Friday, 18/10/2019 | 5:52 UTC+0
Libyan Newswire

شركة إنيرجي هولدنغز إنترنايونال تنشيء إنيرجي فيرست 1 باهاماز لمصلحة المشروع المشترك مع شركة راسان إنيرجي القابضة في الكويت للاستحواذ على أرصدة نفطية مثبتة في أميركا الشمالية

هيوستن، 1 كانون الأول / ديسمبر، 2014 / بي آر نيوزواير / — أنشأت شركة “إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك” Energy Holdings International, Inc. (رمزها هو EGYH) وسجلت شركة جديدة أسمتها إنيرجي فيرست 1 باهامازلمصلحة المشروع المشترك مع شركة راسان إنيرجي القابضة في الكويت وبموجب ذلك تزود شركة راسان الشركة باستثمار تبلغ قيمته 60 مليون دولار للاستحواذ على أرصدة نفط وغاز مثبتة في الولايات المتحدة وكندا.وسيكون المشروع المشترك مملوكا مناصفة 50/50 بين شركة إنيرجي هولدنغز إنك وشركة راسان القابضة للطاقة وسيتم تملك المشروع بصورة مشتركة وإدارته من قبل شركة قابضة جديدة أطلق عليها اسم “إنيرجي فيست 1.”

شركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال هي شركة مساهمة عامةمملوكة بشكل محكم بحيث يتملك أكثر من 75٪ من أسهمها  مجلسالإدارة ومستثمرون في الشرق الأوسط.شركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال مسجلة لدى هيئة الأوراق والمبادلات المالية بموجب المادة 13أو 15(د) منقانون مبادلات الأوراق الماليةللعام 1934 حسب ما صرحالسيدجلالالغاني، كبير المسؤولين الماليين للشركة.

وقد تقدمت شركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال مؤخرا، بطلبDWAC(الإيداع / السحب فيخدمةالخادم) من شركةDTC(شركة ائتمان إيداعي) بحيثيتم تحويل أسهم الشركة إلكترونيكا إلىدور الاستثمارلصالحالمستثمرين.وبالإضافة إلى ذلكيدرس مجلس إدارة الشركة حالياإعادة شراءالأسهمعلى أساسانخفاض سعرسهمهاواستحواذاتهاالمستقبليةالمخطط لها. وتواصل شركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال شركةعلاقاتها معشركة ج إيفيتطوير مشاريعالطاقةفي الشرق الأوسط، كما صرح السيدجون أدير، رئيس مجلس الإدارة.

وفي ضوء هذه الشكوك والمخاطر والافتراضات، فإن الأحداث المتوقعة في البيانات التطلعية الصادرة عن شركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك قد لا تتحقق، وإذا تم تحقق أي من هذه الأحداث، فإننا قد لا نكون توقعنا وقت حدوثها أو الحد من تأثيرها على نتائجنا الفعلية. ووفقا لذلك، يجب عليك أن لا تضع أي اعتماد زائد عن الحد على أي من هذه البيانات التطلعية لشركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك. إن البيانات التطلعية لشركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك تتحدث فقط اعتبارا من تاريخ إصدار هذه البيانات، والشركة لا تتعهد بأي التزام، ما عدا تلك المنصوص عليها قانونا، بالقيام بتحديث أو مراجعة بياناتها الاستشرافية، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث لاحقة، أو ظروف متوقعة أو غير متوقعة أو غير ذلك.

-->

POST YOUR COMMENTS