Saturday, 14/12/2019 | 5:58 UTC+0
Libyan Newswire

شركة دوبوا للعطور تأتي بعطور شيرجوف لجنوب شرق آسيا للمرة الأولى

سنغافورة، 10 أبريل ،2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة دبوبوا للعطور Fragrance Du Bois أن محلها الرئيسي للعطور في فندق فوليرتون بسنغافورة سيبدأ في عرض عطور ماركة العطور الإيطالية الفاخرة شيرجوف، وذلك للمرة الأولى في جنوب شرق آسيا.

Fragrance%20Du%20Bois شركة دوبوا للعطور تأتي بعطور شيرجوف لجنوب شرق آسيا للمرة الأولى

Fragrance Du Bois Flagship Boutique at The Fullerton Hotel, Singapore.

الصورة – http://photos.prnewswire.com/prnh/20150309/180301
الصورة -  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150309/180302
الصورة -  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150309/180303

وإذ تأسست في العام 2004، فإن دار العطور التي مقرها تورينو –والتي تشتهر بعطورهاالساحرة، الملفوفة بصور الصقر الرائعة – مسرورة لتوسيع وجودها في جميع أنحاء العالم.

وقال سيرجيو مومو، المؤسس والمدير الإبداعي لشيرجوف “نحن مسرورون جدا أن نكون في سنغافورة لعرض أروع العطور وأكثرهاحصرية لدينا تحت مظلة عطور دو بوا.” واضاف “اعتقد أن عطور دو بوا تتشارك الكثير من المبادئ الهامة مع شيرجوف في عالم العطور الفني. ومن المهم للغاية بالنسبة لشيرجوف أن تكون ممثلة من قبل شركاء متفانين يمكنهمعرض ودعم فلسفة علامتنا التجارية. بالإضافة إلى ذلك، فإن سنغافورة هي واحدة من أرقى عواصم الموضة في العالم، ونحن نعتقد أن هذا سيكون مدخلا للعديد من الفرص المتاحة لدينا في المنطقة.”

وقالت نيكولا باركر، مدير العلامة التجارية لعطور دو بوا “إنه لمن دواعي سروري أن نكون أول دار عطور (والوحيدة) في جنوب شرق آسيا، نستضيف ونتشارك مع عطور شيرجوف الذائعة الصيت عالميا. سنغافورة ليست سوى المحطة الأولى. وسوف تكون عطور شيرجوف متوفرة في جميع محلاتنا الرئيسية، ومنافذنا وصالات العطور لدينا في جميع أنحاء العالم في الأسابيع المقبلة. ونحن نفخر بأن نقدم لجميع عملائنا تجربة فاخرة في العطر، في كل مرة يدخلون فيها إلى محلاتنا أو صالاتنا. هذه الشراكة مع شيرجوف سوف تزيد من تعزيز تلك التجربة. ونحن نقدم لا شيء أقل من الأفضل في السوق من أجل التأكد من أنه يتم توفير الأفضليات والتوقعات الشخصية لعملائنا.”

Dedicated%20entirely%20to%20traditional شركة دوبوا للعطور تأتي بعطور شيرجوف لجنوب شرق آسيا للمرة الأولى

Dedicated entirely to traditional Arab perfume making, Xerjoff’s Oud Stars is a prestigious collection of six perfumes created from pure Oud distillation.

وفي قلب هذه العلامة التجارية شيرجوف وجميع إبداعاتها، مزيج من العطور التقليدية (التي يعود تاريخها إلى مئات السنين)، والحديثة، والزجاجات المصنوعة يدويا. ويستمد سيرجيو موو هذا الإلهام من جذوره الإيطالية، وقد أدى التزامه بهذهالحرفة العريقة إلى صنع بعض العطور التي لا تنسى والأصلية الموجودة حاليا في السوق. وقد لعب تفهم مومو وفهمهللعالم الطبيعي أيضا دورا في الجمالية عموما، بتقديمه مزيجا من الحجارة الكريمة وشبه الكريمة المقطوعة يدويا والكوارتز، وزجاج مورانو، والخشب والنحاس والبرونز والذهب والجلود، التي تلعب أدوارا مختلفة في تتابع هذه الروائع.

