Friday, 18/10/2019 | 8:42 UTC+0
Libyan Newswire

شركة قطر تليكوم تختار نظام Mariner xVu™ لتقديم ضمان النوعية التلفزيونية الشاملة

 نظام Mariner xVu™ مدمج في ثلاث منتجات مراقبة إضافية ما يوسع خدمة مراقبة الفيديو التلفزيونية

سان جون، نيو برونزويك، 30 تشرين الأول / أكتوبر، 2012 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان — اختارت شركة “قطر تليكوم” للاتصالات Qatar Telecom (Qtel) وهي جزء من مجموعة “كيوتل غروب” Qtel Group، التي هي شركة اتصالات عالمية رائدة تحتفظ بوجود لها في 17 دولة، حل المراقبة عبر خدمة الفيديو لشركة “مارينر” Mariner الفائز بعدة جوائز  “مارينر إكس في يو” Mariner xVu. يذكر أن النسخة الأحدث من نظام مارينر إكس في يو مصممة بصورة خاصة للاندماج في أنظمة مراقبة التلفزيون الذي يعمل عبر بروتوكول الإنترنت. وستستخدم شركة كيو تل نظام أكس في يو لتوفير خدمتها التلفزيونية موزيك العالية الوضوح، ما يجعل هذا أول نشر لنظام أكس في يو في منطقة الشرق الأـوسط.

وقد تشاركت شركة “الفلك للمعدات والإمدادات الإلكترونية” Alfalak Electronic Equipment & Supplies Co. وهي شركة مزودة رائدة للحلول التقنية الشاملة في الشرق الأوسط، مع شركة مارينر لنشر نظام أكس في يو. وعبر الاندماج السهل في أنظمة مراقبة الشبكات – في الطرف الرئيسي / و/أو عنصر الشبكة الفردي – يوفر نظام أكس في يو لشركة كيو تل تبصرات إضافية في شبكة التلفزيون العاملة ببروتوكول الإنترنت بتوسيع مدى خدمة مراقبة الفيديو لكل مشترك، ما يسمح للشركة المشغلة بالإبقاء على أعلى نوعية فيديو ممكنة مع تخفيض تكاليف التشغيل في الوقت نفسه. ويتم جمع الإحصاءات من مصادر بيانات خارجية مثل أنظمة المراقبة وترتيبها كمؤشرات وضعية على نظام شركة مارينر “نتويرك في يو” NetworkVu™ من أجل الوصول إلى تفهم أعمق لحركة المرور على شبكة التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت وقضايا خبرات الزبائن. وقد أصبح تعزيز جزئية المراقبة خيارا يمكن دمجه الآن في نظام نتويرك في يو بدلا من أن يكون خاصية حسب الطلب، وقد تم توفير هذا الخيار بناء على طلبات الشركات المشغلة لدمجه في مصادر البيانات الخارجية.

نظام تلفزيون موزيك يعمل تحت شعار “حيث تعيش التسليه والترفيه”. وهذه الخدمة هي الخدمة التلفزيونية الأكثر شعبية وابتكارية لدى شركة كيو تل، حيث هناك اليوم أكثر من 60,000 مشترك يتلقون إشارات 200 قناة تلفزيونية تبث البرامج الرياضية والإخبارية وبرامج تسلية الأطفال والأفلام ومسلسلات الآكشن وأسلوب الحياة. خدمة تلفزيون موزيك هي الخدمة الوحيدة في قطر التي تجمع جميع باقات العروض التلفزيونية والقنوات في منصة واحدة. وتبدأ أسعار هذه الباقات بالباقة الأساسية التي يبلغ سعر اشتراكها 250 ريالا قطريا شهريا، وتتضمن خطوط الهاتف الأرضية والإنترنت الواسعة النطاق والخدمة التلفزيونية.

وقال كيرتس هاو، رئيس والرئيس التنفيذي لشركة مارينر، “إنه عن طريق تعزيز هذا المنتج، فإن بوسعنا الآن الاندماج مع مصدر بيانات خارجي وتعظيم توفر نتويرك فيو لجعل ضمان النوعية ذا جدو أفضل لناحية التكلفة وأقل تعقيدا لناحية التركيب. إن دمج أنظمة المراقبة ي

تمثل في توفير القيمة الأكبر للزبون وتقديم خدمة المراقبة الموجهة نحو الخدمة إلى الشبكة والمنزل.”

Tags:
-->

POST YOUR COMMENTS