Friday, 21/9/2018 | 7:14 UTC+0
Libyan Newswire

شركة تانلا سوليوشنز الرائدة في الهند تعتمد التحويلات الدولية عبر الرسائل النصية القصيرة

حيدرآباد، الهند، 11 يناير 2018/ PRNewswire-FirstCall/ — أعلنت تانلا سوليوشنز “Tanla Solutions“، واحدة من أكبر مقدمي خدمات الاتصالات السحابية في العالم، تجري ما يزيد عن 90 مليار معاملة تجارية عبر الاتصالات سنويًا، عن إطلاق مركزها الدولي للرسائل النصية بمشاركة إحدى شركات المحمول الرائدة في الهند.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_u47gklae/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/627459/Tanla_Solutions_Logo.jpg)

يعد مركز الرسائل منصة غنية ومتكاملة ومتماثلة تنظيميًا وضعت ونشرت في وقت قياسي؛ تديرها تانلا لاستثمارات الرسائل القصيرة الدولية. توفر المنصة جدار حماية شامل للرسائل النصية، وخدمة النقل وإنهاء الخدمة عبر وصلة واحدة إلى محور مركزي مخصص في شبكة الاتصالات.

ويعمل الجيل الجديد من منصات تانلا للرسائل النصية المركزية والتي تدعمها شبكة الاتصالات الأفضل في فئتها، على تحسين تجربة العملاء بشكل كبير من خلال سرعة تسليم الرسائل. وتضمن استعلامات المنصة تحديد أولويات التسليم الوقتي للرسائل الحساسة والرسائل الفورية، مما أدى إلى زيادة مضاعفة في معدلات التحويل من المعاملات وعمليات استحواذ المستخدم.

وصرح رئيس مجلس إدارة ومدير شركة تانلا، أوداي ريدي “Uday Reddy” قائلًا: “مع نشر مركز الرسائل النصية الدولية طويلة المدى، تمكنت تانلا وشريكتنا تيلكو “Telco” من توفير خدمة فعالة من حيث التكلفة وخلق نظام فعال لخدمة تسليم الرسائل وبالتالي خلق قيمة أقوى للشركات وتوفير خبرة غنية للمشتركين في الخدمة”.

ومن المتوقع أن يزيد مركز الرسائل النصية الدولية طويلة المدى من تعزيز وضع شركتي تانلا وتلكو في السوق، وتحسين موارد الشبكة وعمل إيرادات إضافية من حركة الرسائل القصيرة الدولية التي تصب في الهند.

نبذة عن شركة تانلا:

بدأت شركة تانلا رحلتها مع الألفية الجديدة بالاستعانة بمجموعة صغيرة من خبراء المراسلة المتنقلة، مع قاعدة في حيدر أباد، الهند، لإنشاء خدمة الرسائل على مستوى عالمي.

اليوم، تانلا هي الشركة الرائدة عالميا في مجالها باعتبارها واحدة من أكبر مقدمي خدمات الاتصالات السحابية، والتعامل مع أكثر من 90 مليار اتصال يتعلق بالمعاملات التجارية سنويًا.

تقوم شركة تانلا بتطوير طريقة التواصل العالمي، ورفع مستوى الخدمات باستمرار من خلال تعزيز سرعة وسهولة وبساطة حلول الاتصالات السحابية، واعتماد التكنولوجيات المتطورة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء المختلفين، من الشركات إلى الموزعين المناطق الجغرافية.

تانلا هي شركة محدودة عامة مدرجة في البورصات الهندية الرائدة (كود الشركة في بورصة بومباي: 532790  وفي البورصة الوطنية للهند: TANLA)

المصدر: Tanla Solutions Limited

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page