Tuesday, 28/1/2020 | 11:51 UTC+0
Libyan Newswire

شركة “هيومن لونغيفيتي إنك” توظف خبيرين في الحقل، الدكتور باري ميريمان وبول مولا لقيادة مبادرة الحلول العالمية الجديدة

لوس أنجلوس، كاليفورنيا،2  تشرين الثاني/نوفمبر 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “هيومن لونغيفيتي إنك” — Human Longevity, Inc. وهي شركة تقنية وعلاج خلويقائمة على البيانات البيولوجية عن إضافة الدكتور باري ميريمان كنائب للرئيس لتقييم التقنية العالمية، وبول مولا، الحاصل على الماجستير كرئيس لقسم الحلول العالمية في الشركة. وسيعمل الخبيران معا في مبادرة شركة هيومن لونغيفيتي إنك الجديدة للحلول العالمية للبحث عن أعمال تجارية استراتيجية في جميع أرجاء العالم.

Human%20Longevity%2C%20Inc. شركة هيومن لونغيفيتي إنك توظف خبيرين في الحقل، الدكتور باري ميريمان وبول مولا لقيادة مبادرة الحلول العالمية الجديدة

Human Longevity, Inc.

 الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140304/LA76169LOGO

 وتهدفالمبادرةالعالميةللحلولالعالمية لشركة هيومن لونغيفيتيإلى الدخول في شراكات تجاريةمعمجموعة متنوعة من العملاءبما في ذلكالحكومات الأجنبية، وأنظمة الرعاية الصحيةالوطنيةالكبيرة،والجمعيات الخيرية العالمية أو التي تركز على المرضأوالصحةالمهتمةبالقيام بمبادراتالطبالجينيأو الشخصي على نطاق السكان. وسيقوم الدكتورميريمانوالسيدمولابالتواصل مع هذه الكياناتلتقديمحلول تجارية، وفرص خدماتوأعمال تجارية مخصصةلتمكينوتسريعهذه المشاريع. وهذا يشملإمكانية الوصول إلىقاعدة البياناتالبيولوجية الشاملةلهيومن لونغيفيتي، إلى جانب حلول برمجيات البنية التحتيةالحاسوبيةوالتحليليةللشركة الحاصلة على براءات الاختراع.

وقال الدكتور كريغ فنتر، الشريك المؤسسلشركة هيومن لونغيفيتي ورئيس مجلس إدارتها ورئيسها التنفيذي”يسرنا أن نرحببباريوبولللانضمام إلى فريقهيومن لونغيفيتي، إذ أنهما يجلبان خبرة علميةوتكنولوجية وتجارية فريدة ومتنوعة. إن معرفتهمابسوقالجينومالعالمي، إلى جانب خلفياتهماالعلمية والتكنولوجية القوية والقدرة على ترجمة هذه التجربةإلىشراكات عالميةناجحةستكونخبرة لا تقدر بثمنلهيومن لونغيفيتي.”

وعلقالدكتورميريمان بالقول”لقد كانهدفيدائما استخدامالعلم والتكنولوجيا لتعزيز صحة الإنسانوطول العمر. إن هيومن لونغيفيتيهي شركة فريدة من نوعهافياتباعنهجكامل ومتكامل لهذا، وهي لديها التركيزوالمواردالمطلوبةلتحقيق النجاح، كما لديها هدف نهائي لإحداث ثورة حقيقية في الرعاية الصحية. أنا متحمسجدا للعملمع قادةعلى الصعيد العالمي على سبللتمكين جهود هيومن لونغيفيتيمن تحسين الصحة وحل مشاكل المرضلدى السكان المشمولين بهذه الأنظمة.”

