Sunday, 22/9/2019 | 6:36 UTC+0
Libyan Newswire

شركة وولغرينز بوتس ألاينس ومايكروسوفت تؤسسان شراكة استراتيجية لتحويل تقديم الرعاية الصحية

الشركتان تهدفان إلى نتائج الرعاية الصحية وتخفيض التكاليف الكلية عبر تجارب رقمية وتجزئة محسنة والتزام من أقسام البحث والتطوير ببناء حلول للرعاية الصحية بموجب اتفاق لسبعة أعوام

ديرفيلد، إلينوي، وريدموند، واشنطن، 16 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — تحالفت شركتا وولغرينز بوتس ألاينس ومايكروسوفت كورب معا لتطوير نماذج جديدة لتقديم الرعاية الصحية وابتكارات تقنية وخبرات التجزئة لتقدم وتحسين الرعاية الصحية في المستقبل. وسيجمع التحالف بين الشركتين منصة آزور، وهي منصة مايكروسوفت السحابية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي واستثمارات الرعاية الصحية وحلول تجارة التجزئة مع وصول وولغرينز بوتس للعملاء، وخدمات الرعاية الصحية الخارجية وخبرتها المتخصصة في الصناعة لجعل تقديم الرعاية الصحية أكثر شخصية وأقل كلفة وأكثر وصولا للناس حول العالم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_2fm8xutg/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

نظم الرعاية الصحية الحالية هي مزيج معقد من مؤسسات القطاع العام والخاص، ومقدمي الخدمات، والدافعين، وشركات الأدوية وأطراف مجاورة أخرى. وفي حين كان هناك ابتكار في بعض جيوب الرعاية الصحية، لا زالت هناك حاجة وفرصة لدمج النظام الكامل معا، مما يجعل الرعاية الصحية في نهاية المطاف أكثر سهولة للناس من خلال الأفكار المستندة إلى البيانات. وهذا هو ما جلب وولغرينز بوتس ألاينس ومايكروسوفت معًا. من خلال هذه الشراكة الإستراتيجية، ستقدم الشركتان منصات مبتكرة تمكن الجيل التالي من الشبكات الصحية، والتجارب الرقمية المادية المتكاملة وحلول إدارة الرعاية الصحية.

وقال ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت: “يعد تحسين النتائج الصحية مع خفض تكلفة الرعاية تحديًا معقدًا يتطلب تعاونًا واسعًا وشراكة قوية بين قطاعي الرعاية الصحية والتكنولوجيا. ونسعى بالتعاون مع وولغرينز بوتس ألاينس لتحقيق هذا الوعد من خلال وضع الناس في مركز الصحة والعافية، والجمع بين قوة سحابة آزور وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي و مايكروسوفت 365 مع خبرة وولغرينز بوتس ألاينس العميقة والتزامها بمساعدة المجتمعات حول العالم لعيش حياة أكثر صحة وسعادة.”

وكجزء من الشراكة الإستراتيجية، التزمت الشركتان بوضع استثمارات متعددة في مجال البحث والتطوير  لبناء حلول الرعاية الصحية، وتحسين النتائج الصحية وخفض تكلفة الرعاية الصحية. سوف يشمل هذا الاستثمار التمويل والخبراء في الموضوع والتكنولوجيا والأدوات. كما ستستكشف الشركتان إمكانية إنشاء مراكز ابتكار مشتركة في الأسواق الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، وفي العام 2019، ستقوم وولغرينز بوتس ألاينس بتجريب ما يصل إلى 12 “ركنًا صحيًا رقميًا” في المتجر بهدف الترويج وبيع الأجهزة والمعدات المنتقاة المرتبطة بالرعاية الصحية.

وقال السيد ستيفانو بيسينا، النائب التنفيذي للرئيس والرئيس التنفيذي لوولغرينز بوتس ألاينس: “تبرهن شراكتنا الاستراتيجية مع مايكروسوفت على التزامنا القوي بإنتاج حلول متكاملة لتقديم الرعاية الصحية من الجيل التالي والممكنة رقمياً لعملائنا، وتحويل متاجرنا إلى وجهات صحية عصرية في الأحياء، وتوسيع عروض العملاء. ستعمل وولغرينز بوتس ألاينس مع  مايكروسوفت لتسخير المعلومات الموجودة بين الدافعين ومقدمي الرعاية الصحية للاستفادة منها، من أجل مصلحة المرضى وبموافقتهم، شبكتنا غير العادية من المواقع التي يسهل الوصول إليها والمريحة، لتقديم ابتكارات جديدة وقيمة أكبر ونتائج صحية أفضل في أنظمة الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم.”

