Tuesday, 15/10/2019 | 4:38 UTC+0
Libyan Newswire

عالم “ليونيس” تقدم الان مميزات أكثر

جراتس، النمسا في 11 تشرين الثاني/نوفمبر 2014 / بي آر نيوز واير — تزيد ليونيس  Lyoness الآن من نسبة (استرد أموالك) إلى 5 بالمائة. بالإضافة إلى أنه سيتم منح الأعضاء نقاط تسوق مع كل عملية شراء.

مع إعادة هيكلة المجموعة، فإن تشكيل مجموعة ليونيس آى جي  Lyoness Group AG والاختلاف الواضح في مجالات العمل، عدلت ليونيس من أوضاعها. حيث يستفيد حاليا الأعضاء مرتين من التوجه الجديد للشركة.

يزداد مجتمع التسوق من نسبة (استرد أموالك) إلى ما يصل لـ 5 بالمائة. وبالإضافة إلى ذلك، يستطيع الأعضاء من الآن فصاعدا تلقائيا تجميع نقاط تسوق مع كل عملية شراء دى أكثر من 40 ألف من تجار شبكة الولاء لليونيس في جميع أنحاء العالم. وقال الرئيس التنفيذي لشركة ليونيس هوبرت فريدل: ” كان من المهم بالنسبة لنا أن نقدم لأعضائنا المزيد من المزايا. وأدى ذلك إلى زيادة نسبة استرد اموالك وكذلك لخلق وتحقيق نقاط التسوق”.

Presentation%20of%20the%20new%20Shopping عالم ليونيس تقدم الان مميزات أكثر

Presentation of the new Shopping Points at the special program on Lyoness.TV. Photo credit: Lyoness. Editorial use of this picture is free of charge. Please quote the source: “obs/Lyoness Europe AG “۔

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141111/714350

يمكن استبدال النقاط التي تم جمعها للحصول على تخفيضات على منتجات أو خدمات من الشركاء المتصلين على شبكة الانترنت أوغير المتصلين. عدد نقاط التسوق التي يتلقاها الأعضاء يعتمد على كمية الشراء وعلى فائدة التسوق المتفق عليها من قبل تاجر بشبكة الولاء لليونيس.

ماستركارد ليونيس المدفوعة مسبقا (أر)

اعتبارا من 8 نوفمبر 2014 يمكن لأعضاء ليونيس في 20 دولة أن يدفعوا وأن يستفيدوا من ماستركارد ليونيس المدفوعة مسبقا (أر). والميزة الكبرى هي أن أعضاء ليوينس يستطيعون  أيضا تجميع نقاط التسوق في المحلات غير التابعة لتجار شبكة الولاء لليونيس.

لمزيد من المعلومات المفصلة عن ماستركارد ليونيس المدفوعة مسبقا (أر) http://www.lyoness.com

نبذة عن “ليونيس”

تقسم مجموعة “ليونيس” مناطقها التجارية الثلاث إلى علامتين تجاريتين: فتضم العلامة التجارية The Lyoness مجتمع التسوق وبرنامج الولاء. والفئات التي تستهدفها هي المستهلكون الذين يرغبون في توفير المال من خلال التسوق مع ليونيس (استرد أموالك) (Cashback) والتجار بشبكة الولاء الذين يريدون استخدام برنامج ولاء دولي لقطاعات متعددة. العلامة التجارية “لايكونت”  Lyconet  والتي تشمل جميع أنشطة شبكة التوزيع لمجموعة ليونيس Lyoness Group. فئاتها المستهدفة هي الأشخاص الذين يعملون لحسابهم والشركات. وتنشط مجموعة ليونيس في 46 دولة في جميع القارات. ويتمتع أكثر من 4 ملايين عضو بمزايا ليونيس من خلال أكثر من 40 ألف تاجر بشبكة الولاء في جميع أنحاء العالم. للمزيد برجاء الاتصال على: http://www.lyoness.com.

الصور متاحة على الوكالة الأوروبية للصور الصحفية http://www.epa.eu و http://www.presseportal.de/pm/80888

للاتصال:
سيلفيا كلمين
Lyoness Group AG
هاتف رقم : +43 664 85 55 241

 بريد إلكتروني: silvia.kelemen@lyoness.ag

 الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20141111/714350

 المصدر: شركة “ليونيس أوروبا” Lyoness Europe AG

-->

POST YOUR COMMENTS