Wednesday, 23/10/2019 | 3:42 UTC+0
Libyan Newswire

مؤسسة USAFIS تفيد: الاضطرابات العالمية تدفع بتسجيلات التأشيرة العشوائية (DV) لعام 2016 إلى أعلى ارتفاع لها على الإطلاق

نيويورك، 19 نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — بعد 14 عامًا من المهنية والاحتراف في تقديم خدمات تسجيل بطاقة الجرين كارد الأمريكية، شهدت مؤسسة USAFIS زيادة كبيرة هذا العام في طلبات التسجيل للحصول على التأشيرة العشوائية لعام 2016.

ففي شهر أكتوبر الماضي، أعدت مؤسسة USAFIS عددًا قياسيًا من طلبات الجرين كارد وأرسلته نيابة عن العملاء الذين يبحثون عن حياة جديدة في أمريكا أو تأشيرة الإقامة الأمريكية (الجرين كارد) من خلال المشاركة المشروعة في برنامج الجرين كارد السنوي أو برنامج يانصيب التأشيرة العشوائية (DV).

جدير بالذكر أن مئات الآلاف من العملاء الدوليين يتوجهون كل عام إلى مؤسسة USAFIS للحصول على مساعدة شخصية ومهنية في خدمات تسجيل الجرين كارد.  ومع ذلك، ارتفع الطلب هذا العام، والذي قد يكون ردًا على الأحداث العالمية الراهنة، بما في ذلك التهديدات الصحية والأمنية.

وجاءت الزيادة في طلبات الحصول على تأشيرة الجرين كارد هذا العام من عدد من المناطق الساخنة في العالم بما في ذلك الشرق الأوسط وأفريقيا الوسطى، دون استثناء أي من دول الخليج أو أمريكا الوسطى، وخاصة فنزويلا، التي تحظى بنسبة مشاركة مرتفعة سنويًا.  ومع ذلك، فإن الاضطراب الجديد في الشرق الأوسط الناجم عن جماعة الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) والأزمة الصحية الناجمة عن انتشار مرض إيبولا في أفريقيا، ربما تكون دفعت عددًا أكبر من الأشخاص الذين لديهم القدرة المالية للبحث عن فرص هجرة للعيش في الخارج عبر مساعدة مؤسسة USAFIS. كما يبدو أن عدم الاستقرار الاقتصادي في أوروبا قد ساهم في ذلك أيضًا.   وبوجه عام، تأتي معظم طلبات التقديم للجرين كارد من البلدان التالية: العراق، وليبيا، وفنزويلا، والمملكة العربية السعودية، ومصر، وساحل العاج، وبوركينا فاسو، وبوروندي، وكولومبيا، وتشيلي، وتركيا، وأوكرانيا، وفرنسا، وإيطاليا وإسبانيا.

واستجابة للطلب العالمي المتزايد على خدمات الهجرة، أنشأت مؤسسة USAFIS عملية التسجيل المسبق لبرنامج التأشيرة العشوائية المقبل، ولذلك فهي تشجع العملاء على التقديم مبكرًا.  سوف تتيح هذه الخدمة للعملاء الوقت الكافي لإكمال طلبهم التقديم للجرين كارد في الموعد المحدد، وبطريقة كافية ووفقًا لتوجيهات برنامج صارم، والذي تحدده حكومة الولايات المتحدة.  كما ستسمح هذه الطريقة المتقدمة أيضًا للمهنيين في مؤسسة USAFIS ضمان صحة جميع الطلبات، وخلوها من الأخطاء، وأنها مؤهلة إذا تم اختيارها من قبل وزارة الخارجية الأمريكية.  وتضمن مؤسسة USAFIS التسجيل لجميع العملاء.

فاز أكثر من 3,000 عائلة في العام الماضي ضمن برنامج يانصيب الجرين كارد بواسطة المساعدة المهنية المحترفة لمؤسسة USAFIS، بينما في الـ14 عامًا الأخيرة حصلت 44,000 أسرة على الترشيح للجرين كارد.   ومع توقع تقدم عدد أكبر من العملاء المحتملين هذا العام وتقديم المزيد من الطلبات، تعتقد مؤسسة USAFIS أنها سوف تساعد في تقديم المزيد من إشعارات النجاح في العام المقبل، وهي نسبة أعلى من معدل النجاح المعتاد لأي مؤسسة تعمل في مجال خدمات الهجرة الخاصة.

لمعرفة المزيد عن مؤسسة USAFIS والخدمات التي تقدمها للعملاء الدوليين، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني على http://www.usafis.org

مدير التسويق: جيسيكا ويس، 3322- 937-212-1+، support@usafis.org

 المصدر: مؤسسة USAFIS

-->

POST YOUR COMMENTS