Monday, 27/1/2020 | 1:07 UTC+0
Libyan Newswire

شركة كوانتوم ماتيريالز كورب تضاعف أربع مرات حيز المختبر لديها وتضيف علماء جددا

سان ماركوس، تكساس، 6 تشرين الثاني/نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “كوانتوم ماتيريالز كورب” (شعارها هو QTMM) Quantum Materials Corp اليوم أنها وقعت اتفاقا مع شركة ستار بارك تقوم بموجبه الشركة بمضاعفة حيز إنتاج كوانتوم دوت (النقاط الكمية) أربع مرات حين يتم استكمال بناء المختبر والمكاتب الجديدة الفائقة التقدم للشركة في شهر أو قبل حزيران/يونيو 2015. وتقوم الشركة أيضا بتجنيد العلماء لمضاعفة عدد موظفيها العلميين بدءا بكانون الثاني/يناير 2015.

Star%20One%20Building%2C%20Star%20Park%2C%20San%20Marcos شركة كوانتوم ماتيريالز كورب تضاعف أربع مرات حيز المختبر لديها وتضيف علماء جددا

Photo: Star One Building, Star Park, San Marcos, Tx. Quantum Materials Corp is expanding its labs and offices within STAR (Science Technology and Research) Park, in the Silicon Hills of the Austin Metroplex. The 58-acre STAR Park is a collaborative effort of Texas State and research partners serving as a catalyst for continued public/private development of new or improved technologies. Anchored by the STAR One technology business incubator, STAR Park is currently home to five new and emerging technology companies, and a soon-to-be-opened advanced polymers and nanomaterials center.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141105/156698
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140619/119488

وقال مؤسس كوانتوم ماتيريالز والرئيس التنفيذي ستيفن سكوايرز “انه مما يثلج الصدر جدا أن عملنا يقابل بقبول الصناعة من بعض من أكثر الشركات تقدما من الناحية التكنولوجية في العالم. إن توسعنا يوضح التزامنا بتلبية متطلبات الجيل القادم من التلفزيونات وشاشات العرض، وإضاءة الحالة الصلبة ومصنعي الطاقة الشمسية. ونحن سوف نحضر إلى سان ماركوس كبار العلماء والكيميائيين لتطوير المعادن غير الثقيلة المشبعة بنقاط الكم الرباعية الأرجل والتقنيات السميكة الغلاف لتحسينها لهم لأغراض كل عميل وللإمكانيات التجارية الحقيقية.”

وفي مقال نشرته وكالة رويترز مؤخرا، In a recent Reuters News article بحث شركتا سامسونغ وإل جي ديسبلاي استخدام نقاط الكم لتصنيع الجيل القادم من التلفزيونات الفائقة الوضوح بدلا من استخدام الآدية العضوية (OLED). وفي المقالة يقدر محلل في الصناعة أن تلفزيون نقطة كمية 55 بوصة سيكلف المستهلكين فقط أكثر بحوالي 35 في المئة من جهاز تلفزيون أل سي دي الحالي، في حين أن تلفزيون الآدية العضوية يمكن أن يكون 5 مرات أكثر تكلفة. ويمكن لعملية المواد الكمية الحائزة على براءة الاختراع المؤتمتة زيادة خفض تكاليف الشركة الصانعة من خلال الوفورات الناتجة عن التصنيع بكميات كبيرة.

وفي هذا الوقت، هناك عدد قليل من التلفزيونات المصنعة من النقاط الكمية القائمة على المعادن غير الثقيلة (لقائمة على الكادميوم) في السوق. كوانتوم ماتيريالز تدرك المخاوف البيئية الحاصة بالكادميوم وتقوم حاليا بتطوير نقاط كمية من غير المعادن غير الثقيلة الحاصلة على براءات الاختراع التي تملكها الشركة لسوق الشاشات الفائقة الوضوح. وقد أظهرت أبحاث الصناعة أن مادة النقاط الكمية القائمة على المادة غير الثقيلة صديقة للبيئة، ولكنها حتى الآن لم تثبت أن هذه تتمتع بالنوعية ومتوفرة بالكمية والموثوقية والسعر اللازم لتبرير الإنتاج الصناعي. وتعتقد الشركة أنه سيتم التغلب على هذه المشاكل يالملكية الفكرية الحالية، والعمليات المؤتمتة والكوادر العلمية لدينا.

نبذة حول كوانتوم ماتيريالز كورب
كوانتوم ماتيرليالز كورب هي شركة تطور وتصنع النقاط الكمية الرباعية الأرجل لاستخدامها في تطبيقات الطب، وشاشات العرض، والطاقة الشمسية والإضاءة من خلال عملية إنتاج أحجام كبيرة بتقنية تنتظر الحصول على براءات الاختراع. طرق تصنيع الكميات الكبيرة لكوانتوم تمكن إنتاج نوعيات ثابتة وخفضا في التكلفة يمكن توسيعه للدفع بالاكتشافات المبتكرة لتحقيق النجاح التجاري.  (www.qmcdots.com) . شركة سولتيرا للطاقة المتجددة  التابعة للشركة والمملوكة بالكامل متخصصة في تطوير تكنولوجيا الطاقة الشمسية المستدامة عن طريق استبدال الخلايا الشمسية بخلايا شمسية من الأغشية الرقيقة النقطية الكمية عالية الإنتاج، منخفضة التكلفة، والمتسمة بالكفاءة والمرونة.  (solterrarenewable.com)

Quantum%20Materials%20Corporation شركة كوانتوم ماتيريالز كورب تضاعف أربع مرات حيز المختبر لديها وتضيف علماء جددا

Quantum Materials Corporation

بيان الملاذ الآمن حسب قانون مقاضاة الأسهم الخاصة للعام 1995
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك متعلقة بالأعمال التجارية، والمنتجات، والنتائج المالية. قد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن النتائج المتوقعة. وهناك مزيد من المعلومات حول العوامل المحتملة للمخاطر التي يمكن أن تؤثر على أعمالنا، والمنتجات، والنتائج المالية في تقريرنا السنوي والتقارير المرفوعة في وقت لاحق للجنة الاوراق المالية والبورصات. جميع الوثائق متاحة من خلال نظام EDGAR  للجنة الاوراق المالية والبورصات http://www.sec.gov/ أو www.QMCdots.com. ونحن نتنصل هنا من أي التزام بتحديث المعلومات الواردة أعلاه، بما في ذلك البيانات التطلعية، لتعكس الأحداث أو الظروف اللاحقة.

الاتصالات:
اتصالات الأعمال التجارية:
آرت لامستين
مدير المبيعات
415.609.4969
artlamstein@QMCdots.com

 وسائل الإعلام
ريتش شنيللر
941.780.8100
rich@prmgt.com

علاقات المستثمرين:
كلاي تشيس
أس دي توري هيلز كابيتال
858 456-7300
cc@sdthc.com

-->

POST YOUR COMMENTS