Wednesday, 23/10/2019 | 3:23 UTC+0
Libyan Newswire

شركة أومنيسيل ومستشفي +الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث يتعاونان لتحقيق التميز في مجال الأتمتة

الرياض، المملكة العربية السعودية ـــ التاريخ ـــأعلنتاليومشركة أومنيسيل إنك (الرمز في ناسداك: OMCL) وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول والبرامج التحليلية لإدارة الأدوية والتوريدات، أن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض(KFSH&RC)توسعت في تركيب منتجات الشركة لتشمل الاستخدام الكامل لكابينة صرف الأدوية المخدرة (Anesthesia Workstation) في 37 غرفة عمليات عبر كافة أقسام المستشفى لتصبح بذلك أول مستشفى في المنطقة تقوم بأتمتة إدارة الأدوية والتوريدات في غرف العمليات. وقد قررت المستشفى استخدام كابينة صرف الأدوية المخدرة لتحل محل أحد أنظمة التخدير التنافسية القديمة للشركة إدراكاً منها لما تتمتعبه أومنيسيل من قدرات دعم محلية ذات خبرة عريضة وسمعة طيبة في العمل باستمرار على تحسين تقنياتها من أجل تلبية احتياجات أنظمة الرعاية الصحية المتنامية. وقد وقع اختيار مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث مؤخراً على شركة أومنيسيل لتكون شريكها المعني بأعمال الأتمتة لمركز الملك عبد الله للأورام وأمراض الكبد (KACO&LD) المنشأ حديثاً والمؤلف من 23 طابقاً.

Omnicell%2C شركة أومنيسيل ومستشفي +الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث يتعاونان لتحقيق التميز في مجال الأتمتة

Omnicell, Inc. logo.

 لشعار :http://photos.prnewswire.com/prnh/20120731/SF48971LOGO-a

 كابينة صرف الأدوية المخدرةمن إنتاجشركة أومنيسيل عبارة عن كابينةصرف مؤتمتة تُستخدم في غرف العمليات وقد تم تصميمها لتوفير الوصول الآمن والسهل للأدوية اللازمة أثناء القيام بالجراحة وتسهيل توثيق صرف المواد الخاضعة للرقابة. ويقوم هذا النظام المؤتمت بتخزين الأدوية والمستلزمات الضرورية ليوم كامل من الحالات المرضية في مكان واحد مناسب ويتتبع تلقائياً المخزون المستهلك.

تستخدم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث كذلك نظام إدارة التوريدات (Supply Management) الخاص بشركة أومنيسيل في كافة غرف العمليات والمخازن وتستهدف استخدام هذا النظام قريبًا في مركز الملك عبد الله للأورام وأمراض الكبد.ونظام إدارة التوريدات من أومنيسيل هو نظام مؤتمت يسمح بحساب التكاليف وتتبع استهلاك المستلزمات الطبية على مستوى المريض. ويتم توجيه هذه البيانات وإدخالها في نظام معلومات المستشفى بغرض تقييم أنماط الاستخدام بغية تعزيز التحكم في المخزون.

وقد صرح الدكتور نزار خليفة، مدير إدارة خدمات الفترة المحيطة بالجراحة قائلاً “يرى أطباؤنا أن منتجات التخدير والتوريد من أومنيسيل تتميز بكونها عالية الاستجابة وسهلة الاستخدام وتعتبر تحسنًا كبيرًا مقارنة بحلولنا المؤتمتة السابقة. وقد قمنا بدمج أنظمة التخدير والتوريد المؤتمتة التابعة لشركة أومنيسيل مع نظام إدارة Oracle® ERP لدينا من أجل تسهيل إدارة الأدوية والإمدادات وتوصيلها إلى مرضانا. ونسعى بدعم من أومنيسيل إلى تنفيذ عمليات دمج أخرى.”

وبدوره، صرح مارجا أورتيجاس-ويديكيند، نائب الرئيس التنفيذي لشركة أومنيسيل لشؤون التسويق العالمي وتطوير المنتجات، قائلاً “يشرفنا أن نكون شركاء مع هذه المؤسسة العريقة في مجال الرعاية الصحية في الشرق الأوسط. ونحن ملتزمون بالعمل مع منشآت الرعاية الصحية في هذه المنطقة من العالم سريعة النمو، كما أن شراكتنا مع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث تعد بمثابة دليل آخر على توسعنا المتزايد في هذه المنطقة.”