منصة تقديم الرعاية الصحية والإدارة المتصلة التي تركز على المستهلك
سوف تركز الشركتان على ربط متاجر وولغرينز بوتس ألاينس وأنظمة المعلومات الصحية بالناس أينما كانوا من خلال أجهزتهم الرقمية. وهذا سيسمح للناس بالوصول إلى خدمات الرعاية الصحية، مثل الرعاية الافتراضية – متى وأين وكيفية احتياجهم إليها.

وسيتيح تكامل المعلومات رؤى قيمة تستند إلى علم البيانات والذكاء الاصطناعي يمكن أن تسمح بتحسينات أساسية مثل دعم انتقال بيانات الرعاية الصحية إلى المزيد من المواقع المجتمعية والتحويل المستدام في تقديم الرعاية الصحية.

وبالعمل مع مقدمي الرعاية الصحية للمرضى، ستقوم الشركات بإشراك مرضاها بشكل استباقي لتحسين الالتزام بالدواء، والحد من زيارات غرفة الطوارئ وتقليل إعادة الإدخال إلى المستشفى. أساس هذا النموذج هو خصوصية البيانات والأمان والموافقة، والتي ستكون مبادئ تصميمه الأساسية، والتي تؤكد عليها استثمارات مايكروسوفت في بناء منصة سحابة موثوق بها.

من خلال ربط الناس والمزودين والأنظمة التي يعملون فيها بشكل أفضل، ستكون الصناعة قادرة على تقديم رعاية أفضل جودة للمرضى.

خدمات الرعاية الصحية الشخصية
كما سيركز كل من وولغرينز بوتس ألاينس ومايكروسوفت على تمكين المزيد من تجارب الرعاية الصحية الشخصية من الرعاية الوقائية الذاتية إلى إدارة الأمراض المزمنة. وسوف تسعى وولغرينز بوتس ألاينس للحصول على حلول إدارة أسلوب الحياة في مجالات مثل التغذية والعافية عبر طريقة التسليم التي يختارها العملاء، بما في ذلك الأجهزة الرقمية والتطبيقات الرقمية أو نصائح الخبراء داخل المتجر.

من خلال مجموعة من الأبحاث والتطوير المخصصة والشراكات الخارجية، من المخطط تطوير مجموعة من تطبيقات إدارة الأمراض المزمنة والمشاركة في المرضى، إلى جانب مجموعة من أجهزة إنترنت الأشياء المتصلة بإدارة الرعاية المزمنة غير الشديدة، والتي يتم تقديمها بواسطة برمجية السحاب الخاصة بمايكروسوفت والذكاء الاصطناعي وعمليات إنترنت الأشياء.

التعاون مع الدافعين والمزودين ومصنعي الأدوية لتطبيق الحلول لتحسين النتائج الصحية بتكلفة أقل
بالإضافة إلى ذلك، ستعمل الشركات على بناء نظام سلس من المنظمات المشاركة من أجل توصيل أفضل للمستهلكين ومقدمي الخدمات – بما في ذلك الصيادلة في وولغرينز وبوتس – وشركات صناعة الأدوية والدافعين. وستقوم مايكروسوفت وولغرينز بوتس ألاينس بالاستفادة من أبحاث السوق الخاصة بكل منهما وتحديد الشركاء المناسبين لتطوير الحلول.

فعلى سبيل المثال، ستوفر المشاركة الكبيرة في شبكة تقديم الرعاية الصحية الفرصة للأشخاص للانخراط بسلاسة في حلول الرعاية الصحية الخاصة بمؤسسة وولغرينز بوتس ألاينس ومقدمي الرعاية للأمراض الشديدة في إطار نظام أساسي واحد.

وولغرينز بوتس ألاينس تحول منصات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها إلى مايكروسوفت

من خلال هذه الاتفاقية، تصبح مايكروسوفت مزودًا سحابيًا إستراتيجيًا لـ وولغرينز بوتس ألاينس، وتخطط وولغرينز بوتس ألاينس لترحيل غالبية البنية التحتية لتقنية المعلومات الخاصة بالشركة إلى برمجية  مايكروسوفت آزور. وسيشمل ذلك منصات تحويل جديدة في خدمات البيع بالتجزئة والصيدلة والأعمال التجارية، وقدرات جديدة في البيانات والتحليلات، بالإضافة إلى تطبيقات وأنظمة قديمة معينة. كما تخطط الشركة لطرح مايكروسوفت 365 لأكثر من 380،000 موظف ومتجر عالمي، وتمكينهم من الأدوات لزيادة الإنتاجية، والأمان المتقدم، والتعاون الداخلي، ومشاركة العملاء.
https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_3h54dyen/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1
سيؤدي انتقال وولغرينز بوتس ألاينس إلى النظام الأساسي لمايكروسوفت إلى تمكين وولغرينز بوتس ألاينس من تسريع الوصول إلى السوق، والحصول على فهم أعمق للأفكار والرؤى العميقة، وفي نهاية المطاف توفير رعاية ومنتجات وخدمات أفضل وأكثر تخصيصًا لعملائها ومجتمعاتها. بالإضافة إلى ذلك، فإن الانتقال إلى برمجية آزور مايكروسوفتس يعمل على تسريع تحديث التكنولوجيا وفعاليتها من حيث التكلفة عبر وولغرينز بوتس ألاينس.

