Saturday, 14/9/2019 | 8:34 UTC+0
Libyan Newswire

شركة دوبلي إنجنيرنغ تشارك في مؤتمر سي آي جي آر إي 2014

- فعالية الصناعة الرائدة تبحث التحديات الرئيسية التي تعاني منها مؤسسات الطاقة في العالم

ووترتاون، ولاية مساتشوستس، الرياض، 21 آب/أغسطس، 2014 / بي آر نيوزواير — ستشارك شركة دوبلي إنجنيرينغ Doble Engineering ، وهي الشركة الرائدة في الاختبار والصيانةالتي تتمتع بما يزيد عن 100 سنة من الخبرة في صناعة الطاقة الكهربائية، في مؤتمر سي آي جي آر إي CIGRE Session 2014، حيث تتاح لقادة الصناعة فرصة التواصل لبحث القضايا الحساسة التي يواجهونها.

Doble%20Engineering%20Company شركة دوبلي إنجنيرنغ تشارك في مؤتمر سي آي جي آر إي 2014

Doble Engineering Company.

الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20130912/NE78817LOGO

وفي جلسة سي آي جي آر إي المقبلة سوف تشارك دوبليفيتسع مجموعاتعمل، وتستضيف مأدبة غداءبدعوةخاصةفقطيوم الثلاثاء 26آب/أغسطس،وسيكون لديها عدد من الخبراءمتوفرين للأسئلة والأجوبة من بينهم الدكتورتونيمغريل، مديرحلولإدارة الأصولوتكنولوجيا الرصد،وهوعضو فيفريق العملA2.49 للتحدث عن تقييمحالةالمحولات الكهربائية.

وسوف تركز دورة سي آي جي آر إي 2014 على16مجال دراسة16 fields of studyوتجمع معا الخبراء من مختلف أنحاءالعالم لمناقشةأهم القضاياالملحةوذات الصلة التي تؤثر على صناعةالطاقة الكهربائيةاليوم. في هذه الصناعةالمتغيرةبشكل ديناميكي، يلعبمؤتمر 16 fields of studyدورا حاسمافي المساعدةفي التصدي للتحديات الجديدةوالتكنولوجيا.

وقد تم قبولورقتي بحث من دوبليونشرهما كمواد مرجعيةللجنةدراسة المحولات(SCA2) في دورة سي آي جي آر إي 2014. وحيث أن المحولاتهي في قلبالشبكة الكهربائية، فإن العديد من المنظماتتتنافس علىموقع لها في عضويةهذه اللجنة. وسوف تساعد مساهمة دوبليالهامة في المناقشة علىدفعالتوجه الاستراتيجي للمحادثة الخاصة بالمحولات.

بالإضافة إلى ذلك،سوفيكونلدوبليستةمن ممثلي البلدانفي تسعمجموعات عملتشمل أربعلجاندراسة:

  • لجنةالدراسةC4: طرق وأدوات التحليلالتي تتعلقبأنظمة الطاقة
  • لجنة الدراسةB5: مبادئ، تصميموتطبيق وإدارة حمايةنظام الطاقة، ومراقبة المحطات الفرعية، والتشغيل الآلي، والرصد والتسجيل والقياس
  • لجنةالدراسةA2: التصميم والتشييد والتصنيعوالعملياتلجميع أنواعمحولات الكهرباء
  • لجنة الدراسة B3: التصميم والبناء والصيانة المستمرة والإدارة المستمرةلمحطاتالنقل والتوزيعوالمنشآت الكهربائية في محطات الطاقة (باستثناءالمولدات)

سيمونرايدر، المهندسالرئيسيفي شركةدوبليإنجنيرينغ سيكون منظم فريق العمل A2.48 بسي آي جي آر إي. هونغ تشىدينغ، وهو أيضا مهندسرئيسي بالشركة، سيكونرئيس فريق العملA2.45وسيقدم تقرير الحالةA2.45نيابة عنالمنظم.

وسوف تشارك دوبليأيضافيالمعرضالفنيلمدة أسبوعويمكن زيارة هذا المعرض في الكشك رقم 260. المعرضمفتوحلجميع الزوار، بمن في ذلك المندوبون، لاكتشاف وسائل جديدةومتطورة، والخدمات والمعدات والموادفي صناعةأنظمة الطاقة. وسوف تشملالمنتجات المعروضةفي كشكدوبلي: منصةالمراقبةالإلكترونية الجديدة، dobleARMS، M7100وجناح الحماية. هذه الحلولتغطيدورةملكية الأصولكلها، مما يساعد المرافقعلى تحسين إدارةالمخاطربغض النظر عنعمر أووضعأصولها.

وقال ديف زيباتاكيس، رئيس شركة دوبلي، إن “سي آي جي آر إي هيواحدة منأهمالمنظماتفي هذه الصناعةعندما يتعلق الأمربتبادل المعارفوالتعاونفي صناعةأنظمة الطاقةالكهربائية — وهو أمر تبقيهدوبليفي صميمكل ما نقوم به. إنالمعرفة التينكتسبهاونتشاطرها في جلسة حصة في دورةسي آي جي آر إيهي أمر حيويفي مساعدتنا علىالمضيقدما بالصناعة لإدارةالشبكةبطريقة أكثر كفاءةوأمنا وموثوقية.”

تنمية دوبلي:المعرفة في صلبالتقدم
بعد أن عملتفي فرنسامع عشرات منالعملاءلأكثرمن 20 عاما،بما في ذلك صناعة المرافق، ومحطات توليد الطاقةومصنعيأصولالطاقة،تلتزمدوبلي بتنمية حضورها في فرنسا، حتى بما ذلك الإتيان بحلقة النقاش الشهيرة “حياة المحول” إلىليونفي العام 2015.

لقد كانتالمعرفةركيزة أساسيةفي تاريخدوبليالذي يبلغ تقريبا قرنا من الزمن. مؤسسهافرانكدوبليملتزم بخلق مجتمعمن مهندسيالكهرباءالذين يمكنهمتبادل الخبرات والنضالات والانتصارات معا. وتواصل دوبلي اليومهذا الإرثمن خلال استضافةأكثر من 20 منالمؤتمرات والندوات والأحداث كل عام.إحدى الفعاليات المشهودة المتسارعة النمو للتدريب لدوبلي هي ندوة “حياةالمحول” التي نمت لتعقد في 3 مناطق عالميةفيالعام 2015:

•دبي،الإمارات العربيةالمتحدة في الفترة من18-22 كانون الثاني/يناير2015
•سانأنطونيو،تكساس،الولايات المتحدة الأميركيةمن09-13  شباط/فبراير2015
•ليون،فرنسامن1-5 حزيران/يونيو 2015

كل حدثمن هذه يلبيالتحدياتالمحددة للمنطقة، وضمان أن الحضوريكتسبمعلومات قيمةوقابلة للتنفيذ. وتتميزكل جهود التوسع العالميلدوبلي، بما في ذلك مكتبها الجديدفي دبيوفتحمختبر مواد العزلفي هيوستن، بجهودها لتقديم الدعم والمساعدة المحددةلمختلف المناطق. وتوفر دورة سي آي جي آر إي لدوبليفرصةلتبادل الخبراتالعالمية،وتعلم المزيدمنالخبراء الإقليميينبشأن الكيفية التييمكنها أن توفر لعملائها أفضل الدعم في جميع أنحاء العالم.

نبذة حول شركة دوبلي إنجنيرنغ:
إذ توجد في أكثر من 110 دول، تقوم شركة دوبلي إنجنيرنغ الهندسية بمساعدة عملائها في صناعة الطاقة الكهربائية على تحسين العمليات وتعظيم أداء النظام منذ حوالي القرن. وتعرض شركة دوبلي أدوات التشخيص، والخدمات، والمكتبة الأولى في العالم لنتائج اختبارات الأجهزة المهمة إحصائيا لمنفعة شركات توليد ونقل وتوصيل الطاقة ومستخدمي صناعة الطاقة في جميع أنحاء العالم. شركة دوبلي هي جزء من مجموعة “يوتيليتي سوليوشنز غروب” Utility Solutions Group التابعة لشركة “إيسكو تكنولوجيز إنك” ESCO Technologies Inc. (رمزها في قائمة بورصة نيويورك هو ESE)، سانت لويس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.doble.com

-->

POST YOUR COMMENTS