Sunday, 15/9/2019 | 5:27 UTC+0
Libyan Newswire

مجموعة بي أم دبليو وتحالف الأمم المتحدة للحضارات يعلنان أسماء المتسابقين النهائيين لجائزة الابتكار الثقافي للعام 2014

نيويورك وميونيخ، 5 آب/أغسطس، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلن تحالف الأمم المتحدة للحضارات ومجموعة بي أم دبليو أسماء المنظمات الـ 11 النهائية المشاركة في مسابقة مشروع جائزة الابتكار الثقافي للعام 2014 اليوم. وكان قد تم تلقي أكثر من 600 مساهمة من أكثر من 100 دولة في عملية اختيار تنافسية جدا للفائزين.

ومنذ العام 2011 يتشارك تحالف الأمم المتحدة للحضارات ومجموعة بي أم دبليو في شراكة تاريخية موجهة نحو خلق نموذج جديد للتعاون. وقد أسست المنظمتان جائزة الابتكار الثقافية التي تتمثل مهمتها في تحديد المشاريع الشعبية والمستدامة المبتكرة للمنظمات غير الربحية التي تعزز الحوار والتفاهم بين الثقافات، في حين تقدم مساهمات حيوية للرخاء والسلام في المجتمعات العالمية.

وقد جاءت المنظمات التي وصلت المرحلة النهائية في المشروع لهذا العام من جميع أنحاء العالم، إذ هيتمثل بلدانا في أرجاء القارات الست. وتمثل العديد من المناطق المختلفة التي تتحدر منها هذه المنظمات منها أهمية جائزة الإبداع الثقافي والتزامها بتعزيز التنوع الثقافي والتفاهم في جميع أنحاء العالم.

ومن بين المؤسسات التي وصلت المرحلة النهائية للمسابقة لهذا العام: مؤسسة أفريكا أي ميديترانو –فكاهيون من أجل المساواة (إيطاليا)، الكل معا الآن – العنصرية اليومية (أستراليا)، آرسينيسيل –  مدرسة سيرك في خدمة الحوار بين الثقافات (لبنان)، جمعية ثقافة وتعليم الأطفال والشباب في ولاية ساكسونيا أنهالت الاتحادية – المساواة للمساواة (ألمانيا)، دائرة الثقافة والترفيه، بلدية سيمريشامن- أكثر من قصة واحدة (السويد)، مؤسسة كونسترور – الحوار بين الثقافات وتعدد العدالة: تعزيز العدالة للمواطنين الأصليين (بوليفيا)، ماناف سيفا سانثان – تسهيل الهجرة الآمنة والمتنورة بين المهاجرين النيباليين الضعفاء على طول الحدود بين الهند ونيبال (الهند)، مركز بحوث مرحلة ما بعد الصراع – أبطال عاديون (البوسنة والهرسك)، وابيكوني موبايل – الشبكة الدولية للسكان الأصليين للإبداع السمعي البصري (كندا)، أميركا المرحبة –مبادرة المدن والمقاطعات المرحبة (الولايات المتحدة) ومنظمة خدمة الشباب –رفع التوعية بالحوار بين الثقافات من أجل التعاون (رواندا).

وسيتم الإعلان عن منصة التتويج النهائية للاحتفال بالفائزين بالجائزة في إطار المنتدى العالمي السادس لتحالف الأمم المتحدة للحضارات في بالي، اندونيسيا. وسيجري حفل توزيع الجوائز الرسمية في 28 آب/أغسطس برئاسة رئيس التحالف ناصر عبد العزيز الناصر، المفوض السامي لتحالف الأمم المتحدة للحضارات، وبيل ماكآندروز، رئيس دائرة استراتيجية الاتصالات واتصالات الشركات والتسويق لمجموعة بي أم دبليو،بحضور الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون.

للاستفسار، يرجى الاتصال:

ميلينا بيجي، مجموعة بي أم دبليو، اتصالات الشركات، المتحدثة، الهاتف: 66563 -382- 89 -49+،
الفاكس: 24418 -382 -89 49+، Milena.PA.Pighi@bmw.de.

نهال سعد، المتحدثة باسم المفوض السامي لتحالف الأمم المتحدة للحضارات، الهاتف: 1751 -475- 212- 1+، saadn@un.org
الإنترنت: www.press.bmw.de
البريد الألكتروني: presse@bmw.de

-->

POST YOUR COMMENTS