Wednesday, 23/10/2019 | 8:21 UTC+0
Libyan Newswire

مركز المشاريع العالمية يعلن عن التوزيع العالمي لكتاب “أعد التفكير: طريقك للمستقبل”

نيويورك، 3 تشرين الثاني/نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلن مركز مركز المشاريع العالمية The Center for Global Enterprise  اليوم عن التوزيع العالمي لكتاب “أعد التفكير: طريقك للمستقبل”، Re-Think: A Path to the Futureالذي كان قد صدر أصلا في نيسان/أبريل الماضي وهو من تأليف سام بالميسانو، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس شركة آي بي أم. مركز المشاريع العالمية هو مؤسسة غير ربحية مكرسة لمساعدة قادة الأعمال في شتى أنحاء العالم على ترسيخ الممارسات الإدارية الفضلى لقيادة مشروع تجاري مندمج عالميا. ويلخص كتاب أعد التفكير العناصر العملياتية الأساسية للمشروع التجاري المندمج عالميا والفرص التي ينطوي عليها الاقتصاد العالمي والتحديات الأكثر إلحاحا التي يواجهها عالم التجارة والأعمال اليوم. وإذ يستمد محتواه من خبرات بالميسانو في آي بي أم والدروس التي تعلمها من الإشراف على واحدة من أكبر عمليات الاندماج العالمية، فإن الكتاب يعتبر بمثابة أداة تعليمية مهمة لأولئك المهتمين بالممارسات الإدارية الحديثة في فترة من العولمة والشفافية.

ويقوم مركز المشاريع العالمية، بالتعاونمعسيمكسوغيلي القابضة المحدودة، وهما اثنتان من الشركاتالعالميةالوارد ذكرهما فيالكتاب،بتوزيع 100،000 نسخةمنكتاب أعد التفكيرلجميع البلدان الـ193الأعضاء في الأممالمتحدة.والكتابمتوفر فيأربع لغات. وسوفتتاح للطلاب وأعضاءهيئة التدريس فيالجامعات الرائدةوالمؤسساتفي جميع أنحاء العالمفرصة التعلم منكتاب أعد التفكيرمن خلال الحصول على نسخة مجانية منه. وأولئك الذين يشاركون في الحصول على الكتاب سيكونون مؤهلين كذلك للمشاركة في مبادرةمركز المشاريع العالمية الجديدة “مبادة العلماء العالميين: thecge.net/scholar/، وهي جهد عالميتعليمي جديديستطيع من خلاله العلماء الحصول علىأبحاثمركز المشاريع العالمية الفريد والمحتوى، وحضور الفعاليات، والمشاركة فيجلسات تفاعليةمع قادةالمركز وزملاء البحث فيه، من بين مزايا الأخرى.

التوزيع العالمي لكتاب أعد التفكير هو جزء من التزاممركز المشاريع العالمي بالتعليم والتعلم المفتوح، العالمي، والتطبيقي،  وعلوم إدارةالأعمالالمعاصرة، والبنيةالمتغيرةللمشاريع التجارية. ويكرسالمركز نفسه للبحوث التطبيقية(http://thecge.net/research) ويسعى للتعاون معالقادةالموهوبينفي جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات حول التوزيع العالمي لكتاب أعد التفكيروبرامج الباحثين في المركز، يرجى زيارة الموقعhttp://thecge.net.

 

-->

POST YOUR COMMENTS