Sunday, 15/9/2019 | 6:23 UTC+0
Libyan Newswire

شركة فلايتكست Flytxt تتشارك مع مؤسسة سماتو Smaato لتقديم حلول تسييل أو كسب المال من الاعلانات للشركات المقدمة لخدمات الاتصالات

دبي، 14 أغسطس 2014/ وكالة أنباء بي آر نيوز واير PRNewswire/  — إن شركة فلايتكست Flytxt وهي شركة سريعة النمو في مجال تقديم حلول تحليل البيانات ذات الأحجام الضخمة للشركات المقدمة لخدمات الاتصالات، أعلنت اليوم عن شراكة إستراتيجية مع شركة سماتو Smaato، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تدير أكبر شبكة عالمية مستقلة للمزايدة الفورية لتبادل الإعلانات على الهواتف المحمولة. وسوف تمكن خدمة التسييل التي تقدمها شركة فلايتكست Flytxt الشركات المقدمة لخدمات الاتصالات من تسييل بصيرتهم وإدراكهم بصورة أفضل من خلال شبكة المزايدة الفورية التابعة لشركة سماتو Smaato لتبادل الإعلانات، والمرتبطة بأكثر من 170 منصة من منصات جانب الطلب و100 شبكة إعلانات؛ مما يعطيهم قدرة فورية على الوصول إلى المخزون العالمي من الإعلانات بما في ذلك أكبر العلامات التجارية في العالم مثل تايمز انترنت ليميتد Times Internet Limited، واي اس بي ان سيركل انفو ESPN CricInfo، ونيو ز هنت NewsHunt ، وفوكليب VuClip.

PR%20NEWSWIRE%20INDIA شركة فلايتكست Flytxt تتشارك مع مؤسسة سماتو Smaato لتقديم حلول تسييل أو كسب المال من الاعلانات للشركات المقدمة لخدمات الاتصالات

PR NEWSWIRE INDIA – Flytxt Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140527/10098680

وقد ذكر اجيتبال بانو Ajitpal Pannu، رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي بشركة سماتو Smaato “يسرنا أن نتشارك مع شركة فلايتكست Flytxt وأن نوسع خبرتنا في تسييل الإعلانات على الهواتف المحمولة ومنصة جانب العرض. ومع شبكتنا القوية من شركات النشر وإمكانية الوصول العالمي إلى مخزون غني ومتنوع من الإعلانات، فإننا نؤمن بأن شركة فلايتكست Flytxt تستطيع أن تنتج فرص هامة في مجال تسييل الإعلانات لصالح عملائها من الشركات المقدمة لخدمات الاتصالات”.

وذكر ابهاي دوشي Abhay Doshi، نائب رئيس قسم المنتجات قسم المنتجات والتسويق بشركة فلايتكست Flytxt “مع التبني المتزايد للبيانات وانتشار الخدمات الرقمية، فإن الشركات المقدمة لخدمات الاتصالات تحتاج إلى التعاون على نحو أعمق في مجال أفضل الخدمات وذلك لخلق قيمة لوكلاء أفضل الخدمات ومستهلكيها باستخدام أصولهم المركزية”. وأضاف: “نحن ملتزمون بخلق تدفقات جديدة من الأرباح للشركات المقدمة لخدمات الاتصالات وذلك من خلال تسييل أصولهم بصورة أفضل، وتعد الشراكة مع شركة سماتو Smaato خطوة مهمة في هذا  الاتجاه. ويمكننا أن ندمج قدرات برامجنا على تحليل البيانات مع شركة سماتو Smaato للنشر وذلك لتقديم الإعلانات ذات الصلة إلى عملاء الشركات المقدمة لخدمات الاتصالات CSP، ومن ثم الاستفادة من رؤاهم بصورة فعالة وتحسين التجربة التي يمر بها المستهلك”.

إن شبكة سماتو Smaato الشاملة المكونة من الشركات التي تقدم أفضل خدمات النشر، مع أكثر من 78000 دار نشر وعبر 450 مليون مستخدم فريد حول العالم، سوف تمد شركات الإعلانات بالقدرة على الوصول إلى جمهور عالمي أكثر اتساعا وملائمة بكثير عن طريق أكثر من 90 مليار انطباع حول الإعلانات في الشهر. ويستفيد برنامج شركة التسييل في شركة فلايتكست Flytxt من البيانات التي لدى الشركات المقدمة لخدمات الاتصالات وذلك لاستخراج رؤى اقتصادية اجتماعية وسلوكية وديموغرافية عميقة يمكن أن تمكن شركة سماتو Smaato من أن تستخدم بفعالية هذه الانطباعات حول الإعلانات في تقليل تكلفة الاستحواذ على الجمهور بالنسبة للشركات المعلنة، في حين تزيد ملائمة الإعلانات وتقدم دورا أفضل لجميع الأطراف المعنيين.

حول شركة سماتو Smaato
حول شركة فلايتكست
Flytxt

المرجع الإعلامي: جارجي باسو Gargi Basu،
، مدير قسم التسويق بشركة فلايتكست Flytxt +91-9745769488 ،gargi.basu@flytxt.com

المصدر: شركة فلايتكست Flytxt

Tags: ,
-->

POST YOUR COMMENTS