Friday, 18/10/2019 | 11:55 UTC+0
Libyan Newswire

شركة سيارات ليكساني موتوركارز تطلق كونسيبت وان “كيرف” – أول سيارة إيسكاليد للعام 2015 مزودة بتلفزيون ذكي منحني

لوس أنجلوس، 17 كانون الأول/ديسمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أنتجت شركة “ليكساني موتوركارز”، Lexani Motorcars  وهي شركة متخصصة في تحويل السيارات الفاخرة تحظى بالكثير من الإشادة الدولية بمنتجاتها، كونسيبت وان كيرف – وهي أول نموذج سيارات إيسكاليد للعام 2015 مزودة بتلفزيون منحني ذكي بشاشة 48 إنشا وتقنية 4 كي. جدير بالذكر أن شركة ليكساني موتوركارز تدفع دائما بحدود إمكانيات النقل الفاخر في السيارات العادية. والنموذج كيرف هو طبعة محسنة لموديل سيارات الشركة الأحدث، كونسيبت وان، مع تلفزيون محسن وستارة خلفية كهربائية؛ وهي سيارة لا مثيل لها في قدرتها على أن تصبح مسرحا فاخرا في لحظة ومكتبا متنقلا من فئة الخمس نجوم في اللحظة التالية.

Lexani Concept One Curve  شركة سيارات ليكساني موتوركارز تطلق كونسيبت وان كيرف – أول سيارة إيسكاليد للعام 2015 مزودة بتلفزيون ذكي منحني

Interior of Lexani Motorcars’ Concept One “Curve” (PRNewsFoto/Lexani Motorcars)

 الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141216/164589

 التلفزيون المنحني الذكي – الذي يأتي مركبا على القاطع الكهربائيالخاص بالشركة مثير للإعجابحقا، ولكنه مجرد واحد منالعديد من مرافق الراحة الفاخرة التي تفخر بها هذه التحفة. وتأتي سيارة كونسيبت وان كيرف مجهزة أيضابجهاز آيباد أير 2 المطلي بذهبعيار 24 قيراطا، ونظام إدارة شاشات يعمل باللمسكونترول 4وطاولات على شاكلة طاولات الطائرات،وقمر صناعي من نوع تراك فيجن، وكاميراتوشاشات مراقبة أمنية،وسقفمرفوع مع إضاءة أل إي دي، وكمبيوتر ماك ميني، وجهاز لمؤتمرات الفيديو، وكراسي كهربائية منجدةبأرقىالجلودالأوروبية.بالنسبة لأولئك الذينيسعون إلى الترفيه، هذه السيارة لديها كلالأجهزةالحديثة التي يسعون إليها تحت سقف واحدجميل. وبالنسبة إلى أولئك الذين يبحثون عن الإنتاجيةكأولوية،فليس هناك شيءلا يمكنإنجازه بميزاتهذه السيارةالتي تم تصميمها بذكاء بارع. وسائل الراحةالمذكورة أعلاههي مجردعينة منالخيارات المتاحة في هذه السيارة.

ولدى سيارات ليكساني موتوركارز هذه أيضاشيءللمهتمين بأمنهم الشحصي، إذ أنها متخصصة في إنتاج السيارات المصفحة. فلديها سيارات عديدة مصفحة مثل الإيسكاليد، النافيغيتور، اللاند كروزر، سيكويا، ومرسيدس بنز سيبرنتر، كلها بنتائج مذهلة. فقد نجحت الشركة في تحويلمركباتمقاومة للرصاصومصنوعة من الحديد الصلب إلى واحات استرخاء جميلة. شركة ليكساني موتوركارز تسمح لك بالتمتعببيئة منالأناقة الكلاسيكيةمع المحافظة علىالتكنولوجيا الحديثةفي متناول يدك.

الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=9p3etBirDH0&feature=youtu.be
الصورة: https://www.dropbox.com/sh/2dvd6kiabnkkra6/AACi4i1hJqFqvCXRAlgT2j-ma?dl=0

علامة ليكساني التجاريةLexani

شركة ليكساني إنترناشيونال ماركة تجارية معترف بها دولياكشركة رائدة فيالاكسسواراتالفاخرةللسيارات، وحافظت على موقفها هذالما يقرب منعقدين من الزمن.وإذ اجتذبت انتباهالمشاهير ويتم الحديث عنها في منشوراتبارزةمثلنيويورك تايمز ومجلة فوربس، فقد أصبحت ليكساني رمزاذات شهرة عالميةفي صناعةالسيارات.

ليكساني موتوركارزLexani Motorcars

شركة ليكساني موتوركارز تنقلهيبةعلامة ليكساني التجاريةإلىسوق وسائل النقلالتنفيذيةالفاخرةمع تصميمات وابتكار وجودة لا مثيل لها.منذنشأتها، تجاوزتليكساني موتوركارزكل التوقعات، موفرة السياراتللرياضيينالمحترفين،نخبةهوليوود،والمسؤولين الحكوميينفي جميع أنحاء العالم.

اتصالات الصحافة
أنيا هودجيز
إيكو ميديا
ania@ekkomedia.com

-->

POST YOUR COMMENTS