Wednesday, 16/10/2019 | 7:58 UTC+0
Libyan Newswire

شركة جيري ترفع إلى الحد الأقصى أداءها في استخراج البترول في مؤتمر ومعرض أبو ظبي الدولي للبترول 2014

أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 11 تشرين الثاني/نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — تتطلع شركة “جيري غروب” Jereh Group (SZ002353) لتقديم عرض ناجح في مؤتمر ومعرض أبو ظبي الدولي للبترول، بحلولها التكاملية وعرضها “الحقيقي”، بما في ذلكمزلقة ضخ النيتروجين السائل liquid nitrogen pumping skid(أس 1)، أدواة التسجيل فضلا عن نماذج سفن المحاكاة، ووحدات التدعيم (أس 2) cementingوالأنابيب الملفوفة، coiled tubing unitsإلخ (أس 3). وينعكس تركيز جيري على زيادة تطوير الطاقة في الشرق الأوسط بصورة كاملة في هذا المعرض.

Jereh%20Presence%20at%20ADIPEC شركة جيري ترفع إلى الحد الأقصى أداءها في استخراج البترول في مؤتمر ومعرض أبو ظبي الدولي للبترول 2014

Jereh Presence at ADIPEC 2014۔

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141111/157794

ويتمتقديم عروض شركة جيريالمتكاملةوالطموحة والمتقدمة تكنولوجيا فيهذه المناسبةالكبيرة.كشكها يربط معا المنتجات والخدمات الرئيسية للشركة،ويقدم رؤية واضحةلكيفيةقيام جيري بتحسينالإنتاج.الجدير بالذكرأنمضخةالنيتروجينالتي تعرضها جيريلديها سجلحافلفي الشرقالأوسط وأميركاالشمالية وروسيا وغيرها، وقد تم هذا العامترقيتها بسمات تناسب المنطقة بالتحديد مثل مقاومتها للانفجارات، مقاومة درجات الحرارةالعالية، والتيستسهلعملهابطريقةأكثر أمانا وكفاءة بكثير.وفي الوقت نفسه، سيقدم مهندسو جيري المهنيون في الأبحاث والتطويرعروضا قصيرةكل يوم، إذ سيقدمون حلولجيري الشاملةلمواجهة التحدياتالتي تواجهالصناعة.وقال أحد الزوارمن سلطنة عمان: “نعتقدأنها سوف تساعدناعلى فهم أفضلللشركات المصنعة للمعداتالصينية.”

تركيبة الطاقةالعالمية الحاليةتحتاج إلىشرق أوسط غني بالنفط والغاز لزيادة الإنتاج بكامل طاقته. والآن، أصبحت تكنولوجياالاستخلاص المعزز للنفط، والتقنية الزلزالية الثلاثية الأبعاد الأفضل في فئتها، فضلا عن التقنية الأفقيةوالمعداتالعالية الجودةالخاصة بشركة جيري مكيفة بشكل أساسيلتعزيزانتعاشالنفط في الشرقالأوسط.في السنواتالأخيرة،دخلت العديد من شركات المعداتوخدمات حقول النفطالسوق، إلا أن جيري كانت شركة قد دخلت السوق مبكرا.

وقال السيد جي، مدير الفرع الشرقي لجيري في الشرق الأوسط: “هناكإمكانات هائلةلميتماستغلالهافي دولة الإمارات والمنطقة المجاورة. نحن واثقونعلى أساس أن الكثير منالمعداتقيد الاستخدامهنا، مثلمزلاجات مضخات النيتروجين، وحدات الأنابيب الملتفةووحدات تدعيم، يتم استخدامها هنا. ويشرفنيكثيراأن أعلن أنالفرع الشرقي لجيري في الشرق الأوسطوقاعدةخدماتهامفتوحةرسميا. وسيتم عرض المزيد من حلولالنفطوالغازoil and gas solutions[syj4] مباشرة إلىهذا السوق.”

نبذة حولشركة جيري
مجموعة جيريهي شركة رائدةعلى المستوى العالميفي مجال النفطوالغازوتصنيع معداتالحفر، والإنهاء، وضغط الغاز، والتسييل، وتوفير الوقود وهندسة النفط والغاز. وبالاستفادة منقسم الأبحاث والتطوير الخاص بها، ومرافق الإنتاج عالية الجودة وشبكة المبيعات تالعالمية، فإن جيري تقدم خدماتها للعملاءفي أكثر من60 بلدا.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على:www.jereh.com

أس 1 http://en.jereh-pe.com/products/model400kdirectfirednitrogenpumper.htm
أس 2 http://en.jereh-pe.com/products/singlepumpcementingunit.htm
أس 3 http://en.jereh-pe.com/products/truckmountedcoiledtubingunit.htm
أس واي جي 4 http://en.jereh-lng.com/

-->

POST YOUR COMMENTS