وأضاف السيدمولا بالقول إن”استثمار هيومن لونغيفيتيالمركز لإيجاد بنية تحتية متكاملة لا مثيل لهالمشروعات على مستوى السكانسيمكن أكثر القدراتالسريريةتقدمامن حلبعضالأمراض الشائعةللشيخوخة. ويسرني أنأنضم إلى هيومن لونغيفيتيوأنا حريص علىمساعدة الشركةعلى تحقيقرسالتها المتمثلة فيالإدماج الشاملللتقدمالجينومي، العلاجاتالخلوية، وتقنية المعلومات الصحية، لإنشاء قاعدة معرفيةغير مسبوقة منالبياناتالبيولوجيةللمرضىلإحداث تغييرفي الرعاية الصحيةعلى المستوى العالمي.”

الدكتورميريمانيأتي إلى شركة هيومن لونغيفيتيمنشركة لايف تكنولوجيز(وهي الآنقسم من شركة ثيرموفيشر ساينتفيك)، حيث كانالمهندس المعماريالرئيسي لتقنية تسلسل الحمض النوويالمتقدم، والمؤسس المشاركلمجموعةحلول مشاريعالجينوم. وفيهذه الأدوارأسسوأرشد استراتيجية الشركةومحفظتها الشاملة فيتكنولوجياالتسلسل، وهندس مشاريعالجينومعلى النطاق الوطني. وقبل ذلك،كان الدكتورميريمانأحد أعضاء هيئة التدريسفيجامعة كاليفورنيافي لوس أنجلوس لمدة 20 عاما، حيث قادجهودا بحثيةمتعددة التخصصاتفيعلم الوراثة البشرية، والتكنولوجيا الجينية، وكذلك الرياضياتوالفيزياء والهندسة. الدكتورميريمانحاصل على درجة الدكتوراهفيالرياضياتالتطبيقيةمن جامعةشيكاغو.

بولمولا، الحاصل على الماسجتير وأم أس إي أل، يأتي أيضا إلى هيومن لونغيفيتيمنشركة لايف تكنولوجيز، حيث كانرئيس قسمالاستراتيجية ورئيس هيئة قسم الأنظمة الوراثيةالخاصة بالشركة.وهناك، أسس مجموعةمشاريعحلولالجينوم، التيأسست لنموذج الأعماللدعم مشاريعالجينومعلى نطاق يتجاوز الحدود الوطنية، بما في ذلكمبادرتهمالعالمية الرائدة الأولى، مشروع الجينوم البشريالسعوديفي المملكة العربيةالسعودية.وقد عمل مولاسابقافي مجال تطوير المنتجاتوالقدراتالتجاريةفيشركة أبلايد بيوسيستمز وروتش دياغنوستيكس. وقد حصل مولا على الماجستير في العلوم فيالتكنولوجيا الحيويةمن جامعةكوشينللعلوم والتكنولوجياوأم أس إي ألمن جامعةساندييغو، كلية إدارة الأعمال.

نبذة حولهيومن لونغيفيتي إنك
هيومن لونغيفيتيإنك، وهي شركة خاصة مقرها فيساندييغو، كاليفورنيا، تأسستفي العام 2013من قبلروادفي مجالاتعلم الجينوموالعلاج بالخلايا الجذعية. وباستخدامالتقدم فيالتسلسلالجيني، والميكروبات البشرية وتحليل البروتينات، والمعلوماتية، والحوسبة، وتقنياتالعلاج بالخلايا، تعمل هيومن لونغيفيتيعلى بناءقاعدة بياناتأشملللمورثاتالبشرية والظواهر في العالمكأساسلمجموعة متنوعة منفرصالتسويقللمساعدة في حلالأمراض ذات العلاقة بالشيخوخةوالانحدار البيولوجيالبشري.وسوق تقوم هيومن لونغيفيتيبترخيصالوصول إلىقاعدة البيانات الجينومية الخاصة به، وتطويروسائل التشخيص والعلاجات الجديدةكجزء منعروض منتجاتها. لمزيد من المعلوماتيرجى زيارة الموقع،www.humanlongevity.com

-->

POST YOUR COMMENTS