Thursday, 5/12/2019 | 9:36 UTC+0
Libyan Newswire

شعبة الإمارات لعلم الأمراض تفوز بأستضافة المؤتمر السابع والعشرين للفرع العربي للأكاديميه الدوليه لعلم الأمراض

دبيـ الإمارات العربيه المتحده  ـ٢٧ إبريل ٢٠١٥  بي آر نيوزواير — تستضيف إمارة دبي بين الفترةالواقعة بين ٢٥و ٢٨ نوفمبر ٢٠١٥، بفندق الكونراد بدبي،المؤتمر السابع والعشرين للفرع العربي للأكاديميه الدوليه لعلم الأمراض ومؤتمرالإمارات الثاني لعلم الأمراض ٢٠١٥ والذي ينعقد تحت شعار “علم الأمراض ، آفاق جديده “.

ESPC%202015 شعبة الإمارات لعلم الأمراض تفوز بأستضافة المؤتمر السابع والعشرين للفرع العربي للأكاديميه الدوليه لعلم الأمراض

ESPC 2015 organising committee members during their meeting, from left : Dr. Aaron Han, Dr. Mouza Al Sharhan, Dr. Hassan Hotait of the Emirates Pathology Society.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150427/740880

حيث يحظى هذاالمؤتمر الفريد من نوعه باهتمام بالغ من قبل أخصائيي علم الأمراض في المنطقه، نظرا للدورالمحوري الذي يمثله علم الأمراض والمختبرات في منظومة تشخيص الأمراض ، ويتميزبمشاركةلفيف من الخبراء الدوليينورؤساءالعديد من الجمعيات العربيه ذات الصلة، للاطلاع علىأحدث
ما وصل اليه العلم من تطورات في هذا المجال.

وأفادت الدكتوره / موزه الشرهان ، رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات الطبيه ، رئيسة شعبة الإمارات لعلم الأمراض ، بأن البرنامج العلمي للمؤتمر قد وضع  بالتشاورمع الفرع العربي للأكاديميه الدوليه لعلم الأمراض وبمشاركة مجموعه من أهم علماء وخبراء علم الأمراضفي العالم ، بما يضمن جودة المحتوى العلمي، حيث سيتم التركيز بصفه أساسيه علىالأمراض المتعلقه بالجلد وأمراض الثدي والأمراض النسائية وأمراض الكلى و أمراض الجهاز الهضمي و الكبد و أمراض  الأعصاب و الدماغ و أمراض الخلايا و أمراض الأنسجة الرخوة  كما سيتم عرض أهم النتائج والأبحاث التي أجراها الأطباء المشاركون من مختلف بلدان العالم والتشاور في القضايا الخاصة  بعلم تشخيص الأمراض في الدول العربيه.

كما توجهت بالشكر للفرع العربي على الثقه الممنوحه لشعبة الإمارات لعلم الأمراض والى هيئة الصحة بدبي وكافة الجهات الداعمه لمجهودات الشعبه، وأشارت الى أنه تم تشكيل لجنه منظمه من ذوي الإختصاص وجاري العمل حسب الخطةالموضوعة لوضع برنامج اجتماعي متكامل ، لما يمثله المؤتمر السابع والعشرين للفرع العربي للأكاديميه الدوليه لعلم الأمراض ، من فرصه خاصه للمشاركين لزيارة الدوله ، كوجهه عالميه واعده في مجال إستضافة المؤتمرات والمعارض والفعاليات الدوليه.

Tags:
-->