Tuesday, 15/10/2019 | 4:09 UTC+0
Libyan Newswire

شركة ميريتاس هوتيلز أند ريزورتس توقع اتفاقية إدارة مع أول منتجعاتها في بالي، منتجع ميريتاس بالي سيمينياك ريزورت أند سبا

- 181 منتجعا رئيسيا ستفتتح في العام 2016

سنغافورة، 5 كانون الأول/ديسمبر، 2014 م بي آر نيوزواير — أعلنت مجموعة ميريتاس هوتيلز أند ريزورتس الآسيوية الحائزة على الجوائز توقيعها اتفاقية إدارة مع الشركة الإندونيسية المطورة بي تي بالي سيمينياك سيجيهيترا لإدارة منتجع بني حديثا في سيمينياك، وهي إحدى أكثر الوجهات السياحية شعبية في جزيرة بالي بإندونيسيا.

Pictured%20centre شركة ميريتاس هوتيلز أند ريزورتس توقع اتفاقية إدارة مع أول منتجعاتها في بالي، منتجع ميريتاس بالي سيمينياك ريزورت أند سبا

Pictured centre (L-R): Meritus Hotels & Resorts COO Tan Choon Kwang with Director of PT. Bali Seminyak Sejahtera, Ricky Thomasia Naro, at the signing ceremony. Looking on are Meritus Hotels & Resorts Regional VP Andrew Hickey and PT. Bali Seminyak Sejahtera Shareholder, I Nyoman Retha Aryana.

 الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141124/160467
الشعار: http://www.prnasia.com/sa/2011/12/09/20111209194931399475-l.jpg

ويتمتع منتجع ميريتاس بالي سيمينياك ريزورت أند سبا، الذي من المقررافتتاحه فيالعام 2016،بموقع ممتازفي القلبالراقيلمنطقة سيمينياك،التي تشتهربالحياة الليليةالنابضة بالحياةوالمطاعم والحانات العصرية.

وسيحتوي المنتجع على181غرفة فندقية،كل منها مجهزة بشكل مدروسبوسائل الراحة التي تركز على الضيوف،نظام الترفيهالمتقدم في الغرف، والربط الفعال بالإنترنت. وسيعكس التصميممزيجا منالعمارةالكلاسيكيةلبالي والدواخل الشرقيةالحديثة،مع زخارفصينية مستوحاة.

وسيستمتع الضيوف الذين يقيمون في منتجع ميريتاس بالي سيمينياك ريزورت أند سباأيضابالمرافق الترفيهيةمثلبركة السباحة بدون حوافومركز للياقة البدنيةوالمنتجع الصحي. كما سيكون هناكمركز لخدمات رجال الأعماليكملمساحاتالمؤتمر والفعاليات الشاملة في المنتجع.

وسيتمتقديم المأكولاتالمحليةوالدوليةفيالمطاعم والمقاهيالمصنفة بطريقة فريدة، وستشمل هذه بارا على السطحمصممالمشاهدة مناظر خلابةلغروب الشمس.

وفي حديثه فيحفل التوقيع، قال ريكيتوماسيانارو، الرئيس والمديرلشركة بي تي بالي سيمينياك سيجيهيترا،إن “العلامة التجاريةلميريتاسكان لها دائما صدى قويفي إندونيسيا. ونحنمتحمسون لهذه الشراكة، وعلى ثقة من أنه بفضل السجل الحافل والخبرة التي تتمتع بها ميريتاس، فإن المنتجع الجديدسيرفع معاييرالمنتجعاتالراقيةفي سيمينياكإضافة إلى الإسهام فينمو السياحةفي هذه الوجهةالحيوية.”

20111209194931399475 l شركة ميريتاس هوتيلز أند ريزورتس توقع اتفاقية إدارة مع أول منتجعاتها في بالي، منتجع ميريتاس بالي سيمينياك ريزورت أند سبا

وقال تانتشونكوانغ، الرئيس التنفيذي للعمليات فيفنادق ومنتجعاتميريتاس إن “بالي تقدمفرصة مثيرةبالنسبة لنالتعزيزحضورعلامتنا التجاريةفي هذا السوقالمهممن خلال تقديمتجربةالضيافة الآسيويةالفريدة لميريتاس. وفيما نقوم بطرح العلامة التجاريةفي الأماكنالاستراتيجية عبرآسيا والمحيط الهادئ، سنواصلالبناءعلى فلسفةالخدمة التيتبنيناها لأكثر من40 عاما–وهي فلسفة مستوحاة منالرعاية الحقيقيةالتي نقدمها لضيوفنا والخدمة البديهية الدافئة التي يوفرها العاملون لدينا.”

شركة ميريتاسهي الشركةالفائزة ثلاث مراتبجائزة العلامة التجارية الأكثر شعبيةلعلامات التراثفيحفل جوائز العلامة التجاريةالفاخرة في سنغافورة، مقدمة تأثيرهاكعلامة تجاريةمحليةفي سنغافورة ومعياراللقيموأفضل الممارساتالأخرى التي يسعى أصحاب العلامات التجاريةالمحليةالأخرى جاهدين لتحقيقها. وفيالعامين الماضيين، فازت ميريتاسأيضا بلقب “الفائزالعالمي –العلامات التجارية للفنادق الفاخرة” في حفل جوائز الفنادق الفاخرة العالمي.

لمزيد من المعلومات عن شركة ميريتاس بالي سيمينياك ريزورت أند سبا، يرجى زيارة www.meritushotels.com

اتصالات الصحافة:
جانيس أزوباردو
نائب الرئيس الإقليمي، العلامة التجارية والاتصالات
ميريتاس هوتيلز أند سبا
الهاتف:6385 6831 65+
الإيميل: Janice.azupardo@meritushotels.com

-->

POST YOUR COMMENTS