Monday, 23/9/2019 | 8:55 UTC+0
Libyan Newswire

معهد الخرسانة الأميركي يفتتح مكتبا إقليميا جديدا في دبي بالإمارات العربية المتحدة

فارمنغتون هيلز، مشيغان، 8 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — يعلن معهد الخرسانة الأميركيعن عن افتتاح مكتب إقليمي له في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ومثل حفل افتتاح المكتب يوم 6 كانون الثاني/يناير المنصرم أول حضور عملي للمعهد خارج الولايات المتحدة منذ تأسيس المعهد في العام 1904.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_r4bv6fvh/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

سيركز المكتب الإقليمي للشرق الأوسط الذي يرأسه أحمد المهنا، المدير الإقليمي الجديد للشرق الأوسط لمعهد الخرسانة الأميركي، على الدفع قدما بتطوير ونشر وتبني المعرفة المستندة إلى الإجماع من معهد الخرسانة الأميركي على الخرسانة واستخداماتها في المنطقة.

وقال المهنا: “سيقود هذا المكتب الجهود الرامية إلى إنشاء وتنمية مجموعة واسعة من العلاقات الإستراتيجية بين أعضاء معهد الخرسانة الأميركي، وفروعه والشركات، والهيئات الحكومية، والمؤسسات التعليمية، والشركاء، وغيرها من منظمات صناعة البناء في المنطقة وخارجها”.

وقد تم الاحتفال بهذا الحدث خلال حفل استقبال مسائي حضره ضيوف شرف من بينهم حسن الهاشمي، نائب الرئيس للعلاقات الدولية وغرفة تجارة وصناعة دبي، وديفيد أيه لانغ، رئيس معهد الخرسانة الأميركي. وقد استقبل الضيوف في هذا الاحتفال أعضاء اللجنة التنفيذية لمعهد الخرسانة الأميركي خالد عواد، (الرئيس السابق لمعهد الخرسانة الأميركي)، وجيفري دبليو كولمان، (نائب رئيس معهد الخرسانة الأميركي)، وراندال دبليو بوستون، (نائب رئيس معهد الخرسانة الأميركي)، ورونالد جي. بورغ، (نائب الرئيس التنفيذي لمعهد الخرسانة الأميركي.)https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ni34ox47/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

“بالإضافة إلى تعزيز العلاقات الإستراتيجية وزيادة الوصول إلى الموارد التقنية والتعليمية القائمة على الإجماع في المعهد، فإن معهد الخرسانة الأميركي ينوي أن يعمل مكتبنا الإقليمي في الشرق الأوسط كوسيلة لزيادة الوعي بممارسات التصميم والبناء الخرساني في المنطقة.” وأضاف رونالد جي بيرغ، نائب الرئيس التنفيذي لمعهد الخرسانة الأمريكي: “جميعنا في مجتمع الخرسانة العالمي يمكننا التعلم من والإبداع من الابتكار الهائل في مجال الخرسانة الذي يحدث هنا في الشرق الأوسط”.

يقع المكتب الجديد للمعهد في الطابق السابع من مركز دبي التجاري العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

للمزيد من المعلومات عن أنشطة معهد الخرسانة الأميركي في الشرق الأوسط، يرجى زيارة concrete.org/MiddleEast، أو تابع @ACI_MiddleEast on Twitter،  وتابعنا على الفيسبوك على @ACIMiddleEast on Facebook.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
جولي ويب
منسقة التسويق والاتصالات
248-848-3148
معهد الخرسانة الأميركي / في تقدم دائم

www.concrete.org

في تقدم دائم – معهد الخرسانة الأميركي، الذي تأسس في العام 1904 ويقع مقره الرئيسي في فارمنغتون هيلز، مشيغان ومكتب إقليمي في دبي بالإمارات العربية المتحدة،  هو هيئة ومورد رائد في جميع أنحاء العالم لتطوير ونشر المعايير، الموارد الفنية، برامج التعليم والتدريب، برامج الترخيص، والمهارات المثبتة للأشخاص والمؤسسات المشاركة في تصميم الخرسانة والبناء والمواد، الذين يتقاسمون الالتزام بالسعي لتحقيق أفضل استخدام للخرسانة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  concrete.org.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/804942/ACI_Ahmad_Lange_Hassan_Burg.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/804943/ACI_MiddleEast_Logo.jpg

Tags:
-->