Tuesday, 15/10/2019 | 9:35 UTC+0
Libyan Newswire

(ليبارا السعوديه) تعلن عن إنطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية – يوم الخميس الموافق 11 ديسمبر 2014 / بي آر نيوز واير –

أعلنت شركة إتحاد جوراء للإتصالات وتقنية المعلومات (ليبارا السعوديه) اليوم عن إطلاق خدماتها كمشغل لتقنية الشبكة الافتراضية المتحركة (MVNO) في المملكة العربية السعودية.

(ليبارا السعودية )هي شركة سعودية تتألف من مجموعة من كبار المستثمرين السعوديين بالإضافة إلى مجموعة ليبارا العالمية والتي تعتبر شركة الاتصالات المتنقلة الأوروبية الرائدة في خدمة العملاء الباحثين عن أفضل جودة بأقل تكلفة من مواطنين ومقيمين حول العالم .

وتأتي إنطلاقة أعمال (ليبارا ) بعد حصولها على أحدى الرخصتين اللتين اصدرتهما هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات في السعودية  في وقت سابق من هذا العام.

وقد تم توفير وتطبيق خدمة الشبكة الافتراضية في السوق السعودي إعتماداً على خبرة (ليبارا) العريقة في بناء شراكات استراتيجية وتقنيّة مع مشغلي شبكات الإتصالات المتنقلة وقنوات البيع في المنطقة، هذا بالإضافة إلى تميز (ليبارا) في تقديم خدمة شحن الرصيد حسب الإستخدام والتي تناسب طبيعة شرائح العملاء المستهدفين من قبل (ليبارا) من مواطنين ومقيمين.

وبإستخدام شبكة شركة موبايلي كشبكة مضيفة وشريك تقني في السعوديه تستهدف (ليبارا) خدمة وإرضاء مايقارب 10 مليون مواطن ومقيم يعملون في المملكة العربية السعودية.

ستتوفر شرائح (ليبارا) مسبقة الدفع وبطاقات شحن الرصيد في السوق السعودي من خلال  منافذ البريد السعودي ومنافذ أخرى منتشرة في جميع مناطق المملكة.

وقد صرح صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن مشعل بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة (ليبارا السعودية) “أننا نولي أهمية كبيرة لتحالفنا مع ليبارا الدولية وسوف يلعب هذا التحالف دورأً هاماً في تقديم خدمات الهاتف النقال المتميزة، ليس فقط في المملكة بل في المنطقة بشكل عام.”

وفي نفس السياق صرح السيد (يوقناثان راثيسان), الرئيس التنفيذي لشركة ليبارا العالمية “نحن متحمسون لمرحلة ليبارا القادمة من النمو في سوق الخليج”، وقال  ”ليبارا كانت ولازالت تنفرد بتقديم خدماتها بجودة عالية وأسعار منافسة ومناسبة للمواطنين والمقيمين للتواصل مع أحبائهم في الداخل والخارج، تحت علامتها التجارية الموثوق بها كعلامة رائدة في سوق الاتصالات في دول أوروبا واستراليا, وتهدف ليبارا إلى التوسع داخل وخارج المنطقة لتوفير المزيد من المنتجات والخدمات التي تساعد العملاء على البقاء على تواصل مع أحبائهم في جميع أنحاء العالم “.

ومن ناحية توجهات ليبارا في السوق السعودي، صرح سعادة الأستاذ فادي قعوار، الرئيس التنفيذي (ليبارا السعودية)  ”أحد الأهداف الرئيسية لليبارا في المملكة العربية السعودية هو تلبية الطلب المتزايد على خدمات الإتصالات الصوتية للمكالمات الداخلية والدولية بالإضافة الى خدمات البيانات بأسعار منافسة وجودة عالية”.

Contact: Mr Ahmed Alghamdi
email : ahmed.alghamdi@ej.sa
phone: +966115101970

Tags: ,
-->

POST YOUR COMMENTS