Wednesday, 16/10/2019 | 7:08 UTC+0
Libyan Newswire

مؤسسة ليونيس Lyoness توسع مشاركتها في عالم الجولف Golf

جراتس، النمسا، في 4 نوفمبر / تشرين الثاني / بي آر نيوز واير — مجموعة شركات ليونيس  Lyoness  ستكون راعي لـبطولة ليونيس المفتوحة    Lyoness Open   خلال السنوات الخمس المقبلة أيضا. بالإضافة إلى ذلك ، تعلن ليونيس التعاون مع جمعية الجولف النمساوية  OGV  .

Lyoness%20Open%2C%20preview%20for%20season مؤسسة ليونيس  Lyoness  توسع مشاركتها في عالم الجولف   Golf

Lyoness Open, preview for season 2015, press conference. Image shows (f.l.t.r.: ) Christian Guzy (President Diamond Country Club), Herwig Straka (Managing Partner e|motion management gmbh), Austria’s top golfer Bernd Wiesberger, Keith Waters (Chief Operating Officer and Director of International Policy of the European Tour), Mathias Vorbach (company spokesperson Lyoness), Ali Al-Khaffaf (Manager Golf Open Event GmbH), Edwin Weindorfer (Managing Partner e|motion management gmbh) and Gerhard Frühling (Board Member Austrian Golf Association).

الصور متاحة عبرepa الوكالة الأوروبية للصور الصحفية ،(http://www.epa.eu)  ويمكن تحميلها مجانا من خلال الرابط التالي   http://www.presseportal.de/pm/80888/lyoness-europe-ag?keygroup=bild  .

 رابط للصور: (Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141104/714079

تواصل ليونيس رعايتها لانشطة طبقة الصفوة لرياضة الجولف: خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد في الثالث من نوفمبر /تشرين الثاني 2014 في فيينا، أعلنت الشركة أن ستستمر لتكون الراعية الرئيسية لأضخم حدث للعبة الجولف بالنمسا حتى عام 2019 .

وقال ماثياس فورباخ المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحمس بشأن توسع المشاركة في لعبة الجولف “كوننا جزء من الجولة الأوروبية  يوفر منصة مثالية للتواصل للاتصال مع الأعضاء والشركاء على المستوى الدولي”.

تقام ليونيس المفتوحة 2015 في في الفترة من 11 إلى 14 يونيو حزيران 2015 في دايموند كنتري كلوب  Diamond Country Club  في اتزنبرج   Atzenbrugg ، وعلاوة على ذلك ، سيتم تعزيز مكانة البطولة حيث سيتم رفع قيمة الجائزة إلى 5ر1 مليون يورو.

من المقرر أن تكون ليونيس المفتوحة للجولف المزمع عقدها العام المقبل حدث صديق للبيئة ملتزم بحماية البيئة و الاستدامة. مثلما فعلت في السنوات الأخيرة الماضية ، ستتخذ مؤسسة جرينفينيتي   Greenfinity  ، المؤسسة البيئية المملوكة لـليونيس، إجراءات ملموسة من أجل تحسين بطولة الجولف بيئيا.

في شراكة غير مسبوقة مع مؤسسة الجولف النمساوية  OGV

تنتهز ليونيس الفرصة للإعلان عن شراكة طويلة الأمد مع مؤسسة الجولف النمساوية  OGV  . في الفترة من مارس/ آذار 2015 بطاقة عضوية الـ OGV  من المقرر أن لا تقتصر على شعار ليونيس فحسب ولكنها ستقدم أيضا مزايا بطاقة ليونيس لاسترداد الأموال. يمكن لحاملي بطاقة  OGV  الاستفادة من مزايا التسوق من خلال شبكة التجار ببرنامج ولاء ليونيس وفي نفس الوقت دعم عمل الشباب في ناديهم الخاص من خلال كل عملية شراء تتم من البطاقة بمجرد تفعيل خاصية استرداد الأموال. كل واحد بالمئة من قيمة التسوق سيتفعل من خلال استخدام بطاقة  OGV  في شبكة تجار ليونيس يتعود بالنفع على مشروع “مرحبا يا صغار”  Hello Juniors  .

تؤسس كلا من ليونيس و   OGV  حاليا البنية التحتية التقنية فضلا عن شبكة التجار لهذه الشراكة بينهما. وسيتم الإعلان عن التفاصيل المتعلقة بالشراكة في بداية شهر مارس /آذار المقبل في مؤتمر صحفي خاص.

نبذة:
تقسم مجموعة ليونيس مناطقها التجارية الثلاث في علامتين تجاريتين : تضم العلامة التجارية  The Lyoness  مجتمع التسوق وبرنامج الولاء. والفئات التي تستهدفها هي المستهلكين الذين يرغبون في توفير المال من خلال التسوق مع ليونيس (استرد أموالك) والتجار بشبكة الولاء الذين يريديون استخدام برنامج ولاء دولي ولاء للقطاعات المتعددة.  العلامة التجارية لايكونت  Lyconet  والتي تشمل جميع أنشطة شبكة التوزيع لمجموعة ليونيس. فئاتها المستهدفة هي الأشخاص الذين يعملون لحسابهم والشركات. تنشط مجموعة ليونيس في 46 دولة في جميع القارات. استفاد أكثر من 4 ملايين عضو من مزايا ليونيس من خلال أكثر من 40 الف تاجر بشبكة الولاء في جميع أنحاء العالم.

للمزيد زوروا موقع  http://www.lyoness.com

للتواصل: سيلفيا كيلمن ، مجموعة ليونيس ايه جيه
هاتف :
43-664-85-55-241+
بريد الكتروني:  silvia.kelemen@lyoness.ag

 المصدر : ليونيس أوروبا ايه جيه  Lyoness Europe AG

رابط صورة :   http://photos.prnewswire.com/prnh/20141104/714079

Tags:
-->

POST YOUR COMMENTS