Sunday, 20/10/2019 | 11:02 UTC+0
Libyan Newswire

شركة سكاي ماريتايم تعين بن سميث مديرا لقسم الاستشارات فيها

ساندييغو، ولاية كاليفورنيا، 24 تشرين الأول / أكتوبر، 2012 / بي آر نيوزواير/ایشیانیت باکستان – يسر شركة “سكاي ماريتايم”  Skye Maritime  أن تعلن عن تعيين بن سميث مديرا لقسم الاستشارات فيها. وقد خدم بن لمدة 15 عاما في الجيش البريطاني كاحتياطي في قوات العمليات الخاصة، وكان أيضا محاميا في المملكة المتحدة، إذ ترافع في محاكم في المملكة المتحدة تماثل محاكم المقاطعات والمحاكم العسكرية ومحاكم الاستئناف العسكرية في أكثر من 2000 قضية. ومنذ العام 2008 عمل بن في أفغانستان والعراق كمسؤول في مكافحة التمرد وأخصائي في ميدان الحماية الوثيقة. وشملت الواجبات التي قام بها هناك أعمال المسعف في الدوريات والقنص. وهو كان يقوم بتنظيم دورات التدريب بانتظام على العمل في البيئات المعادية والإيجازات الإعلامية عن التهديد لوسائل إعلام رئيسية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وهو لا يزال يقوم بتنظيم دورات التدريب على الأسلحة والتكتيكات لأفراد إنفاذ القانون والعسكريين والمدنيين كمدرب استشاري على الأسلحة النارية.

وعلق رئيس شركة سكاي ماريتايم أليكس مارتن على التعيين بالقول: “نحن متحمسون جدا لانضمام بن إلينا هنا في سكاي ماريتايم. لقد رسخت شركة سكاي ماريتايم نفسها على أنها الشركة الرائدة الموفرة للأمن البحري والخدمات الاستشارية ذات الجودة العالية، وإن إضافة بن إلى الشركة يكمل فريق إدارة لا مثيل له لناحية الخبرة في هذه المجالات. إن شركة سكاي قادرة على تقديم مجموعة كاملة من الحلول الأمنية البحرية والبرية، والاستشارات الأمنية الاستراتيجية العالمية لإدارة المخاطر.”

وسوف ينضم بن إلى شركة سكاي ماريتايم في لندن الاسبوع المقبل حيث سيشارك في رعاية الشركة لاستضافة مؤتمر ويد هانسون لمكافحة القرصنة 2012. وسيدلي رئيس شركة سكاي، أليكس مارتن، في هذا المؤتمر بمحاضرة يشرح فيها لماذا ينبغي على شركات الأمن البحري الخاصة أخذ زمام المبادرة في وضع اللوائح والتنظيمات والمعايير والإجراءات الخاصة بها، ليس فقط من منطلق أفضل الممارسات، ولكن أيضا لدوافع أخلاقية.

نبذة عن شركة سكاي ماريتايم

شركة سكاي ماريتايم، التي يقع مقرها في منطقة جنوب ولاية كاليفورنيا، هي شركة تقدم مجموعة من الخدمات الأمنية من الحماية المسلحة إلى الاستشارات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي: http://www.skyemaritime.com

اتصالات وسائل الإعلام: بن سميث على العنوان البريدي التالي: Bsmith@skyemaritime.com أو رقم الهاتف التالي: +1-949-861-0693

-->

POST YOUR COMMENTS