Sunday, 20/10/2019 | 6:41 UTC+0
Libyan Newswire

شركة ماكوي جلوبال تبدأ عملياتها في مركزها الدولي الثالث للخدمات والمبيعات في دبي

ادمونتون، ألبرتا، 4 تشرين الثاني، نوفمبر 2014 / بي ار نيوز وير — أعلنت شركة ماكوي جلوبال ورمزها في بورصة تورنتو   (TSX:MCB; OTCQX:MCCRF)  اليوم أنها افتتحت مركزها الدولي الثالث للخدمات والمبيعات. وباتخاذها منطقة جبل علي الحرة في دبي مقرا لها  (“JAFZA”)، سوف توفر ماكوي جلوبال اس ايه ار ال   McCoy Global S.a r.l.  منصة لخدمة العملاء في منطقة الشرق الأوسط.

وقال رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة ماكوي جيم راكيفيتش “تاريخيا، حظي سوق منطقة الشرق الاوسط باهمية كبيرة لماكوي ولذا  نحن حريصون على ادراك قيمة دعم احتياجات عملائنا من الخدمات والمعدات بكفاءة أكبر في هذه المنطقة ، لقد أحرزنا تقدما كبيرا في مركزينا الدوليين للخدمات والمبيعات في أبردين وسنغافورة، ومركز دبي للخدمات والمبيعات هو خطوة اخرى في تنفيذ مبادراتنا الاستراتيجية للنمو .”

نبذة عن ماكوي:
توفر ماكوي المنتجات والخدمات المبتكرة لصناعة الطاقة العالمية كما تعمل على الصعيد الدولي من خلال مبيعات وموزعين مباشرين حيث تباشر عملياتها من مقراتها في غرب كندا وساحل الخليج الامريكي وأوروبا وآسيا -المحيط الهادئ.

ويقع مقر شركة ماكوي في ادمونتون، ألبرتا في كندا ولها مكاتب في ألبرتا ولويزيانا وتكساس وابردين وسنغافورة، ودبي ولوكسمبورج.

معلومات تطلعية:
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات ومعلومات تطلعية بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية المعمول بها. واستخدام أي من الكلمات من قبيل “يتوقع”، “يتنبأ”، و”تواصل”، “تقدير”، “الهدف”، “مستمرة”، و”قد”، و”سوف”، “مشروع”، “ينبغي”، “نعتقد” “يخطط”، “ينوي” وتعبيرات مماثلة يقصد منها تعريف المعلومات والبيانات التطلعية .

وتستند المعلومات والبيانات التطلعية على بعض التوقعات والافتراضات الرئيسية من جانب شركة ماكوي، ومن بينها التوقعات والافتراضات المتعلقة بالتقلبات في مستوى النفقات الرأسمالية لصناعة النفط والغاز، وقدرة ماكوي على دمج الشركات المكتسبة وإتمام عمليات الاستحواذ الاستراتيجية للأعمال التجارية الإضافية وغيرها من العوامل التي تؤثر على الطلب على منتجات ماكوي.

وعلى الرغم من أن ماكوي تعتقد بمعقولية التوقعات والافتراضات التي تقوم عليها مثل هذه البيانات والمعلومات التطلعية ، فانه لا ينبغي الاعتماد بلا مبرر على هذه البيانات والمعلومات التطلعية لان ماكوي لا يمكن أن تعطي ضمانا بثبوت صحتها.

وبحكم طبيعتها، تعتبر مثل هذه المعلومات التطلعية مادة للعديد من المخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب اختلاف النتائج والخبرة الفعلية لماكوي ماديا عن التنبؤات أو التوقعات المعبر عنها.

وتشتمل هذه المخاطر والشكوك ، ولكنها لاتقتصر، على التقلبات في أسعار النفط والغاز، والتقلبات في مستوى النفقات الرأسمالية لصناعة النفط والغاز وعوامل أخرى تؤثر على الطلب على منتجات ماكوي، ومنافسة صناعتها ، والحاجة إلى  فعالية إدماج الشركات المكتسبة، والشكوك بشأن قدرة ماكوي على تنفيذ استراتيجيتها التجارية بصورة فعالة، واليد العاملة، والمعدات والتكاليف المادية، والوصول إلى أسواق رأس المال والفائدة وقدرة ماكوي على اجتذاب واستبقاء الموظفين الرئيسيين.

وتتوفر معلومات اضافية عن هذه العوامل وغيرها في مواد الكشف المستمرة التي ترفعها ماكوي لمنظمي الأوراق المالية الكندية. ويتم تحذير القراء  من الاعتماد بلا مبرر على مثل هذه البيانات التطلعية والتي تعطى من تاريخ يعبر عنه في هذا البيان الإخباري أو غير ذلك، وحتى لا يتم استخدام معلومات موجهة نحو المستقبل أو توقعات مالية لشيء آخر غير الغرض المقصود منها . ولا تقطع ماكوي جلوبال أي التزام بأن تحدث علانية أو تنقح أي معلومات تطلعية، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

لمزيد من المعلومات:
السيد بيتر واتسون
شركة ماكوي جلوبال
المستشار العام وسكرتير الشركة
هاتف: 303-7410 (832) 1+
البريد الإلكتروني: info@mccoyglobal.com
الموقع: http://www.mccoyglobal.com

المصدر:   McCoy Global Inc.

-->

POST YOUR COMMENTS