Thursday, 5/12/2019 | 9:50 UTC+0
Libyan Newswire

مجموعة وينيارد ترى زخما في منطقة الشرق الأوسط

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 28 نيسان/أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير / — تواصل شركة وينيارد، وهي شركة رائدة في السوق في برمجيات مكافحة الجريمة الخطرة، بناء زخم لها في الشرق الأوسط موسعة عملياتها ومكتسبة عملاء جدد في المنطقة.

مجلس التعاون الخليجي يعتبر خامس أكبر سوق للصادرات النيوزيلندية، إذ بلغت قيمة صادرات نيوزيلندا من البضائع إليها 1.9 مليار دولار في العام حتى كانون الثاني/ديسمبر العام 2014. ونمت صادرات السلع بمعدل 10 في المئة سنويا على مدى العقد الماضي. وكانت أكثر من 37 في المائة من إيرادات العملاء لدى وينيارد في العام 2014 من منطقة أوروبا والشرق الأوسط، التي تضم دول مجلس التعاون الخليجي.

هذا الاسبوع، رافق الرئيس التنفيذي لمجموعة وينيارد كريغريتشاردسون رئيس وزراء نيوزيلندا جون كي كعضو في وفد تجاري من 18 عضوا قام بجولة على دول مجلس التعاون الخليجي. وقال إن الزيارة كانت فرصة لنيوزيلندا لتعزيز وتنمية التجارة وروابط الأعمال مع المنطقة.

وقال “الشرق الأوسط هو سوق مهم ويتنامى بالنسبة إلى وينيارد. لقد وقعنا عددا من العقود الجديدة في المنطقة في الأشهر ال 12 الماضية، ونواصل رؤية اهتمام قوي بمنتجاتنا من قبل العملاء التي تواجه تهديدات من الجريمة الخطرة وجيل جديد من الإرهاب.”

واضاف “اننا سوف نضاعف ثلاث مرات حجم فريق عملنا في منطقة الشرق الأوسط هذا العام لدعم قاعدة العملاء المتنامية من المؤسسات المالية والجهات الحكومية في المنطقة.

“لقد استثمرنا أيضا في توسيع مكتب دبي لدينا وشبكة توزيعنا من خلال شركات تكامل الأنظمة المحلية لزيادة سوقنا التي بحاجة إلى الخدمة ودعم نمونا القوي.”

وتقدر الشركة أن سوق برمجية مكافحة الجريمة الخطرة والخدمات في المنطقة تصل إلى 8 مليار دولار. وليس هناك لاعب مهيمن في هذا السوق أو أي شركة لديها محفظة منتجات الاستخبارات والتحقيقات كالتي لدى وينيارد.

وقال ريتشرادسون “هناك طلب قوي في الشرق الأوسط على قدرات تحليلات البيانات الكبيرة القادرة على تقديم معلومات استخبارية بسرعة لحل ومنع الجريمة الخطرة ووينيارد في وضع جيد لتقديم المنتجات والحلول لتلبية هذه الحاجة.”

نبذة حول وينيارد غروب:
وينيارد غروب هي الشركة الرائدة في السوق في برمجيات مكافحة الجريمة الخطرة للعملاء من الحكومات والخدمات المالية والبنى التحتية الوطنية الهامة.

تساعد منتجات وينيارد القوية المتقدمة لتحليلات الجريمة وإدارة حالة التحقيقات العملاء على حل ومنع وقوع الجرائم الخطرة والعابرة للحدود والجريمة المالية والتهديدات التي يوجها جديد من المتطرفين والجريمة السبرانية.

حلول وينيارد تجمع بين قدرات تحليلات البيانات الكبيرة مع التحقيقات والاستخبارات المتخصصة في منصة برمجية قوية وآمنة.

مجموعة وينيارد تتشارك مع شركات تجميع كبرى وبعض أكثر شركات البرمجيات تقدما في العالم ولديها مكاتب في المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، كندا، الشرق الأوسط ونيوزيلندا.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.wynyardgroup.com.

-->