Monday, 17/12/2018 | 9:16 UTC+0
Libyan Newswire

مايندتري تدشن منصة ديسيشن مومينتس للمسوقين

وارين، نيوجيرسي، وبنغالور، الهند، 26 مارس / آذار، 2018 /PRNewswire-FirstCall/ —

ستقدم منصة البيانات العلمية رؤى قابلة للتطبيق تستفيد من سحابة أدوبي إكسبرينس

أعلنت اليوم شركة مايندتري “Mindtree” الشركة العالمية في مجال التحول الرقمي والخدمات التقنية، عن تدشين منصتها المبتكرة، ديسيشن مومينتس “Decision Moments“، التي تستند على منصة مايكروسوفت أزور “Microsoft Azure”، من منتجات أدوبي إكسبرينس كلاود “Adobe Experience Cloud”، والتي ستساعد المسوقين في قيادة التحولات على نحو أسرع مع زيادة قيمة استمرار العميل.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ae60gm7l/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/633364/Mindtree_Logo.jpg)

يحتاج المسوقون لإعادة تصور رحلة المستهلك من خلال فهم الجوانب التي تجعل خبرة المستهلك أقل بديهة وفردية، وتقديم خبرات سياقية وشخصية. ولذلك الأمر أهمية عند المسوقين في سبيل إجراء الاستثمارات التسويقية بشكل أفضل.

وأسست مايندتري منصة ديسيشن مومينتس لمساعدة المسوقين في مواجهة هذا التحدي. وقد صممت المنصة للتكامل مع البصمة الرقمية من أدوبي إكسبرينس كلاود، وتثريه مع البيانات دون اتصال والبيانات الخاصة بطرف ثالث. ويساعد ذلك المسوقين على تقديم رؤية متكاملة للعميل، مع التقسيم متناهي الصغر. وتسمح تقنية ساندبوكس في منصة ديسيشن مومينتس للمسوقين بإجراء تجارب للتحقق من الأجزاء متناهية الصغر. ويستطيع المسوقون على نحو أكثر فعالية استهداف المستهلكين باستخدام تطبيقات مثل أفضل العروض، وتوصيات المنتج، وتوجيه الشراء. وتقدم هذه الرؤى كمحتوى شخصي بواسطة أدوبي إكسبرينس كلاود.

وتستفيد منصة ديسيشن مومينتس من أداة أدوبي إكسبرينس كلاود، وتحظى بدعم خدمات مايكروسوفت أزور، والتي تتضمن مجموعة كورتانا إنتليجنس “Cortana Intelligence Suite” في الحلول القائمة على السحابة.

وفي معرض حديثه، يشير سريدار باغافاثيسواران “Sreedhar Bhagavatheeswaran”، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس قسم الأعمال الرقمية العالمية في مايندتري، “يقيم المسوقون طرقًا لتقديم خبرات الاتصال في السياق الصحيح عبر نقاط التواصل مع العملاء. وسيساعدهم عرض البيانات العلمية في كشف الرؤى وتطبيقها لتحقيق أهدافها التسويقية”. كما يضيف، “تعد الخبرة القائمة على البيانات والمقدمة بواسطة أدوبي إكسبرينس كلاود والمقترنة مع رؤى المستهلك من منصة ديسيشن مومينتس هي الخلطة السرية للتأثير على العملاء ومشاركتهم في عدة لحظات ضئيلة عبر نقاط الاتصال”.

ومن جانبه يشير جاي ديتلينغ “Jay Dettling”، نائب الرئيس للشركاء العالميين في أدوبي، “الخبرة الاستثنائية هي الطريقة الأكثر فعالية لتأسيس علاقات طويلة الأجل وتأسيس ولاء للعلامة التجارية بين العملاء. ويتطلب ذلك رؤى معقولة للعميل”. ويضيف، “مع أدوبي إكسبرينس كلاود، تصل الأعمال إلى كل شيء تحتاج إليه للتأكد من شخصنة جميع التفاعلات مع العملاء وسلاستها، عبر جميع نقاط الاتصال. وستستخدم منصة ديسيشن مومينتس من مايندتري أدوبي إكسبرينس كلاود في توجيه التحويلات الأعلى وزيادة القيمة الدائمة للعميل وسرعة الاستجابة للسوق”.

وللتعرف على المزيد عن كيفية تقديم منصة ديسيشن مومينتس رؤى قابلة للتنفيذ باستخدام أدوبي إكسبرينس كلاود، اقرأ المدونة. وعلى الجانب الآخر سيحضر خبراء مايندتري قمة أدوبي 2018 في لاس فيغاس المزمع عقدها في الفترة من 25 – 29 مارس / آذار، الذين سيجرون مناقشات مستفيضة حول منصة ديسيشن مومينتس لمنتج أدوبي إكسبرينس كلاود.

نبذة عن مايندتري

تقدم مايندتري (المعروفة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية باسم: MINDTREE) خدمات التحول الرقمي والتقنية بداية من التصور وحتى التنفيذ، مما يمكن عملاء جلوبال 2000 من التفوق في المنافسة. وفي “الإطار الرقمي”، تنتهج مايندتري منهجًا سريعًا ومتعاونًا لابتكار حلول متخصصة عبر سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت ذاته، تساعد خبراتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات في تحسين تقنية المعلومات بمؤسستك وتحويلها إلى أحد الأصول الاستراتيجية. وسواء أردت التميز لشركتك أو إعادة ابتكار وظائف الأعمال أو الإسراع في تنمية العائدات، يمكننا تقديم المساعدة في تحقيق أهدافك.  وللتعرف على المزيد يمكنكم زيارة موقعنا http://www.mindtree.com.

قد تكون جميع أسماء المنتج وأسماء الشركة الواردة هنا علامات تجارية لملاكها المسجلين

نبذة عن أدوبي إكسبرينس كلاود

تعد أدوبي إكسبرينس كلاود مجموعة شاملة من خدمات السحابة المصممة لمنح الشركات كل ما تحتاج إليه لتقديم خبرات استثنائية للعميل. ويستند منتج أدوبي إكسبرينس كلاود الذي يتكون من أدوبي ماركتينغ كلاود “”Adobe Marketing Cloud، وأدوبي أدفرتايزينغ كلاود “Adobe Advertising Cloud”، وأدوبي أناليتيكس كلاود “Adobe Analytics Cloud”، على منصة أدوبي كلاود ويتكامل مع كل من أدوبي كريتيف كلاود “Adobe Creative Cloud” ودوكيومنت كلاود “Document Cloud”. ومن خلال الاستفادة من إمكانات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي في أدوبي سينسي “Adobe Sensei”، يجمع أدوبي إكسبرينس كلاود بين الحلول العالمية، ومنصة متكاملة، ونظم البيانات والمحتوى الشاملة، ونظام بيئي شريك وفعال يقدم خبرة غير مسبوقة.

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

الهند
سيدهارتا تانتي “Siddhartha Tanti”
جينسيس بورسون – مارستلر “Genesis Burson-Marsteller”
9986362435- 91+
Siddhartha.Tanti@bm.com

الولايات المتحدة الأمريكية
إريك أرفيدسون “Erik Arvidson”
ماتر “Matter”
4542- 518- 978- 1+
earvidson@matternow.com

أوروبا
إيموغن نيشن “Imogen Nation”
هوت واير
4675- 7608 -20 -44+
imogen.nation@hotwirepr.com

المصدر: Mindtree

Tags: ,
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page