Wednesday, 18/9/2019 | 9:53 UTC+0
Libyan Newswire

شركة كوانتوم ماتيريالز تستحوذ على براءات الاختراع لشركتي باير تكنولوجي سيرفيسيز كوانتوم وكوانتوم دوت سولار سيل

- عائلات براءات الاختراع لباير تشمل عروض المواد المتقدمة لكوانتوم ماتيريالز، حماية ملكية فكرية معززة لعمليات كوانتوم دوت المؤتمتة وبراءات اختراع كوانتوم دوت للخلية الشمسية المعززة لدفع التطوير المستقبلي، والشراكات والعائدات

 سان ماركوس، تكساس، 21 آب/أغسطس، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “كوانتوم ماتيريالز كورب” (شعارها هو QTMM) Quantum Materials Corpاليوم عن استحواذها على خمس مجموعات متنوعة من براءات الاختراع من شركة باير تكنولوجي سيرفيسيز جي أم بي أتش، وهي العمود الفقري العالمي ودافع الابتكار الرئيسي لشركي باير أيه جيفي ليفركوسين بألمانيا.

Quantum%20Materials%20Corporation شركة كوانتوم ماتيريالز تستحوذ على براءات الاختراع لشركتي باير تكنولوجي سيرفيسيز كوانتوم وكوانتوم دوت سولار سيل

Quantum Materials Corporation.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140619/119488

وتوفر براءات الاختراع التي تم شراؤها حماية ملكية فكرية واسعة للتقدم الذي حققته كوانتوم ماتيريالزQuantum Materials في تصنيع النقطة الكمية الاقتصادي العالي الكمية. وإضافة إلى ذلك فإن براءات الاختراعلباير تغطي تقنية إنتاج الكمية للنقاط الكمية للمواد الخالية من المعادن الثقيلة والجسيمات النانوية، وزيادة العائدات الكمية للمواد الخالية من المعادن الثقيلة، والإنتاج الهجين العضوي للخلية الشمسية للنقطة الكمية  quantum dot solar cellفضلا عن عملية التعديل السطحي لزيادة كفاءة الخلايا الشمسية العالية الأداء والإلكترونيات المطبوعة. وقد تم الاستحواذ على عائلات براءات الاختراع هذه عبر اتفاقية شراء نقدية، وستبقى التفاصيلالمالية لهذه الاتفاقية سرية.

وقال ستيفن سكوايرز، الرئيس التنفيذي والرئيس لكوانتوم ماتيريالز، “لقد حصلنا على هذه البراءات ليس فقط لتوسيع محفظتنا التكنولوجية من المواد الخالية من المعادن الثقيلة والكي دي أس سي، ولكن أيضا لحماية التقدم الذي أحرزناه حتى الآن في التصنيع الواسع النطاق للجسيمات النانوية، بما في ذلك النقاط الكمية. باير هي شركة رائدة في أبحاث تكنولوجيا النانو والنقاط الكمية، وقد تم الحصول على هذه التقديمات المبكرة بمطالبات واسعة. وسيكون من الصعب جدا على المنافسين إنتاج مواد بكميات مماثلةللكميات التي ننتجها دون خرق براءات اختراعنا.”

وأضاف الدكتور غونتر باتشلتشنر، رئيس تطوير التكنولوجيا ونائب الرئيس الأول لباير تكنولوجي سيرفيسيز جي أم بي أتش، إن “باير تكنولوجي سيرفيسيز تعمل بنجاح في مجال تكنولوجيا النانو لأكثر من 30 عاما، ونحن سعداء جدا أن كوانتوم ماتيريالز تستخدم براءات اختراعنا للاستثمار في أسواق جديدة لم تركز عليها.”

نوعية براءات الاختراع المتعلقة بالنقطة الكمية توسع قدرة كوانتوم ماتيريالز على تجميع العديد من المجموعات الخالية من المعادن الثقيلة العضوية الدورية بالإضافة إلى مجموعتها الخاصة غير العضوية II-VI المركبة. وتعتزم الشركة دمج كل من هذه البراءات في عمليات الإنتاج المتطورة لديها، بما في ذلك مواد InP/ZnS العالية العائد من البلورات النانوية، وهي مواد نقاط كمية تم التركيز بحثيا عليها بكثرة في مواد الإلكترونيات الضوئية العالية الطلب عليها.

براءات الاختراع المتعلقة بالطاقة الشمسية تصف التصميم الأساسي للخلايا الشمسية للنقطة الكمية وعملياتها لتحسين نقاط الكم لتطبيقات الإلكترونيات الشمسية المطبوعة وغيرها. براءات الاختراع الشمسية تعزز براءة اختراع كوانتوم ماتيريالز المرخصة لطبع الخلايا الشمسية OLEDو QD وغيرها من الأجهزة الإلكترونية المطبوعة عن طريق الحفر أو اللفات العالية السرعة.

وقال ديفيد دوديلر، نائب رئيس كوانتوم ماتيريالز للأبحاث والتطوير، إن “المواد النانوية العضوية الخالية من المعادن الثقيلة توسع من عروض منتجاتنا عالية الأداء، وسوف تخفض العمليات المؤتمتة تكلفتها بحيث يمكن للجهات المصنعة البدء في التخطيط لإنتاج منتجات حقيقية بنقاط سعر من شأنها توسيع اختراق سوق تكنولوجيات النقطة الكمية بشكل كبير. إن الجمع بين براءات الاختراع للطاقة الشمسية مع عملية الإنتاج لدينا القائمة على الأتمتة لإنتاج كميات كبيرة من النقاط الكمية يفتح الباب بالنسبة لنا لتأسيس مشروعات مشتركة لمرافق تجريبية لإنتاج الخلية الشمسية النقطية الكميةفي جميع أنحاء العالم.”

نبذة حول باير تكنولوجي سيرفيسيز
شركة باير تكنولوجي سيرفيسيز  تقدم حلولا متكاملة بالكامل على طول دورة حياة المرافق الكيميائية/ الصيدلانية — من مرحلة التطوير إلى الهندسة والبناء لمعالجة الحد الأعلى للمرافق القائمة. وتوظف الشركة التابعة لباير نحو 2،300 شخص في العالم في مقرها في ليفركوسين الألمانية ومواقع أخرى، وكذلك في مكاتبها الإقليمية في بلجيكا والبرازيل وكندا والهند والمكسيك وجمهورية الصين الشعبية وروسيا وسنغافورة والولايات المتحدة. وبلغ إجمالي مبيعاتها للعام2013 حوالي 470 مليون يورو. لمعلومات إضافية حول باير تكنولوجي سيرفيسيز، يرجى الاطلاع على الموقع التالي: www.bayertechnology.com

نبذة حول كوانتوم ماتيرليالز كورب
كوانتوم ماتيرليالز كورب هي شركة تطور وتصنع النقاط الكمية الرباعية الأرجل لاستخدامها في الطب، وشاشات العرض، والطاقة الشمسية وتطبيقات الإضاءة من خلال عملية إنتاج أحجام كبيرة بتقنية تنتظر الحصول على براءات الاختراع. تصنيع النقاط الكمية بكميات كبيرة تسمح بإنتاج نوعية ثابتة وتخفيضات متزايدة في تكاليف الإنتاجللدفع بالاكتشافات المبتكرة لتحقيق النجاح التجاري. (www.qmcdots.com).  شركة سولتيرا للطاقة المتجددة  هي شركة تابعة مملوكة بالكامل متخصصة في تطوير تكنولوجيا الطاقة الشمسية المستدامة عن طريق استبدال الخلايا الشمسية بخلايا شمسية من الأغشية الرقيقة النقطية الكمية عالية الإنتاج، منخفضة التكلفة، ومتسمة بالكفاءة والمرونة.  (http://solterrarenewable.com)

بيان الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة للعام 1995
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك متعلقة بالأعمال التجارية، والمنتجات، والنتائج المالية. قد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن النتائج المتوقعة.وهناك مزيد من المعلومات حول العوامل المحتملة للمخاطر التي يمكن أن تؤثر على أعمالنا، والمنتجات، والنتائج المالية في تقريرنا السنوي والتقارير المرفوعة في وقت لاحق للجنة الاوراق المالية والبورصات. جميع الوثائق متاحة من خلال نظام EDGAR  للجنة الاوراق المالية والبورصات http://www.sec.gov/أو www.QMCdots.com. ونحن نتنصل هنا من أي التزام بتحديث المعلومات الواردة أعلاه، بما في ذلك البيانات التطلعية، لتعكس الأحداث أو الظروف اللاحقة.

الاتصال:
آرت لامستين
مدير المبيعات
كوانتوم ماتيريالز كورب
1.415.609.4969 +
artlamstein@QMCdots.com

 وسائل الإعلام
ريتش شنيللر
1.941.780.8100+
rich@prmgt.com
الدكتور آرنولد رجاثوراي
رئيس وحدة اتصالات الشركات
باير تكنولوجيز سيرفيسيز جي أم بي أتش
arnold.rajathurai@bayer.com

-->

POST YOUR COMMENTS