Wednesday, 16/10/2019 | 8:36 UTC+0
Libyan Newswire

شركة تويو تايرز للعجلات تطلق فيديو ترويجي للعلامة التجارية يشارك فيه أبطال فريق ميلانو لكرة القدم

- أداءات مدهشة في أزقة وأسطح ميلانو

أوساكا، اليابان، 12 تشرين الثاني/نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة عجلات السيارات اليابانية “تويو تاير أند رابر كو” فيديو ترويجيا للعلامة التجارية يشارك فيه لاعبو كرة القدم البارزون مونتوليفو، مينيز، رامي وهوندا من فريق أي سي ميلانو وهم يتنافسون في مدينة أمام سيارة أودي آر 8. الفيديو الذي يبلغ طوله دقيقتين وينتهي بنهاية مفاجئة بعد رؤية عبارة “أداء مدهش” موجود على اليوتيوب منذ 12 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

الصورة: http://prw.kyodonews.jp/opn/release/201411115463

العنوان: أي سي ميلانو ضد سوبر كار من إنتاج تويو تايرز
الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=M092PBHytC8
النجوم: جيريمي مينيز، ريكاردو مونتوليفو، عادل رامي، فيليبو إنزاغي، كيسوكي هوندا
صور في: ميلانو، إيطاليا
الطول: 135 ثانية
التوزيع: يوتيوب، موقع الشركة، ألخ
المخرج: تويو تاير أند رابر كو المحدودة

وفي الفيدبو يقوم لاعبو كرة القدم المشهورون الأربعة بدحرجة وتمرير كرة القدم لبعضهم البعض في جميع أنحاء أزقة وأسطح المنازل في ميلانو بمهارة بارعة. سيارة أودي آر 8، المزودة بعجلات PROXES T1 Sport عالية الأداء، تسير في نفس الشوارع بكرة قدم ملفوفة في بندقية ألعاب. وإذ تتسابق مع النجوم بأسلوبها الخاص، فإنها تسير نحو نفس الهدف مثل لاعبي كرة القدم. من سيفوز؟ سكان ميلانو يحبسون أنفاسهم.

شريط الفيديو من نوعية راقية للغاية ومسل تماما. وهو ليس موجها فقط إلى جماهير ميلانو ومشجعي السيارات، بل عامة الناس كذلك. يتم خفض الحوار في الفيديو إلى الحد الأدنى، ولكن الترفيه موجود بالكامل حتى لو كان الجمهور لا يفهم كلمة واحدة من الإيطالية.

أي سي ميلانو هو واحد من أفضل أندية كرة القدم في العالم. تويو تايرز، التي تعد واحدا من رعاة النادي الرئيسيين، أسعدها جدا تكليف إنتاج هذا الفيديو الفريد من نوعه لكي تعرض في وقت واحد العروض المذهلة لكل من منتجات الإطارات ذات الجودة العالية للشركة ولاعبي كرة القدم في أي سي ميلانو.

وقال المتحدث باسم هاروهيكو كيتاغاوا إن الفيديو يجسد إيمان الشركة بتوفير المفاجآت دائما لجمهور الشركة، مضيفا “لقد أردنا أن نظهر كيف أننا كشركة مصنعة للاطارات يمكن أن نكون أناسا نعشق اللعب، وفي الوقت نفسه أن نكون منافسين جديين، تماما مثل نجوم أي سي ميلانو. ونعتقد أن الفيديو لا يحقق ذلك فحسب، بل هو يجسد أيضا الفرح والجمال بقيادة سيارة تتمتع بعجلات ذات أداء عال.”

حول تويو تاير أند رتبر كو

إذ تأسست في العام 1945 في أوساكا، اليابان، شركة تويو تاير أن رابر كو تعمل في تطوير وتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات مع التركيز على إطارات السيارات مثل السيارات المطاطية المضادة للاهتزاز، ومنتجات يوريتان، ومنتجات المطاط الصناعية التي تعتمد على تكنولوجيا الشركة الأصلية. شركة تويو تاير أند رابر كو لديها قواعد انتاج في اليابان والولايات المتحدة والصين، وماليزيا، وتوفر منتجاتها إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم. في العام 2013 سجلت الشركة رقما قياسيا بلغ 370.2 مليار ين ياباني من المبيعات. وتتوقع الشركة أن تكسر هذا السجل بتسجيل 400 مليار ين على شكل مبيعات صافية موحدة و 40 مليار  كأرباح تشغيلية في السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2014.

وإذ تروج لعبارة “مدفوعين للأداء”، كبيان لعلامتها التجارية، شركة تويو تاير أند رابر كو شهدت الالتزام بالأداء نفسه في أيه سي ميلانو، وفي نيسان/أبريل 2014 أصبحت أول شركة يابانية تدعم رسميا هذا الفريق باعتبارها راعية رئيسية.
http://www.toyo-rubber.co.jp/english/

حول عجلات PROXES T1 Sport
توفر عجلات  PROXES T1 Sport الرياضية زيادة في السيطرة والدقة لتوازن حقيقي في كل ظروف الطريق الرطبة والجافة. التصميم الفائق التقدم والبناء يوفران مزيجا مثاليا من الاستقرار أثناء السرعة العالية والقوة أثناء الانعطاف، والاستجابة الدقيقة للمقود، والكبح السريع على الأسطح الرطبة أو الجافة.

 الاتصال: المكتب الصحفي
ماريكو فوكوي
آلتو إنترناشيونال اليابان كو المحدودة
هاتف:
81-50-5885-4936+
إيميل: toyotires@aaltoin.com

ماريكو فوكوي
آلتو إنترناشيونال اليابان كو المحدودة
هاتف:
81-80-9472-1401+
إيميل: mari@aaltoin.com

ماساهيرو فوروشي
اتصالات الشركات
دائرة التخطيط
شركة تويو تاير أن رابر كو
هاتف:
81-3-5822-6621+
فاكس:
81-3-3865-2240+
إيميل: furuishi@toyo-rubber.co.jp

Tags:
-->

POST YOUR COMMENTS