Monday, 9/12/2019 | 11:43 UTC+0
Libyan Newswire

شركة كامبيوم نتويركس تعرض بنجاح رابطا عابرا للولايات بطول 245.8 كلومترا

- الرقم القياسي العالمي الجديد الذي حققته كامبيوم نتويركس يحطم الرقم القياسي السابق لخط رابط طوله 243 كيلومترا حققته سيراغون نتويركس -

رولنغ ميدوز، إلينوي، 5 آب/أغسطس، 2015 / بي آر نيوزواير /  / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “كامبيوم نتويركس”  Cambium Networks™,وهي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول الموجة العريضة اللاسلكية، اليوم،  أنها حققت رقما قياسيا عالميا جديدا لأطول رابط شبكاتي حتى الآن. وفي اختبار للرابط الذي امتد من بايكس بيك بكولورادو إلى تشيين بولاية وايمنغ ويبلغ طوله 245.8 كيلومترا أو 153 ميلا من اليابسة التي مرت بالمنطقة المتروبوليتية لمدينة دنفر بولاية كولورادو، تمكنت كامبيوم بنجاح من عرض بث الفيديو العالي الوضوح باستعمال كاميرات AXIS وخدمات بروتوكول الإنترنت عبر حدود الولايات.

Cambium شركة كامبيوم نتويركس تعرض بنجاح رابطا عابرا للولايات بطول 245.8 كلومترا

Cambium Networks Logo.

الفيديو: http://origin-qps.onstreammedia.com/origin/multivu_archive/PRNA/ENR/FX-20150803-SF70577.mp4
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140613/117974

وتم تركيب رابطين متوازيين باستخدام منتجي PTP 650 و 700 PTP ، اللذين عرضا قوة الإشارة ونوعية العرضين. وفي منطقة حيث خدمة الهاتف الخلوي غير موجودة تقريبا، تمكنت كامبيوم نتويركس من تركيب ونشر رابط الشبكة في أقل من ساعة واحدة. وباستخدام لينك بلانر LinkPlanner ، وهو أحد منتجات كامبيوم نتويركس الذي يسمح بتصميم الشبكة بطريقتي بي تي بي وأم بي، (نقطة لنقطة ونقطة لعدة نقاط) بسرعة وسهولة، كانت الفرق قادرة على تصميم ونشر الرابط القادر على توفير الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت وبث الفيديو عالي الوضوح عبر التضاريس الوعرة والمناطق المدينية ذات الكثافة السكانية العالية، دون انقطاع.

وقال أتول باتناغار، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة كامبيوم نتويركس: “في كامبيوم، لدينا ثقافة تحدي أنفسنا. وقد قررنا تركيب أطول خط بين نقطتين في العالم، وقمنا بتركيبه بسرعة ثم أضفنا مركزا سكانيا صاخبافي مركز طريق الخط. فعلنا ذلك بطريقة لا تشوبها شائبة عارضين قدرات بث الفيديو العالية الوضوح والاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت. هدفنا هو توفير الاتصال عبر جميع التضاريس، وتوفير الاتصال لجميع لعملائنا، وشبكاتهم.”

نبذة عن شركة كامبيوم نتويركس:
شركة كامبيوم نتويركس هي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول النطاق العريض اللاسلكي التي تربط المناطق غير المرتبطة. وعبر محفظتها الواسعة من منصاتها من شبكات من نقطة إلى نقطة(PTP) ومن نقطة إلى عدة نقاط(PMP) ، اللاسلكية الموثوقة والقادرة على التوسع والآمنة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تمكن جميع مقدمي خدمات الإنترنت والشركات والوكالات الحكومية والعسكرية، وصناعة النفط والغاز، ومقدمي خدمات الإنترنت، وشبكات السلامة العامة من بناء شبكات اتصالات قوية وسهلة الإدامة. وإذ تتخذ من منطقة خارج شيكاغو مقرا لها، وعبر شبكة مراكز أبحاث وتطوير تحتفظ بها في الولايات المتحدة وأشبيرتون في المملكة المتحدة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تبيع منتجاتها عبر سلسلة من الموزعين الموثوقين العالميين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع للشركة التالي على الإنترنت: www.cambiumnetworks.com وwww.connectingtheunconnected.org.

الاتصال:
غولين لحساب شركة كامبيوم نتويركس— سيروس هداياتي
رقم الهاتف: 4377 381 415 1+
عنوان البريد الألكتروني: chedayati@golin.com

Tags:
-->