Wednesday, 16/10/2019 | 7:26 UTC+0
Libyan Newswire

معرض الأثاث الماليزي الدولي 2015 يوفر منصة تبضع واحدة لمشتري الاثاث من الشرق الأوسط وأفريقيا

كوالالمبور، 3 تشرين الثاني/نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — بحضور 500 شركة عارضة لطيف كامل من بضائع الأثاث والآلاف من المنتجاتـ يعود معرض الأثاث الماليزي الدولي 2015 في آذار/مارس المقبل كسوق ينبغي حضوره ومركز تبضع من وقفة واحدة للمشترين من الاقتصادات المزدهرة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

Dining%20collection%20launched%20by%20Aik معرض الأثاث الماليزي الدولي 2015 يوفر منصة تبضع واحدة لمشتري الاثاث من الشرق الأوسط وأفريقيا

Dining collection launched by Aik Chee.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141103/156051
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141103/156053
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141103/156054
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141103/156052
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/147494

وسيتم عقد هذا المعرض التجاري الذي يستغرق خمسة أيام ويعتبر أكبر فعالية لهذا القطاع في جنوب شرق آسيا في الفترة بين 3 – 7 آذار/مارس في مركز بوترا للتجارة العالمي ومركز معارض ومؤتمرات ماتريد.

وفيما يفتتح معرض الاثاث للعام هذا في آسيا، فإن المشترين ستتاح لهم أول فرصة للاطلاع على العروض الجديدة لهذا الموسم أو الشراء مباشرة من المصنعين والعثور على المزيد من مصادر التوريد كذلك.

وسيحنتل كبار مصنّعي الأثاث الماليزيين ثلثي مساحة مقصورات العرض البالغة مساحتها 80,000 متر مربع وسيشغل العارضون من البر الرئيسي الصيني وتايوان واندونيسيا وهونغ كونغ وسنغافورة وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند واسبانيا وفيتنام بقية مساحة قاعات العرض.

Bedroom%20set%20by%20Decortage معرض الأثاث الماليزي الدولي 2015 يوفر منصة تبضع واحدة لمشتري الاثاث من الشرق الأوسط وأفريقيا

Bedroom set by Decortage.

وقد غذت التوقعات المتفائلة بشأن الطلب على الأثاث في الشرق الأوسط وأفريقيا شعورا بالإثارة إزاء حركة حضور المشترين من المنطقتين. وحسب توقعات سي أس آي أل العالمي للأثاث 2014/2015، فإن من المتوقع للاستهلاك العالمي من الاثاث أن ينمو بنسبة 3.3% هذا العام وسيتركز هذا النمو في الأسواق الناشئة، إذ تبلغ الزيادة في الطلب 3.9% في الشرق الأوسط و أفريقيا و5.2% في آسيا والمحيط الهادئ.

ومع تركيزه على القيمة، والجودة العالية والطيف الكامل من خيارات الأثاث، فإن معرض الأثاث الماليزي العالمي يتضمن جاذبية كبيرة للمشترين من الشرق الاوسط وافريقيا كما يتبين من حصة الـ 20% الثابتة من حضورهم العالمي للمعرض في السنوات القليلة الماضية.

هذا الوجود القوي يسلط الضوء على معرض الاثاث الماليزي العالمي كمنصة تجارية فعالة وبواية استراتيجية للاسواق المربحة بشكل متزايد في منطقتي الشرق الاوسط وافريقيا التى يبلغ عدد سكانهما مجتمعين 1.2 مليار نسمة.

BUROSC%20Office%20Seating%20by%20Oasis%20Furniture1. معرض الأثاث الماليزي الدولي 2015 يوفر منصة تبضع واحدة لمشتري الاثاث من الشرق الأوسط وأفريقيا

BUROSC Office Seating by Oasis Furniture.

تقليديا، يركز المشترون من الشرق الأوسط وافريقيا على اثاث المنزل، ولا سيما المطبخ وغرفة النوم. وقد توسع نمط الشراء بشكل ملحوظ ليشمل الأطفال، المكاتب، أثاث الفناء والحياة المعاصرة لتلبية المطالب المتزايدة من السكان في المناطق الحضرية والطلب التجاري والضيافي المتزايد في هذه الدول.

