Tuesday, 23/10/2018 | 9:42 UTC+0
Libyan Newswire

معرض الترويج لسيلكتشين في إندونيسيا يطلق زخما استثماريا

جاكرتا، إندونيسيا 22 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — التقى ممثلو شركة سيلكتشين، وهي أول مشروع لبلوكتشين في العالم مكرس لتحسين التجارة الدولية، مع المستثمرين في جاكرتا بإندونيسيا. وقد حضر تشينغ يي، الرئيس التنفيذي لشركة سيلكتشين؛ دونيدي لي، الرئيس التنفيذي لشركة بي تي بالوما (بالوما)، وكذلك نائب رئيس آي تي دي سي؛ ستيفن سوهدي، رئيس جمعية بلوكتشين الإندونيسية، وتيكي مالوا، المدير التنفيذي لإدارة الأصول في سينارماس لاند؛ وما يقرب من مئة ضيف آخر الحملة الترويجية للاستثمار لمناقشة تطوير تقنية بلوكتشين التي نظمتها سيلكتشين.

معظم المشاركين لم يكونوا محترفين في صناعة بلوكتشين بل أصحاب مشاريع تجارية من كيانات محلية في إندونيسيا. وهم استخدموا معلومات أعمالهم ورؤيتهم الفريدة لتوسيع أعمالهم خطوة بخطوة. ويمكن الآن فهم مشاركتهم كخطوة أولى للمشروع التقليدي لبلوكتشين، كما أن هذا يكشف أن مشهد تطبيق تكنولوجيا بلوكتشين في مجال التجارة الدولية ينضج تدريجياً وأن الآفاق إيجابية.

وقدم  دونيدي لي، كممثل شريك لمؤتمر الاستثمار والتعاون، للمستخدمين المحليين كيفية استخدام سيلكتشين لتقنية بلوكتشين لحل الصعوبات في تجزئة الطلب، والتكلفة المتوسطة العالية والثقة المنخفضة في التجارة عبر الحدود. وقال أيضا إن تعزيز تطوير وتطبيق بلوكتشين هو أيضا استجابة لخريطة الطريق “الصناعية 4.0” لاندونيسيا. تم تطبيق هذه التقنية في العديد من المجالات وسوف تجلب العديد من الفوائد للمجتمع في المستقبل.

وقال تشينغ يى إن “النقطة الأساسية في التجارة الدولية هي حل مشكلة الائتمان، خاصة بالنسبة لمؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة أو التجار غير القادرين على الحصول على خطابات اعتماد مصرفية. ومشكلة الائتمان بين التجار تؤدي إلى صعوبة التجارة الكبيرة والفعالة. ومشكلة الائتمان بين التجار والمؤسسات المالية تؤدي إلى صعوبة تقديم الرافعة المالية، وارتفاع معدل إشغال الأموال المتداولة وانخفاض معدل التداول، هاتان النقطتان هما السببان الأساسيان لركود التجارة الدولية لسنوات عديدة. وفقط من خلال اقامة نظام ائتماني موحد للتجار العالميين يمكننا ان نشجع بشكل اساسي تنمية التجارة الدولية.”

ستتمسك سيلكتشين بمبدأ اللامركزية والمكاسب المفتوحة، وتعزيز الكيانات التجارية في العالم، والتعاون لبناء نظام ائتمان تجاري عالمي، وعلى هذا الأساس، دعم تخزين المعلومات، والدفع والتصفية، وشفافية سلسلة التوريد، وتتبع السلع وتمويل سلسلة التوريد، من أجل إعادة تشكيل النظام الكامل للتجارة الدولية.

حول سيلكتشين

سيلكتشين، التي أنشأتها لجنة رقمنة التجارة العالمية، هي أول مشروع بلوكتشين عالمي مكرس لتحسين التجارة العالمية. وقد جمع المشروع مجموعات تجارية عالمية، شركات تجارية، وشركات تجارة إلكترونة، وشركات لوجستيات وتخزين وشركات مالية من جميع أنحاء العالم تتشاطر رؤيا إقامة منطقة تجارية بلوكتشين عالمية، لامركزية، مفتوحة، شفافة وموثوقة، يكون نموذجها طريق الحرير القديم. وأسمت  لجنة رقمنة التجارة العالمية هذه الشبكة سيلكتشين.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.silkchain.io/

تيليغرام: https://t.me/silkchain

فيسبوك: https://www.facebook.com/SilkChain.IO

تويتر: https://twitter.com/SilkChain_IO

غيثاب: https://github.com/silkchain

ريديت: https://www.reddit.com/user/SilkChain/

ميديام: https://medium.com/@SilkChain_IO

لنكدن: https://www.linkedin.com/in/silk-chain-05046715b

الاتصال: فريق سيلكتشين، هاتف: +86-23-8661-1213، إيميل: pr@silkchain.io

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page