Friday, 22/6/2018 | 5:16 UTC+0
Libyan Newswire

شركة ترينا تستكمل استحواذها على شركة أنكليف

تشانغجو، 22 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ترينا سولار المحدودة (“ترينا سولار”، أو “الشركة”) أنها استكملت بنجاح استحواذها على شركة أنكليف رينيوابل أس أل، الإسبانية المقر (“أنكليف”)، وهي الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في تصنيع أنظمة التتبع الشمسي. وهذه هي المرة الأولى التي تستحوذ فيها شركة طاقة شمسية صينية على شركة منتجة لأنظمة التتبع الشمسي خارج حدود سوقها المحلي، ما يسرع من تحول شركة ترينا الاستراتيجي من شركة رائدة في إنتاج الوحدات الشمسية إلى شركة عالمية مزودة لحلول الطاقة الشمسية الذكية. ويمثل هذا الاستحواذ أيضا خطوة ملموسة أخرى نحو تحول ترينا الاستراتيجي إلى شركة تركز على تطوير حلول طاقة بديلة ومتجددة تعمل بصورة منسجمة مع بيئة أنظمة إنترنت الأشياء.

ومع عملية الاستحواذ، ستقوم حلول ترينابرو للطاقة الشمسية الذكية الجديدة بدمج منتجات أنكليف الخاصة بالتتبع الشمسي والتصاميم الهندسية بشكل مباشر، في حين ستتكامل تقنيات أنكليف الرائدة بشكل كبير مع حلول ترينا سولار الذكية.

تأسست أنكليف من قبل عائلة كلافيهو ودمجت شركة أم في في في العام 2017 بمشاركة صندوق كيو غروث. تتمتع أنكليف بأكثر من 12 عامًا من الخبرة في مصادر الطاقة المتجددة، حيث شحنت وحدات طاقة شمسية تقدر قيمتها التوليدية بأكثر من 2.5 غيغاواط في جميع أنحاء العالم. ويقع مقرها الحالي في مدريد (إسبانيا)، وهي لها مكاتب تجارية في خمس قارات ومرافق للتصنيع في نافارا (إسبانيا).

أنكليف هي شركة رائدة في تطوير وتصميم وتصنيع وتركيب وصيانة الهياكل الثابتة وتتبع الطاقة الشمسية الضوئية، بما في ذلك تحديد الأبعاد وتنفيذ جميع الحلول الأساسية. تقدم أنكليف أوسع مجموعة من المنتجات في السوق (الهياكل الثابتة وصفوف المتتبعات الفردية والمتعددة مع أي تركيب)، مظهرة قدرة تكيف مع جميع أنواع المشاريع من خلال حلول بأقل تكلفة استثمارية؛ وكذلك التشغيل والصيانة. وقد حازت تصاميمها للأجزاء والهياكل الأساسية العديد من براءات الاختراع الدولية.

حول ترينا سولار المحدودة

إذ تأسست في العام 1997، تعتبر ترينا سولار واحدة من أولى الشركات الشمسية الصينية التي تدرج أسهمها على مؤشر أسهم نيويورك. وبنهاية العام 2017، تجاوز إجمالي شحنات الوحدات من ترينا سولار 32 غيغا، لتحتل المرتبة الأولى في العالم. وقد طورت ترينا سولار نظام ترينا برو مؤخرًا، وهو حل طاقة شمسية ذكي يناسب الاستخدام على نطاق المرافق العامة لمحطات الطاقة الكبيرة، فضلاً عن الحلول التجارية والسكنية، وأنظمة تخزين الطاقة والوحدات الفولطائية الضوئية. وباعتبارها المزود الرائد في العالم لحلول الطاقة الشمسية المتكاملة، أخذت ترينا سولار زمام المبادرة في التطور لتصبح علامة تجارية في عالم تقنيات إنترنت الأشياء، وهي ملتزمة بأن تصبح رائدة عالمية في هذا القطاع الجديد والناشئ.

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives