Sunday, 15/12/2019 | 12:48 UTC+0
Libyan Newswire

شركة الألكترونيات هايسنس تطلق فئة التلفزيون الذكي المنحني 65 بوصة 4K ULED(TM) H10

نيويورك، 31 آب/أغسطس، 2015 / بي آر نيوزواير — أطلقت شركة هايسنس فئة التلفزيون الذكي المنحني 65 بوصة 4K ULED H10 في حدث احتفال عقد في قاعة إديسون بولروم واستضافه مذيع الرياضة في شبكة إن بي سي لي ديفي. تلفزين إوليد هو تقنية عرض مغيرة لقواعد اللعبة من شركة الألكترونيات الصينية.

Hisense%20Launches شركة الألكترونيات هايسنس تطلق  فئة التلفزيون الذكي المنحني 65 بوصة 4K ULED(TM) H10

Hisense Launches 4K ULED(TM) H10 Series.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150827/261484

وخلال التقديم، أوضحت هايسنس أن تلفزيون أوليد هو تلفزيون سيظل موجودا للتنافس مع جودة الصورة لتلفزيون أوليد وأس يو أتش دي بسعر أخفض.

ويقدم تلفزيون 4 كي أوليد طائفة دينامية واسعة من الصور الأكثر تفصيلا والأوضح والأعلى نوعية. تكنولوجيا التحكم في الإضاءة الخلفية تسمح بالسيطرة على سطوع الصورة عبر 240 منطقة بدلا من العرض الكامل. ومع “ذروة الذكاء”، فإن هايسنس أوليد يقصر زمن الاستجابة الأسود إلى الأسود ويسمح للإضاءة الخلفية الليد بأن تعزز ذروة السطوع لمناطاق فردية. بالإضافة إلى ذلك، فإن تلفزيون 4 كي أوليد المنحني يتمتع بقدرة تعزيز الصورة بصورة تبرز تفاصيل مشرقة محددة في المناطق المظلمة من الصورة ما يجلب صورة أكثر حقيقية على الشاشة.

تلفزيون 4 كي أوليد يتضمن تقنية النقطة الكمية 3M™التي تنتج أكثر من 100٪ من مستوى اللون الحالي الذي ينتج تدرجا لونيا أوسع لمجموعة ألوان وأشكال أكثر ثراء وأكثر وضوحا وأوسع. ومن شأن هذا أن يعزز مجموعة الألوان على الشاشة ويسمح للمستخدمين برؤية المزيد من الألوان أكثر من أي وقت مضى.

ومع معدل تحديث وضوح لون 3840×2160و120 هيرتز كمعدل للتجديد، فإن تلفزيون 4 كي أوليد المنحني يعرض تفاصيل مذهلة على الشاشة، مما يجعل الصورة أكثر مرونة ويعطي المستخدمين تجربة مشاهدة غامرة مع تصميم فاخر في منازلهم.

وعند تصميمها هذا التلفزيون، أضافت هايسنس انحناء إلى الشاشة ليتناسب مع منحنى عينك لتوفير المزيد من العمق وزوايا النظر. المنحنى يعزز جودة الصورة ويسمح لتجربة حقيقية للترفيه المنزلي كما السينما.

وقال الدكتور لين لان، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة هياسنس، والمدير العام لهايسنس الدولية المحدودة “في هايسنس نقوم بدفع أنفسنا باستمرار لتطوير تكنولوجيا مبتكرة للإبقاء على منتجاتنا في الطليعة في عالم دائم التغير.” وقال “نحن فخورون بتلفزيون 4 كي أوليد المنحني ونعتقد أنه سيجلب لعملائنا أعلى جودة يريدون وبأسعار في متناول الجميع.”

Tags: ,
-->