Friday, 24/1/2020 | 7:29 UTC+0
Libyan Newswire

عالم عمليات النانو الدكتور كريشنا كولغي ينضم إلى شركة كوانتوم ماتيريالز كورب

سان ماركوس، تكساس، 14 تشرين الثاني/نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “كوانتوم ماتيريالز كورب” (شعارها هو QTMM) Quantum Materials Corpاليوم أن الدكتور كريشنا كولغي Dr. Krishna Kowlgi قد انضم إلى الشركة كمهندس لعمليات النانو. الدكتور كريشنا هو عالم ريادي متمرس في الكيمياء التحليلية والعضوية إذ لديه اختراعات وتقنيات تجارية في المحفزات والكيماويات المهندسة والغرويات، وخلايا الوقود، وعلوم المواد، التكنولوجيا النانوية، والبوليمرات والتجميع الذاتي.

Quantum%20Materials%20Corporation عالم عمليات النانو الدكتور كريشنا كولغي ينضم إلى شركة كوانتوم ماتيريالز كورب

Quantum Materials Corporation

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141112/158123
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140619/119488

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كوانتوم ماتيريالز ستيفن سكوايرز “نحن محظوظون أن ينضم إلينا كريشنا.  إن خبرته في تركيب نقطة الكم وزيادة إنتاج المواد المتقدمة على نطاق واسع ستكون حاسمة فيما نواصل توسيع قدرات تصنيع النقطة الكمومية المتخصصة لدينا.”

قبل انضمامه إلى كوانتزم ماتيريارلز، كان الدكتور كولغي مهندس أبحاث في مؤسسة زيلفن زويد بي في، إذ كان يشرف على تركيب نقاط الكم لأشباه الموصلات في مفاعلات الدفق المستمر. وقبل زيلفن، عمل الدكتور كولغي في منصب مدير التكنولوجيا في مانوس 9 بي في، إذ عمل على زيادة إنتاج شبكات النانو الكربونيةبواسطة ترسيب الأبخرة الكيميائية السريرية الثابتة، ما أدى إلى الحد من التكاليف بشكل كبير. وقام كذلك بالعمل على هندسة البوليمرات المولفة عبر تعزيز التوصيل الكهربائي، والقوة الميكانيكية والتوصيل الحراري. وأنتج أيضا الطلاء الموصل كهربائيا للطيران وأقطاب الخلية ذات  القدرة العالية لتخزين الهيدروجين، الثنائيات الباعثة للضوء مع تحسين تبديد الحرارة، والألواح الشمسية للأقمار الصناعية العاليةللتوصيل الحراريوأجهزة تنقية المياه الأكثر كفاءة. الدكتور كولغي حصل على الدكتوراه في الهندسة الكيميائية من جامعة دلفت للتكنولوجيا في هولندا، وماجستير العلوم في علوم البوليمرات التطبيقية من جامعة مارتن لوثر بألمانيا، وبكالوريوس في الهندسة في مجال التكنولوجيا الكيميائية من جامعة دلهي التكنولوجية في الهند.

تكريم كوانتوم ماتيريالز من قبل شراكة سان ماركوس الكبرى لإمكاناتها في التنمية الاقتصادية
تم تكريم شركة كوانتوم ماتيريالز كورب من قبل شراكةسان ماركوس الكبرىGreater San Marcos Partnershipفي 5 تشرين الثاني/نوفمبر بجائزة بورديك السنوية 2 في قمة جي أس أم للابتكار التي تقام لتكريم الشركات التي تستخدم التكنولوجيا بطرق جديدة ومبتكرة لجعل كوريدور أوستن، سان أنطونيو مركزا للنمو التكنولوجي والأعمال. وقد تسلم نائب شركة كوانتوم ماتيريالز كورب للبحوث والتنمية، ديفيد دوديرر، الجائزة. وقال: “نحن نقدر تكريم مجتمع الأعمال لدينا ويشرفنا أن يتم إدراجنا ضمن مجموعة الشركات المرشحة لنيل جائزة بورديك. ونحن ملتزمون بمجتمعنا وسوف نستمر في السعي لتحقيق الفرص الجديدة للتكنولوجيا والأعمال في منطقتنا”. وقد أعلنت شركة كوانتوم ماتيريالز كورب مؤخرا أنها وقعت اتفاقا مع ستار بارك من شأنه أن يضاعف حيز إنتاج النقطة الكمية للشركة بأربعة أضعاف وتعيين موظفين جدد لمضاعفة عدد العلماء في الشركة.

Dr.%20Krishna%20Kowlgi%2C%20Nanomaterial عالم عمليات النانو الدكتور كريشنا كولغي ينضم إلى شركة كوانتوم ماتيريالز كورب

Dr. Krishna Kowlgi, Nanomaterial Processes Scientist for Quantum Materials Corp speaking on the synthesis and production of uniform metal nanoparticles in September 2012 while employed as the Director of Technology for Minus9 BV in Delft, Netherlands.

نبذة حول كوانتوم ماتيريالز كورب
كوانتوم ماتيرليالز كورب هي شركة تطور وتصنع النقاط الكمية الرباعية الأرجل لاستخدامها في تطبيقات الطب، وشاشات العرض، والطاقة الشمسية والإضاءة من خلال عملية إنتاج أحجام كبيرة بتقنية تنتظر الحصول على براءات الاختراع. طرق تصنيع الكميات الكبيرة لكوانتوم تمكن إنتاج نوعيات ثابتة وخفضا في التكلفة يمكن توسيعه للدفع بالاكتشافات المبتكرة لتحقيق النجاح التجاري.  (www.qmcdots.com) . شركة سولتيرا للطاقة المتجددة  التابعة للشركة والمملوكة بالكامل متخصصة في تطوير تكنولوجيا الطاقة الشمسية المستدامة عن طريق استبدال الخلايا الشمسية بخلايا شمسية من الأغشية الرقيقة النقطية الكمية عالية الإنتاج، منخفضة التكلفة، والمتسمة بالكفاءة والمرونة.  (solterrarenewable.com)

بيان الملاذ الآمن حسب قانون مقاضاة الأسهم الخاصة للعام 1995

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك متعلقة بالأعمال التجارية، والمنتجات، والنتائج المالية. قد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن النتائج المتوقعة.وهناك مزيد من المعلومات حول العوامل المحتملة للمخاطر التي يمكن أن تؤثر على أعمالنا، والمنتجات، والنتائج المالية في تقريرنا السنوي والتقارير المرفوعة في وقت لاحق للجنة الاوراق المالية والبورصات. جميع الوثائق متاحة من خلال نظام EDGAR  للجنة الاوراق المالية والبورصات http://www.sec.gov/أو www.QMCdots.com. ونحن نتنصل هنا من أي التزام بتحديث المعلومات الواردة أعلاه، بما في ذلك البيانات التطلعية، لتعكس الأحداث أو الظروف اللاحقة.

الاتصالات:
اتصالات الأعمال التجارية:
آرت لامستين
مدير المبيعات
415.609.4969
artlamstein@QMCdots.com

وسائل الإعلام
ريتش شنيللر
941.780.8100
rich@prmgt.com

علاقات المستثمرين:
كلاي تشيس
أس دي توري هيلز كابيتال
858 456-7300
cc@sdthc.com

-->

POST YOUR COMMENTS