Thursday, 19/9/2019 | 10:51 UTC+0
Libyan Newswire

معهد إيتون Eton Instituteيطلق دورات تعليم اللغة الإنجليزية “الذكية” كجزء من التدريب التوطيني لديه

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 أغسطس 2014 / وكالة أنباء بي آر نيوز واير PRNewswire –

تم تصميم برامج تعليم اللغة الإنجليزية الوطنية بمعهد إيتون بالإمارات العربية المتحدة Eton Institute’s UAE لمشاركة مسار التعلم المبتكر والمخصص لديهم في المنطقة.

وحيث أن معرض اكسبو Expo 2020 يغذي اقتصاد الإمارات المزدهر بالفعل، فإن برامج التعلم السريع والتنمية هي أمر أساسي للنمو. وخلال الإفطار الذي أقيم في دبي في شهر يونيو، فقد قام محمود البستكي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي للتجارة Dubai Trade، بإلقاء خطابا مهما حول مستقبل تنمية رأس المال البشري في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد كان الحفاظ على الموظفين، وتنفيذ سياسات التوطين وتحديات القوى العاملة في المستقبل على رأس جدول الأعمال، بالإضافة إلى ضرورة المشاركة والتدريب الذي يركز على الموظف.

وقد قام معهد إيتون Eton Institute ، وهو أكبر مزود لدورات تعليم اللغات والتطوير المهني في دولة الإمارات العربية المتحدة، هذا الأسبوع بإطلاق مسار التعلم المبتكر المخصص لديه تحديدا لتعلم اللغة الإنجليزية في هذه المنطقة. والجانب الرئيسي له هي المساعدات الرقمية المقدمة مباشرة إلى برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي في المدارس في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ووفقا لتقرير نيلسن لشهر يونيو من عام 2014، فإن 85% من مواطني دولة الإمارات يمتلكون هواتف ذكية، وكذلك من حيث التكنولوجيا، فهم معروفون بكونهم من أوائل المتبنين والواضعين لهذا الاتجاه. وقد  علقت هنا فوكس، مدير التسويق في معهد إيتون قائلة “التكنولوجيا هي الدافع الرئيسي للدارسين في هذه المنطقة، ولكننا قمنا بتكييف وتخصيص هذا البرنامج لتفضيلات التعلم لديهم. ودروس اللغة الإنجليزية لدينا تحسن المشاركة من خلال التحديثات المرحلية المنتظمة والمعلمين المحليين المدربين على استخدام الوسائل التجريبية في الفصول الدراسية وتنبيهات التعلم بعد الدورة”.

ويمكن تقديم برامج تعلم اللغة الإنجليزية بمعهد إيتون في الإمارات العربية المتحدةEton Institute UAE  بحسب المكان والجدول الزمني المفضلين لديك. ولمعرفة المزيد عن هذه الدورات، فيرجى المراسلة على البريد الإلكتروني corporate.uae@etoninstitute.com  أو الاتصال بالرقم 800 ETON (3866) للتحدث مع أحد المستشارين.

 نبذة عن معهد إيتون Eton Institute:

معهد إيتون Eton Institute هو مزود لدورات تعليم اللغات الدولية والتطوير المهني، ويقدم دورات معتمدة دوليا بأكثر من 100 لغة، وتدريبا للمعلمين، والتدريب على الحاسوب، ومهارات الأعمال وحلول التدريب المخصصة للشركات.

وهو يوفر مواعيد مرنة ودورات مصممة بشكل فريد لتناسب احتياجات الدارسين. ويكون التدريب من خلال المعلمين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة، والذين يقومون بتعليم المهارات العملية بأسعار تنافسية للأفراد والشركات.

 ومع وقوع مقره الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة مع فروع في الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا، فإن المعهد يقدم التدريب على حد سواء في موقع المعهد وفي الموقع، مع الاستفادة من الخبرة الكبيرة في مجال توفير الحلول التي تناسب احتياجات المؤسسات أو الأفراد.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب:
هناء فوكس Hana Fuchs
|مدير التسويق
معهد إيتون Eton Institute
هاتف:
971-4-4386-817+
hana.fuchs@etoninstitute.com
http://www.etoninstitute.com

المصدر: معهد إيتون  Eton Institute

-->

POST YOUR COMMENTS