Thursday, 23/1/2020 | 6:05 UTC+0
Libyan Newswire

شركة إنيرجي هولدنغ إنك تدخل في مشروع مشترك مع شركة راسان القابضة للطاقة في الكويت بصندوق استثماري أولي قيمته 60 مليون دولار للاستحواذ على أصول نفطية وغازية مثبتة في أميركا الشمالية لزيادة استخراج النفط الصخري والغاز من احتياطيات نفطية في الولايات المتحدة

هيوستن، تكساس، 7 آب / أغسطس، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشانیٹ باکستان — وقعت شركة “إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك” Energy Holdings International, Inc.  مشروعا مشتركا يوم 15 تشرين الأول/أكتوبر 2014 في دبي بدولة الإمارات العربيةالمتحدة حيث ستوفر بموجبه شركة راسان 60 مليون دولار للاستحواذ على ممتلكات نفطية وغازية مثبتة في الولايات المتحدة وكندا. وسيكون المشروع المشترك مملوكا مناصفة 50/50 بين شركة إنيرجي هولدنغز إنك وراسان القابضة للطاقة وسيتم تملك المشروع بصورة مشتركة وإدارته من قبل شركة قابضة جديدة أطلق عليها اسم “إنيرجي فيست 1.”

وكانت شركة إنيرجي هولدنغز ناشطة في تطوير أصول محطات توليد الكهرباء المستقلة على أساس اتفاقيات شراء الطاقة  مع المرافق المملوكة من قبل الحكومات المحلية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في كل من محطات الطاقة الشمسية والدورة المركبة. وتستخدم الشركة تكنولوجيا وقود النفط الثقيل ووقود الغاز مع استخدام تقنية فيرست سولار لمزارع الطاقة الشمسية ما يوفر قيمة طويلة الأمد للمساهمين في الشركة. وكانت لدى إنيرجي هولدنغز النية منذ فترة طويلة للاستحواذ على ممتلكات نفط وغاز في الولايات المتحدة، ومع التقدم التكنولوجي الذي أدى إلى زيادة الإنتاج؛ تم تخفيض مخاطر الاستثمار بشكل كبير. وقد زاد إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة على مدى السنوات القليلة الماضية وسوف يستمر ذلك، كما قال جلال الغاني، نائب رئيس مجلس الإدارة.

المشروع المشترك بين إنيرجي هولدنغز وشركة راسان هو نقطة انطلاق في الاستحواذ والاستثمار في سوق الطاقة في الولايات المتحدة وكندا مع قيمة اصول مستهدفة أولية تتجاوز 120 مليون دولار أميركي. وقد وافقت راسان على توفير استثمارات رأسمالية إضافية في العام 2015 لعمليات استحواذ كبيرة. ويتمتع المشروع المشترك مع راسان للطاقة بالدعم الكامل من مجلس ادارة شركة إنيرجي هولدنغز.

وقال جون دبليو أدير، رئيس مجلس إدارة القابضة للطاقة الدولية إنه ليسر شركة إنيرجي هولدنغز للغاية التوقيع على هذا الاتنفاق لإقامة المشروع المشترك وتتطلع إلى بناء وجود كبير في ساحة النفط والغاز مع راسان للطاقة القابضة.

جدير بالذكر أن شركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك هي شركة أميركية تحتفظ بمكاتب في مدينة هيوستن، تكساس، والرياض في المملكة العربية السعودية ودبي في الإمارات العربية المتحدة. شركة راسان القابضة للطاقة هي شركة كويتية مساهمة.

وفي ضوء هذه الشكوك والمخاطر والافتراضات، فإن الأحداث المتوقعة في البيانات التطلعية الصادرة عن شركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك قد لا تتحقق، وإذا تم تحقق أي من هذه الأحداث، فإننا قد لا نكون توقعنا وقت حدوثها أو الحد من تأثيرها على نتائجنا الفعلية. ووفقا لذلك، يجب عليك أن لا تضع أي اعتماد زائد عن الحد على أي من هذه البيانات التطلعية لشركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك. إن البيانات التطلعية لشركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك تتحدث فقط اعتبارا من تاريخ إصدار هذه البيانات، والشركة لا تتعهد بأي التزام، ما عدا تلك المنصوص عليها قانونا، بالقيام بتحديث أو مراجعة بياناتها الاستشرافية، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث لاحقة، أو ظروف متوقعة أو غير متوقعة أو غير ذلك.

-->

POST YOUR COMMENTS