Tuesday, 15/10/2019 | 6:50 UTC+0
Libyan Newswire

شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية “أفغان وايرلس” تطلق خدمات 3.75G+: أول شركة اتصالات هاتفية جوالة تأتي بخدمات تلفونية جوالة عريضة النطاق فعلا إلى أفغانستان

كابول، أفغانستان، 16 كانون الأول / ديسمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — ببنائها على شبكتها الواسعة من الجيل الثاني ومبادرة المال الهاتفي الجوال النجحة، واصلت شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية “أفغان وايرلس” Afghan Wireless Communication Company (AWCC) ، وهي أول شركة هواتف جوالة في أفغانستان، دورها الريادي في قطاع الاتصالات الهاتفية الجوالة في أفغانستان بأن أصبحت أول شركة هواتف جوالة تأتي بخدمات الهاتف الجوال العريضة النطاق الحقيقية للمستهلكين الأفغان بإطلاقها لخدمات 3.75G+ في كابول اليوم.

فبعدأن أعادت بالكامل بناء شبكة الراديو والشبكة الأساسية التابعة لها في كابولباستخدام أحدث التقنياتمن الشركاتالرائدةمن جميع أنحاء العالم، فإن إطلاق الشركة لهذه الخدمات الجديدة يجعل منهاالمشغلالوحيد فيأفغانستانالتي توفرأحدث تقنياتالناقل المزدوجHSPA+(حزمة الإنترنت العالية السرعةزائد) في كل منمواقعالجيل الثالث لها 3G فيمدينة كابول. هذا الحلالذي يتوفر لأول مرةفي أفغانستان، يسمح بمعدلاتتحميلبيانات تصلإلى 42ميغابت في الثانيةلكل خلية، مما يتيح لعملاءشركة أفغان وايرلسأسرع خدمةجيل ثالث في كابول.

كما نفذتأفغان وايرلس أيضاإصدار بروتوكولالإنترنت6 (IPv6) كجزء من نشرخدمة الجيل الثالث، مما يجعل الشركةشركة الاتصالات الأولى والوحيدة التي تتمتع بشبكة IPv6في أفغانستان اليوم. وبهذا الحل، توفر الشركةلكلفرد أو منظمةعنوانIPعاماوالذي سيكون من الممكن الوصول إليه مباشرةمن أي مكانفي العالم،مما يسهل علىمشتركي الشركة إدارةأنشطتهممثلأتمتة المنازل، تبادل الملفات، والألعاب عبر الإنترنت، وبرامج الند للند وغيرها من التطبيقاتبشكل أكثر أمانامنما هو الحال مع IPv4.

ووفقا لمدير شركة أفغان وايرلسالإداريأمينرامين، “لقدحظينا بشرفومسؤوليةأن نكون الشركة الرائدة في صناعةقطاعالاتصالات الهاتفيةفي أفغانستانلأكثرمن عقد من الزمان، ونحن فخورونبأن نصبح أولمزودللخدمات الجوالة ذات النطاق العريضالحقيقيفيالبلاد حسب التعريف المقبولعالميا لكلمة “النطاق العريض”. ونحنسعداءلتقديمهذه الخدماتالمرفعة المستوى لمشتركينا في كابول، سواء لناحية تحسينتصفح الإنترنت، الألعاب عبر الإنترنتأوتجربة مشاهدة الفيديو الرائعة بشقيها ال أس دي أو أتش دي، فنحن على يقين أن مشتركيناسيتفهمون بسرعة المعنى الحقيقيللسرعة العالية لتقنية 3.75G+ وخدمة النطاق العريض الجوالة.”

وأضاف السيدأمين،”وكجزء من انتقالنا إلىالجيل الثالث،فقد قمنا أيضا بترقيةقدراتالإنترنتلدينا فيالبلاد،وقمنا ببناءشبكةالنقلالمتفوقة والزائدة عن الحاجة فيكابول وحولهالدعم التدفقالسلسوالموثوق لكميات كبيرة منالبياناتالتي تعد واحدةمن المتطلباتالأساسية لخدمات الإنترنت ذات النطاق العريض. وهذا سيمكننا منتوفير كميات كبيرة من البياناتذات الجودة العالية وسرعات النطاق العريض الحقيقية، على مدار الساعة وطوال العام.”

نبذة حول شركة أفغان وايرلس

شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية “أفغان وايرلس”، التي أسسها إحسان الله بايات ويقع مقرها في كابول، تخدم ما يقرب من 4 ملايين مشترك في جميع أنحاء أفغانستان.  شركة أفغان وايرلس توظف أكثر من 5,500 شخص بشكل مباشر وأكثر من 100,000 شخص بصورة غير مباشرة. شركة أفغان وايرلس هي شركة رائدة في توفير حلول الاتصالات اللاسلكية والنطاق العريض للعملاء السكنييين والتجارييين. تتوفر معلومات إضافية عن شركة أفغان وايرلس على العنوان التالي على الإنترنت:  http://www.afghan-wireless.com، أو عبر موقع شركة تليفون سيستم إنترناشيونال التالي www.tsiglobe.com.

الاتصال: ألبرتو لوبيز، على العنوان البريدي الألكتروني التالي: a.lopez@tsiglobe.com، أو على رقم الهاتف التالي: 142278695 97+

-->

POST YOUR COMMENTS