Thursday, 20/6/2019 | 5:16 UTC+0
Libyan Newswire

شركة سفيرا تستحوذ على بتروتكنيكس لتعزيز حل المخاطرة التشغيلية الكلي

سفيرا سوليوشنز تستحوذ على بتروتكنيكس وتوفر  حل مخاطرة تشغيلية كاملا

شيكاغو، 8 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سفيرا، الشركة العالمية الموفرة الأكبر لحل إدارة المخاطر المدمج وخدمات المعلومات، ومعلومات الصحة البيئية مع تركيز على المخاطرة التشغيلية والسلامة وإدارة المنتجات، عن استحواذها على شركة بتروتكنيكس، وهي شركة عالمية رائدة لتزويد حلول المخاطرة التشغيلية للصناعات الخطرة.

تقع شركة بتروتكنيكس في أبردين باسكتلندا، تأسست في العام 1989، وقد ساعدت في الحفاظ على سلامة الأشخاص في الصناعات الخطرة، مثل النفط والغاز والكيماويات والسكك الحديدية وغيرها.

تساعد حلول بتروتكنيكس الشركات على تجسيد عملياتها وعمليات الصيانة والتخطيط ووصلها ببرنامج التخفيف من مخاطر الخط الأمامي الذي يوفر النظام الآمن للعمل والترخيص الإلكتروني لوظيفية العمل. وتشتهر حلول الشركة البرمجية بتصورها الاستثنائي للبيانات، وسير العمل القابل للتشكيل، والواجهة سهلة الاستخدام، والتحليل الفوري والأفكار. ومع عقود من الخبرة الجماعية، تقدم شركة بتروتكنيكس أيضًا خدمات احترافية من قادة الفكر الخبراء لديها.

وقال بول مورشكا، الرئيس والمدير التنفيذي لسفيرا: “يوسع استحواذ سفيرا على بتروتكنيكس قاعدة حلولنا للمخاطر التشغيلية من خلال تطبيقات رقمية وتصور المخاطر على المستوى التشغيلي مع بيانات في الوقت الحقيقي من أجهزة إنترنت الأشياء الصناعية. وتبني عملية الاستحواذ هذه على منتجنا سفيرا كلاود في توسيع حلنا الخاص بإدارة المخاطر المتكامل من تحديد المخاطر إلى تخفيف المخاطر.”
وقال فيل موراي، الرئيس التنفيذي لشركة بتروتكنيكس: “بفضل خبرة شركة سفيرا الطويلة والتزامها التام بالتميز التشغيلي، كان قرار شركة بتروتكنيكس أن تصبح جزءًا من مجموعة منتجات وخدمات سفيرا أمرًا سهلا. وسيساعد الجمع بين برنامجنا وحلول سفيرا عملاءنا وعملاء سفيرا على تحسين قدراتهم على تخفيف المخاطر عبر عملياتهم العالمية.”

ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة.
حول سفيرا
تعتبر سفيرا أكبر مزود عالمي لخدمات البرمجيات وإدارة المخاطر المتكاملة مع التركيز على المخاطر التشغيلية والصحة البيئية والسلامة وإدارة المنتجات. ولأكثر من 30 عامًا، تتمتع سفيرا بتميز تشغيلي متقدم من خلال خدمة أكثر من 3000 عميل وأكثر من مليون مستخدم فردي عبر أكثر من 70 بلدا لخلق عالم أكثر أمانًا واستدامة وإنتاجًا.
حول بتروتكنيكس
إذ يقع مقرها في أبردين، اسكتلندا، توفر شركة بتروتكنيكس خدمات استشارية وبرمجية تساعد الناس في جميع أنحاء المؤسسة على اتخاذ قرارات مستنيرة بشكل أفضل وتحقيق التميز التشغيلي.

الاتصال:
كيث وودوورد
312-796-7167
kwoodward@sphera.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/588281/Sphera_Logo.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/804346/Petrotechnics_Logo.jpg

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives