان تنظّم فعاليتها السنوية لتجارب قيادة السيارات الرياضية بمشاركة واسعة من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لأول مرة على الإطلاق

Group photo of participants at the MICHELIN Pilot Sport Experience 2015.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى: http://www.multivu.com/players/uk/7596651-michelin-pilot-sport-experience-2015/

وبهذه المناسبة، قال فيليب فيرنويل، رئيس مجلس الإدارة ورئيس ميشلان أفريقيا والهند والشرق الأوسط: “لطالما ارتبط تاريخ ميشلان العريقفي عالم التنقل بالعديد من النجاحات والإنجازات على مر السنين،حيث دأبت الشركة على خوض العديد من الفرص المهمة من أجل توثيق الرابط القوي الذي يجمع اسم العلامة بالثقة والابتكاروالسلامة.وإذتعتبر فعالية MICHELIN Pilot Sport Experience حدثاً في غاية الأهمية، إنهاتوفر لنا منصة مثالية نعرض من خلالها معايير السلامة والجودةالعالية التي تعتمدها الشركة تجاه عملائنا. وتأتي مشاركة مجموعة من عشاق رياضةالسيارات المحظوظين من الشرق الأوسط وأفريقيا لأول مرة على الإطلاق، لتؤكد مدى أهمية هذه السوق للشركة على الصعيدين الاقليمي والعالمي”.

واحتفالاً بالنسخة السنوية العاشرة على إطلاق فعاليةMICHELIN Pilot Sport Experience ، أطلقت ميشلان مسابقةً على عدد من المواقع الالكترونية قدمّت من خلالها فرصةً لعشاق رياضة السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين ومصر وجنوب أفريقيا للمشاركة والفوز بهذه التجربة الفريدة. وجاءت فرصة العمر لعشرة محظوظين للمشاركة في الحدث وخوض عدة تجارب في سباقات السيارات من بينها:

  • سباقات الفورمولا 4
  • سباقات الرالي بسيارة سيتروان دي أس 3 آر 1(CitroënDS3 R1)
  • جولة بسيارة السباقات رينو كليو 4 (Renault Clio IV).

كما قام سائقي ميشلان المحترفين في سباق السيارات بأخذ المشتركين في جولة استثنائية على مضمار السباقات في سيارات أسطورية وهي لامبورغيني غالاردو جي تي 3(Lamborghini Gallardo GT3) وسيارة فورمولا لومان(Formula Le Mans).

من جهته، قال عبد العزيز الريّس أحد الفائزين بمسابقة ميشلان من دولة الكويت والذي يشارك للمرة الأولى في هذا الحدث: “أشعر بحماس شديد للمشاركة في الفعالية السنوية هذا العام. وبصفتي أحد عشاق رياضة السيارات والسباقات، أعتبر هذه التجربة في غاية الروعة والمتعة حيث أتاحت لي المشاركة في سباقات السيارات للمحترفين على حلبة سباقات سيارات فورمولا1، والحصول على تدريبات السلامة ومسؤولية قيادة مثل هذه السيارات من قبل فريق من المدربين المحترفي.”

وتم إطلاق فعالية MICHELIN Pilot Sport Experience لتقدم للعملاء فرصة الحصول على تجربة فريدة تتيح لهم إمكانية المشاركة في سباقات السيارات السريعة والتعرف على أفضل مزايا السيارات والانضمام إلى ورشات العمل التي تدور حول سبل تطوير تقنيات الإطارات والسلامة مع رواد هذه الصناعة لاستيعاب الطريقة التي تعتمدها ميشلان في تصميم إطاراتها بمعايير عالمية. وشهد الحدث اختبار قدرة تقنيات ميشلان المبتكرة على تحمل الظروف القاسية، كما هو الحال في السباقات التنافسية، بهدف جلب الابتكارات “من المضمار إلى الطريق” وتقديم نفس جودة الأداء والسلامة التي تتمتع بها تقنية الإطارات لضمان توفير السلامة على الطرقات.

كما قدّم هذا الحدث للمشاركين فرصة التعرف على الأسباب الرئيسية التي تجعل من إطارات ميشلان الخيار الأفضل لأبرز سائقي سيارات السرعة في عالم رياضة السيارات. ويتولى الإشراف على جميع فعاليات MICHELIN Pilot Sport Experienceمدربون محترفون وذوو خبرة ومحترفو قيادة السيارات السريعة وذلك في بيئة تنافسية وآمنة.

الجدير بالذكر أن فعالية MICHELIN Pilot Sport Experience تعكس مدى التزام ميشلان بتوفير منتجات تتمتع بكافة معايير الأمان والسلامة وتقدم لمحترفي قيادة السيارات السريعة أداءً مثالياً وشاملاً من خلال إطارات ميشلان. كما وأنها تعتبر دليلاً ثابتاً على مستوى الأداء الاستثنائيلإطلارات ميشلانوالتي حصدت العديدمن النجاحات والانتصارات في عدة سباقات عالمية مثل بطولة العالم للتحمّل من بينهاالفوز 24 مرة على التوالي في سباق لومان 24 ساعة، وبطولة العالم للراليات،وسباق الفورمولاEالتابع للاتحاد الدولي للسيارات التي أقيمت مؤخراً.

نبذة عن “ميشلان”:
تكرس “ميشلان” جهودها لتحسين التنقل المستدام، وتعمل على تصميم وصناعة وبيع الإطارات لمختلف أنواع وسائل النقل بما فيها الطائرات، والسيارات والدراجات الهوائية، والجرّافات أو ناقلات التربة، ومعدّات المزارع، والشاحنات الثقيلة، والدراجات النارية، والمركبات الفضائية الأمريكية. من جهة أخرى، تنشر الشركة أدلّة سياحية، وخرائط، وأطلس الطرقات، وتوفّر دعماً إلكترونياً لخدمات النقل عبر ViaMichelin.com. يقع مقر الشركة الرئيسي في كليرمون فيران، فرنسا، يبلغ عدد موظّفي ميشلان حوالي 113,400 موظّف في أكثر من 170 دولة، وتشغّل 69 موقع إنتاج في 18 دولة حول العالم. وتمتلك المجموعة مركز لأبحاث التكنولوجيا، يتولى مهمة التطوير الهندسي في كل من أوروبا، وشمال أمريكا، وآسيا (www.michelin.com)، بينما يتولى المكتب الإقليمي لشركة ميشلان الشرق الأوسط، الذي يتّخذ من دبي مقرّاً له، إدارة المهمّات التجارية والتسويقية والتوزيع في بلدان أفريقيا والهند، والشرق الأوسط، وذلك لتوفير دعم أفضل للعملاء وتحقيق طموح الشركة العالمي للنموّ في تلك المناطق.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150825/260811

Tags:
-->