Monday, 11/12/2017 | 6:08 UTC+0
Libyan Newswire

شركة روجي نيتويركس تقدم حضورا مذهلا في جيتيكس 2017، مقدمة قدرات خدماتها العالمية بصورة رائعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — تم تنظيم أسبوع التقنية الـ 37 جيتيكس في دبي في الفترة بين 8 – 12 تشرين الأول/أكتوبر 2017. وقد عرضت شركة روجي نتويركس، وهي شركة رائعة مزودة لحلول تقنية المعلومات والاتصالات منتجاتها وتقنياتها المتقدمة في المعرض مثل الموجهات، والمفاتيح والمفاتيح اللاسلكية، وما إلى ذلك، فضلا عن حلول تقنية تشمل صناعات مثل الاتصالات والحكومة والتعليم والمالية والنقل والضيافة والتجارة وغيرها.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ozvlar6x/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/569693/Ruijie_Gitex.jpg

وقد اجتذب كشك شركة روجي في المعرض انتباه شركات خدمات اتصالات كبرى وشركات مستخدمة رئيسية في جميع أنحاء العالم. وأعرب بعض ممثلي شركات من الشرق الأوسط وأفريقيا عن عزمهم على التعاون في الحلول والمشاريع.

بروز سلسلة منتجات نيوتن سيريز من بين منتجات روجي الرائدة

وباعتبارها تمثل الجيل القادم من المنتجات عالية الأداء من روجي، فإن سلسلة مفاتيحRG-N18000-X تعتمد على هيكلية تبديل كلوس المتعامدة وتوفر أقصى قدرة تحويل تصل إلى 172 تيلكل هيكل. وهذه السلسلة تعتبر واحدة من أبرز مفاتيح الصناعة التي تتمتع بأعلى المواصفات. وقد تم اعتماد تصميمهاالمسمى باكبلين زيرو لأول مرة في منصة 100 تي التبادلية مما يجعلها الجهاز الوحيد في الصناعة الذي يحقق ترقية المدى الصغير والكبير من 50 إلى 400 جي.

وعرضت روجي أيضا منتجاتها على مستوى الشركات دبليو لان بالجيل الرابع من هوائي إكس سنس. هذه التكنولوجيا قادرة على توليد 16.77 مليون إشارة اتجاهية ديناميكية لتحديد نوع واتجاه وحركة المحطات تلقائيا، وبالتالي ضمان أفضل جودة إشارة. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تسليط الأضواء في المعرض أيضا على منتجات 802.11 آي سي ويف 2 وحلولها التي تأتي مجهزة بأحدث التقنيات مثل مو ميمو وبري آكس، بما في ذلك RG-AP740-I، RG-AP520(W2)، RG-AP630(IDA2)، وآي شير زائد أيه بي.

روجي عرضت قدراتها العالمية للخدمات من خلال توسيع سوقها في الخارج

وفي هذا المعرض، جلبت روجي ليس فقط تكنولوجياتها المتقدمة إلى الشرق الأوسط، ولكنها أيضا بنت  صورة لهاكمزود حلول “مهنية ومبتكرةذات توجه قائم على السيناريو”. وبالنسبة لروجي، فقد لعبت رحلتها للمشاركة في معرض جيتيكس دورا هاما في انتشارها العالمي.

لدى روجي 5 مراكز أبحاث وتطوير و40 فرعا وأكثر من 4000 شركة في جميع أنحاء العالم، مع خدمات تغطي أكثر من 30 دولة ومنطقة، بما في ذلك آسيا وأميركا وأفريقيا والشرق الأوسط. من خلال تقديم منتجاتها وخدماتها تدريجيا إلى السوق العالمية، وتقديم الموارد للموظفين في الخارج، والتدريب التقني للعملاء والشركاء، وإنشاء منصات اختبار للمنتجات والحلول في الخارج، وبناء مراكز الخبرة للعملاء العالميين، تعمل روجي مع الشركاء لإطلاق العنان باستمرار لقوة الابتكار من الشركات الصينية في السوق العالمية.

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives