Wednesday, 11/12/2019 | 3:06 UTC+0
Libyan Newswire

في إطار ترسيخ التزام الشركة بالاستثمار والتواصل المباشر مع العملاء في المنطقة

“هواوي” تفتتح أول مركز خدمات عملاء إقليمي في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 31 أغسطس 2015  / بي آر نيوزواير – أعلنت شركة “هواوي” رسمياً افتتاح أول مركز خدمات عملاء تابع لها بمنطقة الشرق الأوسط في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدة بذلك على التزام الشركة بزيادة استثماراتها في المنطقة، وفتح مزيد من قنوات التواصل المباشر مع عملائها لتلبية كافة متطلباتهم.

ويسهم المركز الجديد، الذي يقع على شارع الشيخ زايد بجوار المركز المالي، بتوسعة حضور الشركة المتنامي في منطقة الشرق الأوسط؛ إذ يهدف إلى تلبية المتطلبات الحصرية لمستخدمي أجهزة “هواوي” من الفئة الممتازة  عبر تزويدهم بخدمات مباشرة وغير مسبوقة تشمل  خدمة التوصيل المنزلي لعملاء “هواوي” في كافة أنحاء دولة الإمارات.

وبهذه المناسبة، قال جياو جيان، رئيس مجموعة “هواوي ديفايس” لأجهزة المستهلك في منطقة الشرق الأوسط: “نعيش اليوم في عصر ديناميكي يشهد ثورة حقيقية ومستمرة في تكنولوجيا المعلومات، ما يحتم علينا تقديم خدمات متميزة وسريعة لعملائنا تساعدهم في التعلم والعمل والترفيه وضمان أسلوب حياة أكثر راحة لهم. ويأتي افتتاح مركز خدمات عملائنا الجديد انطلاقاً من إدراكنا لطبيعة متطلبات العملاء الذين يبحثون عن حلول تواصل أكثر كفاءة تتناسب مع طبيعة متطلبات حياتهم اليومية. بالإضافة إلى أن هذه الخطوة تؤكد التزامنا الراسخ بإنشاء مركز خدمات متكامل لعملائنا في المنطقة يوفر لهم خدمات ذات قيمة مضافة مقرونة بالابتكار”.

ويأتي افتتاح “هواوي” لمركز خدماتها الجديد في دبي على خلفية تحقيقها نتائج متميزة مؤخراً، حيث سجلت زيادة لافتة في مبيعاتها حول العالم بنسبة 69% خلال النصف الأول من عام 2015 بواقع 9,09 مليار دولار أميركي بالمقارنة مع 12,2 مليار دولار خلال عام 2014 بأكمله. وتلعب منطقة الشرق الأوسط دوراً محورياً في هذه النتائج.

ووصل إجمالي شحنات الشركة من الهواتف الذكية إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في عام 2015 إلى 155 مليون وحدة، وذلك بعد ارتفاعها بنسبة 66% على أساس سنوي خلال الربع الأول لعام 2015 بحسب إحصاءات شركة “الخدمات الاستشارية العالمية” IDC. من جهة ثانية، تبوأت “هواوي” مؤخراً المرتبة الثانية على قائمة IDC

[1]http://consumer.huawei.com/en/press/news/hw-445584.htm
[1]http://idc-cema.com/eng/about-idc/press-center/62177-middle-east-and-africa-smartphone-market-to-top-155-million-units-in-2015-as-sub-200-segment-surges

 لأبرز العلامات التجارية بمجال الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا مع وصول نسبة حصتها السوقية 8.9% وفقاً لحجم الشحنات خلال عام 2014.

وطرحت “هواوي” مؤخراً عدداً من أشهر أجهزتها الذكية في المنطقة. ونجحت الشركة بترسيخ حضورها في قطاع البيع بالتجزئة عبر دعم شركائه من خلال إبرامها لشراكات مع مجموعة رائدة من شركات التجزئة مثل شركة “أكسيوم تليكوم”، و”شاس” في المملكة العربية السعودية، و”إيه بي تي” في سلطنة عمان.

وأسهمت أجندة أعمال البحث والتطوير في تعزيز نجاح “هواوي”؛حيث استثمرت الشركة خلال العام الماضي لوحده نحو 14% من إيراداتها السنوية البالغة 46,5 مليار دولار أميركي في مجال البحث والتطوير، فضلاً عن إدراجها ضمنقائمة”تومسونرويترز”لأفضل 100 شركةمبتكرةفيالعالملعام 2014.

يذكر أن مركز خدمات العملاء الإقليمي الجديد لشركة “هواوي” في دبي يضاف إلى محفظة مراكز خدمة الشركة التي تضم 17 مركزاً حول العالم، بالإضافة إلى 220 مركزاً في سوقها الأم الصين. ووقع اختيار الشركة على دبي لتكون مقراً للمركز الجديد نظراً للمكانة التي تحظى بها المدينة كوجهة إقليمية ودولية متنامية للأعمال ومركزاً مهماً للابتكار والاستثمار.

ويشار إلى أن “هواوي” تعمل اليوم في أكثر من 170 بلداً حول العالم، وتجني ثلثي إيراداتها من أسواقهاالدولية خارج الصين.

نبذةعن مجموعةأعمالهواويديفايسلأجهزةالمستهلك
في نهاية عام 2013 انتشرتمنتجاتوخدمات “هواوي” فيأكثرمن 170 دولةلتخدممايضاهيثلثسكانالعالم،وتركزالشركةعلىنهجالابتكارالتقنيمنخلالجهود 16 مركزاًللبحثوالتطويرفيعدةدولمنهاألمانياوالسويدوالولاياتالمتحدةالأمريكيةوفرنساوإيطالياوروسياوالهندوالصين. واحتلتمبيعات “هواوي” منأجهزةالهواتفالذكيةالمرتبةالثالثةعلىالمستوىالعالمي. وكواحدةمنثلاثمجموعاتتشكّلمجملأعمال “هواوي”،تقدممجموعةأعمال “هواويكونسيومر” لأجهزةالمستهلكمنتجاتهامنالهواتفالمتحركةوأجهزةشبكاتالاتصالاتالمتنقلةذاتالنطاقالعريضوالأجهزةالمنزلية. وتتمتعمجموعةأعمال “هواويكونسيومر” لأجهزةالمستهلكبخبرةتفوق 20 عاماًفيقطاعالاتصالاتوتكنولوجياالمعلومات،إلىجانبشبكةأعمالعالميةواسعةوعملياتتمتدعلىنطاقدوليضخموشبكةمنالشركاءالموثوقين،معتمدةعلىذلكلتحقيقالتزامهابتوفيرأحدثالتقنياتلمختلفشرائحالمستهلكمنخلالعالممنواسعمنالإمكاناتوالتجاربالاستثنائيةالتيتضعهافيمتناوليدالمستهلكين،تلبيبهااحتياجاتهموتحققطموحاتهمفيكلمكان.

لمزيدمنالمعلوماتالرجاءزيارةموقعهواويكونسيومرديفايسلأجهزةالمستهلك:consumer.huawei.com/en/ للاطلاععلىأحدثأخبارمجموعةأعمال “هواويكونسيومرديفايس” لأجهزةالمستهلك،الرجاءمتابعتناعلىالروابطالتالية:
فيسبوك:  facebook.com/HuaweiDevice
تويتر:  twitter.com/HuaweiDevice
جوجلبلس:  google.com/+HuaweiDevice
يوتيوب
:  youtube.com/HuaweiDevice
فليكر: flickr.com/HuaweiDevice

لاستفسارات الصحافة، يرجى الاتصال مع:
سارة محيدلي
تنفيذية أولى للعلاقات العامة
ميماك أوجيلفي آند ماذر
0097143050316
sarah.mheidly@ogilvy.com

Tags: ,
-->