Thursday, 12/12/2019 | 2:03 UTC+0
Libyan Newswire

شركة كامبيوم نتويركس تطرح منصة cnMaestro™ من النهاية إلى النهاية لإدارة دورة الحياة لجميع المنتجات

- الحل القائم على الكمبيوتر السحابي يمكن من النشر السريع والعمليات السريعة للشبكات لما يصل إلى مئات آلاف الأجهزة

رولنغ ميدوز، إلينوي، 24 آب/أغسطس، 2015 / بي آر نيوزواير /  / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “كامبيوم نتويركس”  Cambium Networks™ وهي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول الموجة العريضة اللاسلكية، اليوم،  أنها طرحت منصة، cnMaestro™ وهي منصة متوفرة على السحاب أو يمكن نشرها في المكان، ويتم بناؤها من الصفر لإدارة دورة الحياة الآمنة من النهاية إلى النهاية: إدارة الجردة، الأجهزة المضافة، والعمليات اليومية والصيانة. وبتوفيرها الرؤية الكاملة عبر كامل الشبكة، فإن هذه المنصة تبسط إلى حد كبير إدارة جميع أجهزة الشبكة.

Cambium شركة كامبيوم نتويركس تطرح منصة cnMaestro™ من النهاية إلى النهاية لإدارة دورة الحياة لجميع المنتجات

Cambium Networks Logo.

Video – http://origin-qps.onstreammedia.com/origin/multivu_archive/PRNA/ENR/Cambium-Networks-082115-1.mp4
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140613/117974

القدرات الرئيسية لمنصة ل cnMaestro:
الرؤية الكاملة عبر الشبكة:
- قطعة زجاجية واحدة لإدارة الشبكة بشكل كامل، بما في ذلك وصلات الباكهول من نقطة إلى نقطة، وصول من نقطة إلى عدة نقاط وواي فاي
- لوحات مخصصة لكل جهاز، مع ترقية وتكوين عام مركزي وسير عمل لتكوين الأجهزة لخفض وقت التعلم لمديري الشبكات
استكشاف الأخطاء وإصلاحها للعميل من النهاية إلى النهاية:
- وظيفية النقرة الواحدة تكشف السلسلة الكاملة لعقد الشبكة المتعلقة بمجال المشكلة، وعرض نتائج الأداء واختبارات الكمون، وكذلك فحوصات على مستوى النظام الفرعي على شاشة واحدة
- المدراء سيرون عناصر الشبكة على خرائط غوغل أو الخرائط الأرضية التي يمكن أن تسبب المشاكل وتحديد الحلول في الوقت المناسب

النشر السلس:
- تحديد تكوينات الجهاز في وقت مبكر، وجعلها تطبق تلقائيا في وقت التركيب
- ضمان الاحتفاظ بتحديث الشبكات الكبيرة محدثة خلال إدارة ترقيات البرمجيات وتغييرات التكوين بسهولة

مراقب واي فاي:
- يدير، يكون، وينسق نقاط وصول واي فاي من كامبيوم نتويركس لتجميع إحصائيات الشبكة ودفع سياسات وصول الشبكة،  وتمكين التجوال السلس بين المواقع واستضافة وصول الضيوف الكامل للنقاط الساخنة العامة للواي فاي

وقالت سو رود، مديرة تحليل المزود في شركة ستراتيجي أناليتيكس إن “نقل مراقب الوصول إلى السحاب يسمح للمشغلين اللاسلكيين ومقدمي خدمات الإنترنت بضمان جودة الخدمة في النقاط الساخنة العامة والخاصة غير المأهولة. إن القدرة على ضمان خدمة من درجة الشركات مع منصة تدعم نشر واي فاي كخدمة مدارة تفتح سوقا جديدة لمشغلي الشبكات المتنقلة، كما أن القدرة على إدارة أجهزة واي فاي في السحاب تسمح لهم ليس فقط بالحفاظ على انخفاض التكلفة الإجمالية للملكية، ولكنها تمكنهم أيضا من تقديم خطط تسعير جديدة لكل من أصحاب النقاط الساخنة والمستخدمين النهائيين.”