وقد شهد معرض الأثاث الماليزي العالمي ارتفاعا بنسبة 6% الى ما يقرب من  20,000 زائر مع 6,717 مشتريا من 141 بلدا ومنطقة، ومبيعات قياسية بلغت قيمتها 892 مليون دولار. ما يزيد على 1,300 مشتر من هؤلاء اتوا من 15 دولة شرق أوسطية و 31 دولة افريقية، حيث جاء العدد الأكبر من هؤلاء من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمان وليبيا، وكينيا، ومصر، والجزائر، وتنزانيا، وجنوب أفريقيا.

Living%20cabinet%20by%20BJ%20Cabinet%20Enterprise معرض الأثاث الماليزي الدولي 2015 يوفر منصة تبضع واحدة لمشتري الاثاث من الشرق الأوسط وأفريقيا

Living cabinet by BJ Cabinet Enterprise.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمعرض الأثاث الماليزي الدولي 2015، صفقات الضيافة والفنادق الخاصة، على www.miff.com.my.

السيدة كارين غوي، المدير العام للأثاث والتصميم الداخلي للمعرض المنظم، يو بي أم، ماليزيا:
“الاقتصادات المتوسعة وازدهار الاستهلاك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا سوف يمتد من دون شك إلى صناعة الأثاث. المشترون من الشرق الأوسط هم من بين أول من يبدأون بالتبضع من معرض الأثاث الماليزي الدولي منذ سنوات عديدة  والمزيد قادمون من أفريقيا أيضا الآن. الجاذبية الأكبر بالنسبة لهم هي تنافسية الأسعار والجودة والمجموعة الكبيرة والمتنوعة تحت سقف واحد والثقة القوية التي أنشئت مع العارضين لدينا. انهم يتمتعون بسهولة ممارسة أنشطة الأعمال، وهم أيضا يجدون ماليزيا وجهة ودية مع الكثير من المأكولات العالمية بما في ذلك الأكل الحلال والتسوق الممتع.”

ردود الفعل من معرض الأثاث الماليزي الدولي 2014
“إننا نجد معرض الأثاث الماليزي الدولي مكانا عظيما للمشترين مثلنا حيث يمكننا أن نجد فيه مثل هذه المجموعة الكبيرة من السلع. وهناك خيارات كبيرة هنا تعتبر صديقة للميزانية أيضا. إن التنظيم الفعال لمثل هذا المعرض الضخم مثير للاعجاب. لقد جعلوا كل شيء سهلا لنا.”

UBM%20Logo معرض الأثاث الماليزي الدولي 2015 يوفر منصة تبضع واحدة لمشتري الاثاث من الشرق الأوسط وأفريقيا

UBM Logo.

السيد محمد عاكف عارف، الحديثة للأثاث، المملكة العربية السعودية
“عندما أحضر معرض الأثاث الماليزي الدولي، فعادة ما أذهب لشراء الأثاث الحديدي والأثاث المكتبي. وأجد أن لديهم منتجات أثاث جيدة ويمكنهم إنتاج أثاث يلبي مواصفات بلدي. وحتى لو لم يكن لديهم منتج معين، فإنهم على استعداد لإحضاره من موردين آخرين. وبالتالي، فإن المعرض يصبح مركز وقفة واحدة بحيث يجعل التجارة عملية سهلة للغاية.”

السيد مزمل حميد آل الستار للتجارة والمقاولات دبليو أل أل (البحرين)
“أنا آتي إلى معرض الأثاث الماليزي الدولي منذ 18 أو 20 سنة مضت. في كل عام، إما أجد أن هناك لاعبين جددا أو لاعبين قدماء يأتون بموديلات جديدة، وهو أمر مرض للغاية بالنسبة لي.”
السيدة أليس كاروغابا، نينا للتصميمات الداخلية المحدودة (أوغندا)

ملاحظات للمحررين
نبذة معرض الأثاث الماليزي الدولي www.miff.com.my

معرض الأثاث الدولي الماليزي هو معرض أثاث تجاري موجه للتصدير يقام سنويا في كوالا لمبور، ماليزيا. وهو أيضا المعرض التجاري الرائد العالمي المعتمد من قبل يو أف آي، الرابطة العالمية لصناعة المعارض. منذ العام 1995، احتضن المعرض شراكات لا تقدر بثمن بين الآلاف من المشترين وصناع الأثاث في جميع أنحاء العالم.

-->

POST YOUR COMMENTS