Friday, 6/12/2019 | 3:31 UTC+0
Libyan Newswire

معهد غليون للتعليم العالي يطلق تخصصا جديدا في إدارة العلامات التجارية الفاخرة

- غليون وفر التعليم للطلبة في تقديم خبرات الماركات الفاخرة لأكثر من 50 عاما

كلارنس، سويسرا، 24 نيسان/أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلن معهد غليون للتعليم العالي، Glion Institute of Higher Educationوهو واحد من أرقى ثلاثة معاهد في العالم للتعليم العالي يوفر التعليم للباحثين عن مهنة في إدارة الضيافة الفاخرة، أنه  سيطلق تخصصا جديدا في إدارة الماركات الفاخرة، بدءا بشهر تموز/يوليو المقبل.

برنامج غليون هو برنامج فريد من نوعه: فهو سيركز على تعليم الصناعة الفاخرة كجزء من درجة علمية في إدارة الضيافة. وقد تم تطوير هذا التخصص بعد علاقة وثيقة مع قادة الماركات الفاخرة، والتخصص يشمل دراسات الحالة والمقابلات وورش العمل، وسيتم تدريسه خلال السنة النهائية للطالب كجزء من برنامج درجة البكالوريوس الذي يمتد على مدى 3 سنوات ونصف السنة.

وقد تشارك معهد غليون مع أكاديمية دوموس في ميلان لتطوير المناهج لهذا التخصص. ودوموس هي مدرسة تصميم مرموقة في إيطاليا وتعتبر مدرسة التميز العالمي في مجالات الأزياء والتصميم والهندسة المعمارية. من خلال هذا التعاون، يمكن للطلاب حضور ورش عمل في ميلان تنفذه  دوماس وشركاء في الصناعة. ومن بين بعض شركاء دوموس كارتييه، كريستي، دي بيرز، مونكلير وسلفاتوري فيراغامو.

وقال جودي هو، الرئيس التنفيذي لمعهد غليون للتعليم العالي “هذه لحظة رائعة بالنسبة لغليون. فعلى مدى السنوات ال 10 الماضية، حصل خريجونا على ثقة الشركات صاحبة العلامات التجارية الراقية التي تسعى لتقديم تجارب فريدة للعملاء. غليون لم يعد يقدم فقط أفضل المواهب للفنادق والمنتجعات، ولكن أيضا لصناعة الأزياء، والتجزئة، والشركات المصرفية والطيران.”

وقد تم إنشاء هذا التخصص الجديد نظرا لزيادة الطلب على خريجي غليون المتخصصين في قطاع السلع الفاخرة. وسيزود البرنامج الطلاب بالمهارات المميزة التي سوف تمنحهم السبق في الوظائف في هذا القطاع. وتشمل المساقات التعليمية في هذا التخصص تصميم الخبرات الفاخرة، وإدارة العلامة التجارية الفاخرة، والتواصل الفاخر والتخطيط الاعلامي.

ويتسق هذا التخصص الجديد مع التزام غليون بإعداد الطلاب لمهنة دولية ناجحة في إدارة الضيافة. ووفقا لتقرير ديلويت للسلع الفاخرة للعام 2014 ديلويت، شكلت أعلى 75 علامة تجارية فاخرة في العالم 172.2 مليار دولار أميركي من صافي المبيعات الإجمالية في العام 2012، ومعدل نمو سنوي مركب يبلغ 14.3٪ (2010-2012). وهذا الأداء القوي يعود جزئيا إلى تعزيز خدمة العملاء في متاجر التجزئة والمؤسسات المالية الراقية.

وقال هو “غليون يعلم الطلاب احتضان خدمة العملاء من خلال التدريب العملي على التعلم والابتكار، والاهتمام بالتفاصيل، والاستجابة لطلبات العملاء على مستوى عال من الرعاية الفردية. إن هذا جزء مميز من صلب تعلمهم المهني”.

حول معهد غليون للتعليم العالي
إذ تأسس في العام 1962، معهد غليون للتعليم العالي هو معهد سويسري خاص يقدم برامج لدراسة المرحلة الجامعية الأولى والدراسات العليا في مجالات الضيافة والسياحة، وتنظيم الأحداث، والرياضة وإدارة الترفيه. معهد غليون معتمد على مستوى الجامعة من قبل جمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات إنك New England Association of Schools and Colleges, Inc.ويصنف من قبل مديري التوظيف في الفنادق الفخم في مرتبة واحج من بين أفضل ثلاث مدارس لإدارة الضيافة في العالم لمهنة دولية في هذه الصناعة (حسب مسح تي أن أس غلوبال العام 2013) . يقع غليون في ثلاثة أحرام مختلفة في سويسرا والمملكة المتحدة: في غليون، فوق منتجع مونترو الشهير على ضفاف بحيرة جنيف؛ وفي بال، في قلب منطقة غروير، وفي لندن. غليون لديه ميزة فريدة تتمثل في توفير بيئة تعليمية مثالية وآمنة ومتعددة الثقافات لطلابه الدوليين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.glion.edu. غليون هو جزء من مجموعة لورييت لتعليم الضيافة، وهي إحدى مجموعات تعليم إدارة الضيافة الرائدة في العالمwww.laureatehospitality.com.

لمزيد من المعلومات عن أكاديمية دوموس، يرجى زيارة الموقع التالي: www.domusacademy.com.

Tags:
-->