Wednesday, 16/10/2019 | 4:35 UTC+0
Libyan Newswire

شركة لوكهيد مارتن تضيف خيار الرصد الثابت لنظام دراغون لجمع الاستخبارات والاستطلاع والرصد

نظام Dragon Sentinel الجديد يوفر للزبائن خيار الرصد الثابت 360 درجة على مدار الساعة

واشنطن، 24 تشرين الأول / أكتوبر، 2012 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان–

دفعت التهديدات المتزايدة بصورة دائمة والحاجة إلى حماية القوات من قبل الأنظمة التي توفر الوعي الميداني الدائم بالبيئة المحيطة بالقوات شركة “لوكهيد مارتن” Lockheed Martin  [رمزها على قائمة سوق الأسهم في نيويورك: LMT] لإضافة خيار الرصد الثابت لسلسة أنظمتها دراغون Dragon الخاصة بجمع الاستخبارات والاستطلاع والرصد. العضو الأحدث في أسرة أنظمة دراغون من إنتاج شركة لوكهيد مارتن لجمع الاستخبارات والاستطلاع والرصد هو نظام دراغون سنتنال Dragon Sentinel™,  وهو خيار يتضمن استخدام إما المنطاد أو/و أنظمة أبراج المراقبة التي توفر قدرات المراقبة الثابتة على مدار الساعة والتي من غير الممكن توفيرها في الطائرات التي يقودها طيار أو الطائرات من دون طيار.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20110419/PH85737LOGO-b

وقال جيم كوين، نائب الرئيس في شركة لوكهيد مارتن لأنظمة المعلومات والحلول الدفاعية العالمية في قسم القيادة والسيطرة والاتصالات وأجهزة الكمبيوتر بالشركة، “في بيئة اليوم المعقدة، نادرا ما يمكن لمنصة واحدة أن تلبي جميع احتياجات المهمة للعميل الخاصة بجمع الاستخبارات والاستطلاع والرصد. “نحن ملتزمون بجعل أسرة منتجات نظام دراغون لجمع الاستخبارات والاستطلاع والرصد النظام الأكثر تكاملا ومرونة وفعالية من حيث التكلفة المتوفرة في السوق حاليا. وبما أننا قادرون على توسيع نطاق عمل حلولنا لتلبية متطلبات المهمة الفريدة للمهمات، فإننا قادرون على تزويد العملاء بالقدرة التي يحتاجون إليها، في الإطار الجوي الذي يختارون وبكلفة معقولة.”

إن تشكيلات نظام شركة لوكهيد مارتن السبعة لنظام دراغون لجمع الاستخبارات والاستطلاع والرصد توفر نهجا فريدا للعملاء لمطابقة متطلبات المهمات والميزانية باحتياجات الاستشعار، والاتصالات واحتيجات الإطار الجوي. ويقوم الخيار الأحدث في هذه الأنظمة، وهو نظام دراغون سنتنال، على تزويد العملاء بقدرات المراقبة المستمرة. ويمكن لخيارات نظام دراغون سنتنال أن تكون متكونة من بيانات المنطاد الجوي أو/ و أنظمة أبراج المراقبة، بالإضافة إلى واحد أو أكثر من أجهزة الاستشعار ونظام أرضي مرتبط بها. ويتم توفير الوعي الموقفي الثابت من خلال أجهزة الاستشعار المدمجة في منطاد أو برج مراقبة، والتي تتيح للعملاء القيام بعمليات المراقبة أو الاستطلاع لمنطقة جغرافية ثابتة على مدى فترة زمنية طويلة.

التشكيلات السبعة لنظام دراغون لجمع الاستخبارات والاستطلاع والرصد من شركة لوكهيد مارتن توسع خبرات الشركة في ميدان جمع الاستخبارات والاستطلاع والرصد الشاملة إلى مجموعة واسعة  من المنصات الواحدة والمتعددة الأغراض المتكاملة للاستخبارات الجوية والأرضية. ويمكن تخصيص جميع تشكيلات أنظمة دراغون لتلبية متطلبات مهمات العملاء وهي أنظمة قادرة على العمل مع شبكة مركزية لتوفير قابلية التشغيل البيني المشترك والعمل ضمن قوات تحالف متعدد القوات.

شركة لوكهيد مارتن، التي تتخذ من مدينة باثازدا بولاية ماريلاند مقرا لها، هي شركة أمنية وفضائية عالمية توظف حوالي 120,000 شخص في سائر أنحاء العالم وهي تقوم أساسا بأعمال الأبحاث، التصميم، التطوير، التصنيع، الدمج والإدامة لأنظمة التقنية المتقدمة ومنتجاتها وخدماتها. وأبلغت الشركة عن مبيعات للعام 2011 بلغت 46.5 مليار دولار.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: http://www.lockheedmartin.com/us/products/diamondshield.html

-->

POST YOUR COMMENTS