وما يضيف أيضا بعض الوزن لأعمال نادرة وثمينة من الفن الذي تُلف به هذه العطور التي لا تنسى، هي سنوات عديدة من البحث والتطوير في فن صناعة العطور، إلى جانب التعاون مع الفنانين الإيطاليين المشهورين. فيعمل “الشمامون” الدوليون والإيطاليون والرسامون والنحاتون – جنبا إلى جنب مع مصممي المجوهرات، نافخي الزجاج وقاطعي الماس ونقاشي الخشب – لاستخلاص ومزج حزمة الجواهر الثمينة التي تم بناؤها في غراس (جنوب فرنسا) واسبانيا وايطاليا.

مجموعات شيرجوف – العابقة بالتاريخ والتقاليد، والمستوحاة من العناصر والأحداث المتنوعة مثل الاستحمام السيبيري والفن العربي القديم في العطور – من المؤكد أنها تحتوي على العطور التي من شأنها أن تثير وتحفز الحواس لدى حتى أقل الناس تأثرا بالعطور.

وباسلعمل جنبا إلى جنب بصورة متوازية مع عطور دو بوا، فقد كرست شيرجوفمجموعتين رائعتين من مجموعاتها لزيت العود الباطني الغامض –واثنتاهما يتم عرضهما في زجاجات الكريستال المتقنة. إبداعات عطور زيوت العود المستوردة من لاوس وإندونيسيا وتايلاند والهند وكمبوديا تستولي على خيال عشاق العطر في جميع أنحاء العالم.

وستكون مجموعة مختارة من عطور شيرجوف الفاخرة متوفرة في بوتيك عطور دو بوا الرائد في سنغافورة اعتبارا من اليوم. وسوف تكون متاحة أيضا في ثاني بوتيك رائد لدو بوا في كوالا لمبور، ماليزيا، في غضون أسابيع.

شيرجوف في جنوب شرق آسيا يتم إحضارها حصريا إليك من عطور دو بوا، وتبدأ الأسعار من 225 دولار سنغافوري.

Xerjoff%20Casamorati شركة دوبوا للعطور تأتي بعطور شيرجوف لجنوب شرق آسيا للمرة الأولى

Xerjoff Casamorati Collection is focused on resurrecting the craftsmanship and old world style of La Fabbrica Di Profumi C. Casamorati, a 19th century haute perfumerie established in Bologne.

شيرجوف هي واحدة من العديد من العلامات التجارية البارزة الجديدة التي سوف تكون متاحة في محلات عطور دو بوا على مدى الأشهر القليلة المقبلة. لمزيد من التحديثات يرجى زيارةwww.facebook.com/fragrancedubois.

ملاحظة للمحررين:
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

سمانثا ثام
المديرة الننفيذية للمبيعات
الإيميل: samantha.tham@fragrancedubois.com
الجوال: +65-9144-0933
المكتب: +65-6299-4998

آدريان هنغ
مديرة التسويق للمجموعة
الإيميل: adrian.heng@fragrancedubois.com
الجوال: +65-9750-7440
المكتب: +65-6299-1778

روسي أورسيلو
الإيميل: ursillo@xerjoff.com
الجوال: +39-3663545792
المكتب: +39-011-31-67-023 / +39-011-197-032-46

نبذة حول شركة عطردو بواFragrance Du Bois
شركة عطوردو بواهي شركة عطور فاخرة متخصصة تعمل بشكل وثيقمعالمزارعالمستدامةفي آسيا، بحيث تنتج عطورا مثيرة جديدة تصنع من 100٪ من زيوت العودالعضوية وتوصلها إلى الأسواقالحصريةفي جميع أنحاء العالم. وإذ تعمل معمصادرمستدامة لأجود الموادالخامفي جميع أنحاء العالم، وبالعمل مع العطورالفرنسيةلإنشاءمجموعة كاملة من المنتجات العطرية، وتقديم خدماتالعطور الخاصة، فإن عطور دو بواهي شركة عطور فاخرةشخصية ذات ضمير. وبحضور عطورها في الصالاتالحصريةفي جميع أنحاء العالم، في دبيوهونغ كونغ وتايلاند وماليزيا وسنغافورة، فإن عطور دو بوا تنتج فقط أفضلتجربةفي صناعة العطور الخاصة.