إن جهاز مراقب الواي فاي المركب ل cnMaestro في cnPilot يأتي مع ميزات حل رئيسية للنقاط الساخنة لواي فاي تساعد في نشر وصول الضيوف إلى خدمة الواي فاي وتسييل شبكات واي فاي. WiFi controller  يدير وينسق كافة نقاط وصول واي فاي، ويقدم إحصائيات الشبكة المجمعة، مما يسمح للمشغلين بإدارة شبكات الشبكة مركزيا عبر نقاط الوصول وضمان تجربة مستخدم متناسقة. ومع رؤية كل نقاط الوصول  من لوحة أجهزة قياس واحدة، يمكن لمشغلي الشبكات بسهولة إدارة مواقع متعددة وتنظيم عمليات النشر عالية الكثافة، ما يقود إلى تجربة واي فاي معززة لمشتركيهم.

وقال اريك أوزريليك، رئيس ويبفورميكس: “سابقا، كلما كان العميل يتصل للشكوى من سوء الخدمة، كانت رؤيتنا لبيئة العملاء تنتهي بعنوان بروتوكول الإنترنت. أما الآن، ومع cnMaestro، فيمكن لموظفينا عرض ومراقبة واستكشاف الشبكة بالكامل من نقاط الوصول إلى راوتر العملاء. ومن الآن وصاعدا، فإن cnMaestro سيكون أداة يستخدمها فريقي كل يوم لإدارة وتشغيل الشبكة.”

وقال أتول باتناغار، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة كامبيوم نتويركس “إن هدفنا من تطوير cnMaestro هو حل العديد من النقاط المتعلقة بالألم إزاء رؤية الشبكة وإدارتها بما أمكن لعملائنا. ولقد أوجدنا حلا سحابيا يوفر نظرة بنقرة واحدة في الوقت الحقيقي لكل ما يحدث في الشبكة. وفيما يتواصل الضغط على الصناعة والشركات والشبكات السكنية بصورة متواصلة لتوفير اتصال عالي الجودة وآمن ويتسم بقابلية التوسع لدعم خطط النمو، فإن cnMaestro تصبح رصيدا قيما بشكل كبير في مساعدة الشركات لكي تعمل بشكل أكثر كفاءة وربحية.”

وسوف يكون cnMaestro متوفرا على الصعيد العالمي في منتصف أيلول/سبتمبر 2015.

نبذة عن شركة كامبيوم نتويركس:
شركة كامبيوم نتويركس هي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول النطاق العريض اللاسلكي التي تربط المناطق غير المرتبطة. وعبر محفظتها الواسعة من منصاتها من شبكات من نقطة إلى نقطة(PTP)  ومن نقطة إلى عدة نقاط(PMP) ، اللاسلكية الموثوقة والقادرة على التوسع والآمنة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تمكن جميع مقدمي خدمات الإنترنت والشركات والوكالات الحكومية والعسكرية، وصناعة النفط والغاز، ومقدمي خدمات الإنترنت، وشبكات السلامة العامة من بناء شبكات اتصالات قوية وسهلة الإدامة. وإذ تتخذ من منطقة خارج شيكاغو مقرا لها، وعبر شبكة مراكز أبحاث وتطوير تحتفظ بها في الولايات المتحدة وأشبيرتون في المملكة المتحدة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تبيع منتجاتها عبر سلسلة من الموزعين الموثوقين العالميين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع للشركة التالي على الإنترنت: www.cambiumnetworks.com وwww.connectingtheunconnected.org.

الاتصال:
غولين لحساب شركة كامبيوم نتويركس— سيروس هداياتي
رقم الهاتف: 4377 318 415 1+
عنوان البريد الألكتروني: chedayati@golin.com

-->