حول وولفغرينز بوتس ألاينس
وولغرين بوتس ألاينس (نازداك: WBA) هي أول شركة عالمية تعمل في مجال الصيدلة والصحة والرفاهية وأكبر صيدلية للبيع بالتجزئة ووجهة للصحة والمعيشة اليومية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا. تمتلك شركة وولغرينز بوتس ألاينس والشركات التي تمتلك فيها إستثمارات أسهم، تتواجد في أكثر من 25 دولة وتوظف أكثر من 415،000 شخصً.

محفظة الشركة من العلامات التجارية للتجزئة والأعمال تشمل وولغرينز، دوين ريد، بوتس وألاينس هيلثكير، فضلا عن ماركات تجارية متزايدة العالمية من المنتجات الصحية والتجميل، مثل نو 7، سوب أند غلوري، ليز إيرل، سليك ميكاب وبوتانيكس.
تفخر وولغرينز بوتس ألاينس بكونها قوة للخير، مستفيدة من عقود من الخبرة ونطاق وصولها الدولي، لرعاية الناس والكوكب من خلال العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية والاستدامة التي لها تأثير على صحة ورفاه الملايين من الناس.
مزيد من المعلومات عن الشركة متوفر على www.walgreensbootsalliance.com.
(WBA-GEN)

حول مايكروسوفت

تمكن مايكروسوفت (نازداك “MSFT” @microsoft) التحويل الرقمي لحقبة السحاب الذكي والتفوق الذكي. مهمتها هي تمكين كل شخص وكل منظمة على وجه الكوكب من تحقيق المزيد.

جميع البيانات الواردة في هذا البيان التي لا تعبر بيانات تاريخية هي بيانات تطلعية تم إعدادها بموجب أحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح الدعاوى الخاصة للأوراق المالية للعام 1995. هذه البيانات التطلعية ليست ضمانات للأداء المستقبلي وتتضمن مخاطر وافتراضات وشكوكا، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تلك المتعلقة بتوقيت وفعالية خطط التعاون، والقدرة على تحقيق الفوائد المتوقعة للتعاون، والإجراءات التنافسية في السوق، والقدرة على تحقيق النتائج المالية والتشغيلية المتوقعة من المبالغ وفي الأوقات المتوقعة، بالإضافة إلى تلك الموصوفة في البند 1 أيه (عوامل الخطر) الخاصة بشركة وولغرينز بوتس ألاينس النموذج 10- كي  للسنة المالية المنتهية في 31 آب/أغسطس 2018، نموذج شركة مايكروسوفت 10-كي  للسنة المالية المنتهية في 30 حزيران/يونيو 2018 والوثائق اللاحقة التي قدمتها وولغرينز بوتس ألاينس، ومايكروسوفت كورب إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات. وإذا ما تحقق واحد أو أكثر من هذه المخاطر أو الشكوك، أو إذا ثبت أن أحد الافتراضات الأساسية هو غير صحيح، قد تختلف النتائج الفعلية ماديًا. هذه البيانات التطلعية لا تتحدث إلا اعتبارا من تاريخ صدورها، وباستثناء المدى الذي يتطلبه القانون، فإن كلا من وولغرينز بوتس ألاينس، ومايكروسوفت كورب لا تتعهدان وتتنصلان صراحة من  أي واجب أو التزام بتحديث أي بيان تطلعي بشكل علني بعد تاريخ هذا الإصدار، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو تغييرات في الافتراضات أو غير ذلك.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/808374/Walgreens_Pharmacy_7836_SP0462_SN0460.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/808373/MSWBA_graphic_white_01_Logo.jpg

ملاحظة للمحررين: لمزيد من المعلومات والأخبار والمواقف من مايكروسوفت، يرجى زيارة موقع أخبار مايكروسوفت على:  http://news.microsoft.com.  المواقع الإنترنتية، أرقام التلفون والمناصب هي دقيقة وصحيحة في وقت إصدار هذا البيان، ولكنها قد تكون تغيرت بحلول قيامك باستعمالها. للمساعدة الإضافية، يمكن للصحفيين والمحللين الاتصال بمركز الرد السريع التابع لمايكروسوفت أو غيره من عناوين الاتصال المناسبة المذكورة في موقع: http://news.microsoft.com/microsoft-public-relations-contacts

Tags:
-->