Thursday, 21/11/2019 | 7:59 UTC+0
Libyan Newswire

شركة مايكروسوفت تطرح هاتف لوميا 540 بالسيم المزدوج: تفاصيل مصممة بعناية وشاشة أتش دي ناضرة وواضحة بأقل من 150 دولارا

- ويتمتع الهاتف بكاميرا أمامية 5 بيكسيل لصور السلفي الفائقة الروعة واتصالات سكايب على الفيديو.

ريدموند، واشنطن، 15 نيسان / أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير — كشفت شركة مايكروسوفت كورب يوم الثلاثاء عن هاتفها الجديد لوميا 540 المزدوج السيم، المصمم للشبان الطموحين الباحثين عن أول هاتف جدي ذكي لهم. ويتمتع هاتف لوميا 540 المزدوج السيم بمزايا ابتكارات ويندوز فون 8.1 الأحدث فضلا عن شاشة أتش دي 5 بوصة وتفاصيل تصميم مفصلة. وهو يساعد الناس على البقاء منتجين أثناء تحركهم بحيث تتوفر لديهم خدمات مايكروسوفت مثل سكايب وأوفيس، فضلا عن تمكينه إياهم من التمتع بخبرات هاتف نقال أفضل، مثل أخذ صور سلفي من زاوية أوسع تتسع لقدر أكبر من الحدث، وذلك بفضل الكاميرا الأمامية 5 بيكسيل. هاتف لوميا 540 المزدوج السيم الجديد قادر على التحديث إلى ويندوز 10 حين تتوفر هذه الخدمة في وقت لاحق هذا العام (1). وهو مسعر بحيث يكون جذابا للمستهلكين المهتمين بالقيمة في أسواق مثل الهند والشرق الأوسط وآسيا المحيط الهادي، بحيث يبدأ سعره بما لا يزيد عن 149 دولارا (2).

Microsoft%20company شركة مايكروسوفت تطرح هاتف لوميا 540 بالسيم المزدوج: تفاصيل مصممة بعناية وشاشة أتش دي ناضرة وواضحة بأقل من 150 دولارا

Microsoft company logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20000822/MSFTLOGO

هاتف لوميا 540 المزدوج السيم يتميز بجهاز حرفي ذي جودة عالية بما في ذلك غطاء خلفي دائم قابل للإزالة مع تصميم مضيئ ذي طبقات (3) وشاشة عرض أتش دي سخية 5 بوصة للاستمتاع بالتطبيقات والصور والفيديو والشاشة الرئيسية القابلة للتخصيص. برنامج سكايب المدمج يمكن الناس من التبديل بسهولة بين المكالمات الصوتية والفيديو، مع كاميرا أمامية ذات زاوية واسعة تستطيع التقاط أكثر من المحادثة. الكاميرا 8 ميغابيكسل الخلفية تلتقط الصور الغنية بالتفاصيل بمساعدة فلاش أل إي دي. وتشمل التطبيقات المفضلة المتوفرة عليه الفيسبوك وتويتر وواتساب وإنستاغرام مع آلاف أخرى متاحة من ويندوز فون ستور. خدمات مايكروسوفت مثل أوفيس، أوتلوك، وما يصل إلى 30 غيغابايت من التخزين السحابي المجاني عبر أون درايف (4) تعني أن لدى الناس أدوات الإنتاجية لتحقيق الأكثر، في أي مكان. الهاتف الذكي المزدوج السيم لوميا 540 يسمح للناس بتحديد ملامح فريدة لبطاقات السيم الخاصة بهم، مثل “العمل” أو “الأسرة”، لمساعدتهم على تحسين إدارة الاتصالات اليومية.

وقال جو هارلو، نائب رئيس الشركة للهواتف في مايكروسوفت ان “هاتف لوميا 540 المزدوج السيم هو دليل على حماسنا لصنع المنتج الذي ينعكس عبر كامل مجموعة منتجات لوميا وسوف يتواصل بأجهزة مستقبلية. وبهاتف لوميا 540 المزدوج السيم، جعلنا من الممكن تقديم هاتف ذكي يتمتع بسمات التصميم والتكنولوجيا القوية، وهو أيضا مثير لناحية استعماله، وقيمة لا تصدق لناحية سعره.”

هاتف لوميا 540 المزدوج السيم مدعوم بمعالج Qualcomm® Snapdragon™  الذي يتميز بوحدة معالجة مركزية رباعية النوى بقوة ذاكرة جماعية 1.2 غيغاهرتز، 1 غيغابايت، و 8 غياغابايت (5)  وسوف يبدأ طرح الجهاز في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ، وإيطاليا ابتداء من أوائل شهر أيار/مايو العام 2015. ويبدأ تسعير لوميا 540 المزدوج السيم بـ 149 دولارا (6). وسوف يكون متوفرا بأربعة ألوان: الأزرق والبرتقالي والأبيض والأسود (7).

نبذة عن مجموعة مايكروسوفت ديافايسز
مجموعة مايكروسوفت ديفايسز تتضمن مجموعة أجهزة فائزة بالجوائز يستعملها أكثر من مليار شخص حول العالم، بما في ذلك هواتف لوميا الذكية، هواتف نوكيا ذات المزايا الرخيصة جدا، أكس بوكس، سيرفيس وسيرفيس هاب، مايكروسوفت باند وهولولينس.

نبذة عن شركة مايكروسوفت
مايكروسوفت (ورمزها على قائمة سوق الأسهم نازداك هو MSFT،) التي تأسست عام 1975، هي الآن  الشركة العالمية الرائدة في ميدان البرمجيات الإنترنتية والخدمات والحلول التي تساعد الناس والأعمال التجارية على تحقيق كامل قدراتها الكامنة.

1مثل أيترقية إلىنظامالتشغيل الجديد، لن يكون كل هاتفويندوزقادرا على دعم جميعميزات ويندوز10الممكنة. بعض الميزات والخبراتتتطلبالأجهزةالمستقبليةالأكثر تقدما.
2السعرالمقدرقبل الضرائب والإعاناتالمحلية.قد تختلفالأسعارالفعليةحسب السوق.
3فيما عداالأسود.
4 مساحة 15غيغابايتمجانا علىأون درايف لدى التسجيل و 15غيغابايتإضافيةمجانيةعند تنشيطالكاميرا.
5الذاكرةالمتاحةللمستخدمينقد تكون أقلمما هو مذكوربسببنظام التشغيلوالتطبيقات المحملة مسبقا.
6قبلالضرائب والإعاناتالمحلية.قد تختلفالأسعارالفعليةحسب السوق.
7لونجهازيختلف حسبالسوق.

ملاحظة للمحررين: لمزيد من المعلومات والمواقف من مايكروسوفت، يرجى زيارة موقع أخبار مايكروسوفت على: http://news.microsoft.com. المواقع الإنترنتية، أرقام التلفون والمناصب هي دقيقة وصحيحة في وقت إصدار هذا البيان، ولكنها قد تكون تغيرت بحلول قيامك باستعمالها. للمساعدة الإضافية، يمكن للصحفيين والمحللين الاتصال بمركز الرد السريع التابع لمايكروسوفت أو غيرها من عناوين الاتصال المناسبة المذكورة في موقع:

-->

POST YOUR COMMENTS