معلومات عن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث

مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث هي منشأة رعاية صحية تضم 985 سريرًا وتقدم مجموعة كاملة من خدمات الرعاية الصحية على المستوى الأولي والثانوي والثالثي وهي كائنة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. وباعتبارها واحدة من المؤسسات الطبية الكبرى في الشرق الأوسط، تعتبر مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث منشأة أكاديمية معتمدة من اللجنة المشتركة الدولية (JCI) وتشتهر بامتلاكها أحدث التقنيات الطبية. وتعد مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث مركز إحالة وطني في المملكة العربية السعودية للأورام وزراعة الأعضاء وأمراض القلب والأوعية الدموية والأمراض العصبية والجينية. وتوفر مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاثالتعليم والتدريب المتقدمين للمختصين في مجال الرعاية الصحية في بيئة أكاديمية متعددة التخصصات كما تسعى جاهدة للارتقاء بمعايير القيادة ومستويات الموظفين لديها من خلال برامج تعليمية ديناميكية.

نبذة عن شركة أومنيسيل

منذ عام 1992 وشركة أومنيسيل(رمز ناسداك: OMCL) تعمل على ابتكار تقنيات وكفاءات جديدة لتحسين الرعاية الصحية المقدمة للمرضى أينما كانت تُقدم. وتعتبر شركة أومنيسيل من الشركات الرائدة في توريد برامج الأتمتة وتحليل الأعمال الشاملة لإدارة التوريد والأدوية المتمركزة حول المريض عبر النطاق الكامل للرعاية الصحية ـــ بدءاً من مستشفيات الرعاية الوجيزة مروراً بمنشآت التمريض المتخصص التالي للرعاية الوجيزة ومنشآت الرعاية طويلة الأجل وحتى حلول البيئة المنزلية.

تجدر الإشارة إلى أن أكثر من 3000مُستشفىومركز رعاية طبيعلى مستوى العالم قد استفادوا من حلول أتمتة صرف الأدوية وسلسلة التوريد والتحليل المنطقي التي توفرها أومنيسيل في تعزيز الكفاءة التشغيلية والحد من الأخطاء وتوفير بيانات هادفة وتحسين سلامة المرضى. وتوفر حلول شركة أومنيسيل للرعاية المتعلقة بالحالات غير الحادة، بما في ذلك علامتها العلامة التجارية MTS Medication Technologies، حلول التغليف التي تعزز الالتزام بالأدوية لدى المرضى للحد من تكاليف تكرار دخول المستشفيات. علاوة على ذلك، تمكن هذه الحلول ما يقارب 6,000 صيدلية على مستوى العالم، سواءً كانت تابعة لمؤسسات طبية أم للبيع بالتجزئة، من تحقيق مستويات دقة وجودة عالية في صرف الأدوية وإعطائها مع تحسين الإنتاجية وتكاليف التحكم في الوقت ذاته.

لمزيد من المعلومات حول شركة أومنيسيل إنك، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.omnicell.com.

 OMCL – G

 ملاحظات المحرر:

  1. تصدر كافة البيانات الصحفية لشركة أومنيسيل (والمتعلقة بالشؤون المالية وعمليات الاستحواذ والمنتجات والتقنيات ونحو ذلك) عن وكالة PR Newswire بشكل حصري ثم تنشر بعد ذلك مباشرة على الموقع الإلكتروني الخارجي للشركة omnicell.com.‎
  2. تعتبر كل من Omnicell وتصميم شعار Omnicell علامات تجارية مسجلة لشركة أومنيسيل إنك. وتعتبر Anesthesia Workstation علامة تجارية مسجلة لشركة أومنيسيل إنك.
  3. كافة أسماء العلامات التجارية أو المنتجات قد تكون علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة مملوكة للشركات الخاصة بكل منها.

]شعار: أومنيسيل[

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على:

بهاء المحجوب،
أومنيسيل إنك
مدير المبيعات الإقليمية على المستوى الدولي
+971 4 454 8734

Baha.elmahgoub@omnicell.com

Tags:
-->

POST YOUR COMMENTS