تعرف عطور دو بوا بعطور دو بوا في فرنسا وبعطور دو ببوا في الأسواق التي لا تتحدث الفرنسية.

نبذة حول عطور شيرجوف Xerjoff

شيرجوفهيدارعطورمقرهاتورينومخصصةبالكاملللعطور الفاخرة.

شيرجوفهي رحلةإلى الأفق الأثمنفي عالمالعطورالفاخرة. المكان الذييحتفلفيه بالتقاربالسحريبينعجائب الطبيعةوالحرفيةالإيطاليةالرائعة.

وعبر سنوات من التطوير،اكتسبتشيرجوفتحالفات قويةمع العديد منالفنانين الإيطاليينالمشهورينالذين يتعاونونبشكل وثيقلإنشاءالقطع الفنيةالنادرة والثمينة. فيعمل “الشمامون” الدوليون والإيطاليون والرسامون والنحاتون – جنبا إلى جنب مع مصممي المجوهرات، نافخي الزجاج وقاطعي الماس ونقاشي الخشب –بانسجام معالخلق العطور الثمينة التي يتم تصنيعها فيغراس(جنوب فرنسا) واسبانيا وايطاليا. والنتيجة هيسلسلة منالإبداعاتالفريدةالمتوفرة في طبعةمحدودةمحفوظةفقطلأصدقالمتذوقين.

نبذة حول آسيا بلانتيشن كابيتالAsia Plantation Capital

حقائق سريعة:

  • 600 مليون دولار أميركي – القيمة الالمركبة للأرصدة الممتلكة والتي تتم إدارتها من قبل الشركة
  • 53.5 مليون دولار أميركي – مجموع الإيرادات في السنة المالية المنصرمة
  • 100 مليون دولار أميركي – مجموع الإيرادات المتوقعة للسنة المالية الحالية
  • 2,000,000 – مجموع أشجار الأكويليريا اليوم في مزارع شجر العود التابعة للشركة

 بلانتيشن آسيا كابيتال هي المالك والمشغل لمجموعة متنوعة من المزارع التجارية والأعمال التجارية الزراعية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وعلى الصعيد العالمي هي جزء من آسيا بلانتيشن كابيتال غروب من شركات زميلة في آسيا. تركيز الشركة منصب على مشاريع المزارع المتعددة الثقافات والمتنوعة الموجهة للمطالب المحلية والتجارية في البلدان التي تعمل فيها. إن العمل بشكل وثيق مع ودعم المجتمعات المحلية هو المبدأ الأساسي الكامن لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال. وهي توفر الدعم الاجتماعي والثقافي – فضلا عن الاستثمار – لإبعاد هذه المجتمعات عن العمل في إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار بصورة غير قانونية (التي كان ينظر إليها سابقا على أنها المصدر الرئيسي للدخل في بعض مناطق آسيا). تأسست الشركة رسميا في العام 2008 (على الرغم من أنها كانت تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002)، ولدى هذه  المجموعة الآن مزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، مع مشاريع تشغيلية في مراحل مختلفة في تايلاند، وماليزيا، والصين، ولاوس، والهند، وكمبوديا، وسريلانكا، وموزامبيق، وغامبيا، وأميركا الشمالية وأوروبا.

إن الترويج لاستخدام الخشب المصادق عليه هو أفضل وسيلة لمنع إزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي ومكافحة الفقر في مناطق الغابات الاستوائية المطيرة. وبالنسبة إلى قطاع صناعة اليخوت، الذي يسعى جاهدا للتميز والمشارك فعلا في الجهود البيئية، فإن هذا هو أيضا وسيلة لضمان عدم استخدام الأخشاب الناتجة عن قطع الأشجار بصورة غير قانونية.

Tags:
-->

POST YOUR COMMENTS