Wednesday, 16/10/2019 | 7:07 UTC+0
Libyan Newswire

شركة آسيا بلانتيشن كابيتال بتايلند تسجل أرقاما قياسية في اجتماعها السنوي العمومي

سنغافورة، 5 تشرين الثاني/ نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — استضافت شركة “آسيا بلانتيشن كابيتال تايلند” Asia Plantation Capital Thailand عددا قياسيا تضمن أكثر من 300 من أصحاب المزارع وأصحاب المصالح في تايلند في اجتماعها العمومي السنوي الذي عقدته في بانكوك يوم 11 تشرين الأول/أكتوبر 2014.

Asia%20Plantation شركة آسيا بلانتيشن كابيتال بتايلند تسجل أرقاما قياسية في اجتماعها السنوي العمومي

Asia Plantation Capital Annual Report – Thailand & Sri Lanka 2014۔

وأبلغت الشركة عن مستوى عال جديد يبلغ 53.5 مليون دولار أميركي على شكل إيرادات في السنة المالية 2013، فضلا عن الإبلاغ عن تسديدات زادت قيمتها عن 6 ملايين دولار للمرة الأولى، أكما قدمت تحديثات أيضا بشأن استمرار التوسع والاستحواذ على المزارع في تايلاند، إلى جانب التوسع الكبير في ماليزيا والدول الآسيوية الرئيسية الأخرى.

وتضمنت أبرز المواضيع الرئيسية الأخرى في الاجتماع إدخال التقنيات والتكنولوجيات المصممة لزيادة إنتاج أغاوود والعود – وكذلك المنتجات النهائية مثل مشاريع الخيزران وخشب الساج والحراجة الزراعية في مزارعها. وهذا هو جزء رئيسي من التزام الشركة المتواصل بالبحث والتطوير في جميع القطاعات الأساسية لمزارعها.

وأعلنت الشركة أيضا عن الإنشاء الرسمي للمجلس الاستشاري العلمي الخاص بها، الذي يتكون من كبار المستشارين العلميين والأكاديميين من مختلف أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وهم جميعا لديهم خبرة عملية مثبتة في القطاعات التي تعمل فيها الشركة.

وأطلع عضوا المجلس الاستشاري العلمي المقيم في تايلند، الأستاذ المشارك الدكتور باكاماس تشيتباندوه – من جامعة الأمير سونغكلا – الجمهور في الاجتماع على التطورات الجارية في البرامج البحثية لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال. وشمل ذلك تلقيح ومعالجة أشجار العود وآغاروود، إضافة إلى أحدث الاكتشافات للاستخدامات المحتملة لهذه الأشجار. ولهذه تأثير مباشر على رفع قيمة العود، مع زيادة مماثلة في السعر السوقي للشركة.

Clients%20and%20Investors شركة آسيا بلانتيشن كابيتال بتايلند تسجل أرقاما قياسية في اجتماعها السنوي العمومي

Clients and Investors attending the Annual General Meeting۔

وتم أيضا تحديث المعلومات بشأن تطورات الشركة الخاصة بمواد البناء من التكنولوجيات الجديدة المستمدة من الخيزران، بما في ذلك أنظمة البناء من الخرسانة المسلحة الخاصة بالشركة ولوحات البناء الهندسية. وعلى أساس تقني، أثبتت هذه أنها تفوق في أدائها النظم الحالية الأخرى في الاستخدام، وهي أيضا صديقة للبيئة ومجدية من حيث التكلفة.

وشهد اجتماع الجمعية العمومية حضور ممثلين عن شركات زميلة (مثل إيكو تك آسيا وعطور دو بوا) الذين أبلغوا الحضور عن الفرص المستمرة التي يتصورنها عبر شراكاتهم مع آسيا بلانتيشن كابيتال.

وستقوم شركة إيكو تيك بإدخال منتجات صديقة للبيئة إلى السوق في المستقبل القريب. وسوف تشمل هذه الدراجات الخيزرانية، أرضيات الخيزران، منتجات البناء الهندسية، وحتى الحقائب المصنوعة من الخيزران. ولعرض هذه النظم، تقوم الشركة بالفعل بنشر التكنولوجيات المستعملة في بناء الفيلات الخاصة بها في منتجع بيتش ريزورت في في هوا هين بتايلاند.

وأشار مدير العلامة التجارية لعطور دو بوا، نيكولا باركر إلى سوق محتمل للعطور تبلغ قيمته 36 مليار دولار في العام 2018 (كما ذكر محللو الصناعة العالمية)، ارتفاعا مما تم توقعه من سوق تبلغ قيمته 33 مليار دولار أميركي في العام 2015. وهذا يبشر بالخير بصورة كبيرة جدا من حيث الطلب المحتمل على العطور المستخرجة من العود.

وعلى خلفية هذا الطلب، تشارك شركة عطور دو بوا الآن في برنامج لفتح محلات ومنافذ جديدة لها في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم – تحت ملكيتها، ولكن بالتعاون مع شركاء استراتيجيين رئيسيين. وقد تعاقدت شركة عطور دو بوا أيضا مع مكتب المحاماة الدولية كي أند أل غيتس، لتقديم المشورة للشركة التجارية السريعة النمو وصاحبة المنتجات المستدامة لطرح أسهمها على قائمة أيه آي أم في بورصة لندن.  مكتب المحاماة الدولية كي أند أل غيتس هي شركة رائدة متخصصة قانونيا في قضايا الاكتتاب العام، ولديها مستوى عال من الخبرة الخاصة بالشركات العاملة في آسيا.

Clients%20being%20addressed%20by%20the%20CEO شركة آسيا بلانتيشن كابيتال بتايلند تسجل أرقاما قياسية في اجتماعها السنوي العمومي

Clients being addressed by the CEO of Asia Plantation Capital, Mr. Barry Rawlinson

وعبر إعطاء أهمية متساوية للأنشطة التجارية، كانت هناك أيضا تحديثات بشأن الطرق التي أشركت بها آسيا بلانتيشن كابيتال المجتمعات المحلية في مناطق المزارع التي تعمل فيها. وبالعمل مع كل من العمال وعائلاتهم، تقوم آسيا بلانتيشن كابيتال بوضع استثمارات كبيرة في تطوير المجتمعات والجماعات، تخفيف الظروف الاجتماعية والعمل وتعزيز البنية التحتية لخلق مستقبل أفضل لأسرة  آسيا بلانتيشن كابيتال.

ومن القصص المؤثرة التي تثلج الصدر واحدة تتعلق بالكيفية التي تكاتفت فيها أسرة كابيتال آسيا بلانتيشن كلها حول الموظف الذي دمر منزله ومنزل عائلته وجميع ممتلكاتهم العام الماضي بسبب حريق. فقد أعيد بناء منزله (في وقت قياسي) فضلا عن استبدال كل قطعة من ممتلكاته، وبالتالي تمكن هو وعائلته وبسرعة من تملك مكان يمكنهم وصفه بالمنزل.

وقال باري رولينسون، الرئيس التنفيذي – آسيا والمحيط الهادئ “أنا فخور بما حققته آسيا بلانتيشن كابيتال في وقت قصير نسبيا في الأعمال التجارية. فلم نتمكن فقط من إعطاء جميع أصحاب المصلحة لدينا إيرادا قويا من مشاريع المزارع التي ندير لهم، ولكننا تمكسنا أيضا بقيمنا وأوفينا بمهمتنا المتمثلة في بناء المجتمعات التي نحن فيها.”

وتابع: “لقد سر أصحاب المصلحة والمساهمون وفريق الإدارة العليا في اجتماع الجمعية العمومية جدا بالنتائج التي حققناها. 2013 كان عاما ممتازا للشركة، ونحن شركة في وضع يتوقع لنا تماما أن نواصل النمو القوي والمستقر. 2014 هو بالفعل عام في طريقه لتجاوز ما حققناه العام الماضي.”

وخلص إلى القول: “من ما شاهدته حتى الآن، نحن نعتقد اعتقادا راسخا بأن 2014 سيكون عاما رائعا آخر لمجموعة شركاتنا، مع وجود العديد من التطورات الجديدة والمثيرة في الأفق القريب.”

ويمكن مشاهدة شريط فيديو لاجتماع الجمعية العامة العادية here.

ملاحظة للمحررين:
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
آدريان هنغ
مديرة تسويق المجموعة
الإيميل: adrian.heng@fragrancedubois.com
هاتف المكتب: 4707 9750 65+
الجوال: 7440 9750 65+

نبذة حول آسيا بلانتيشن كابيتال
Asia Plantation Capital

حقائق سريعة:

  • 600 مليون دولار أميركي – القيمة الالمركبة للأرصدة الممتلكة والتي تتم إدارتها من قبل الشركة
  • 53.5 مليون دولار أميركي – مجموع الإيرادات في السنة المالية المنصرمة
  • 100 مليون دولار أميركي – مجموع الإيرادات المتوقعة للسنة المالية الحالية
  • 2,000,000 – مجموع أشجار الأكويليريا اليوم في مزارع شجر العود التابعة للشركة

بلانتيشن آسيا كابيتال هي المالك والمشغل لمجموعة متنوعة من المزارع التجارية والأعمال التجارية الزراعية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وعلى الصعيد العالمي هي جزء من آسيا بلانتيشن كابيتال غروب من شركات زميلة في آسيا. تركيز الشركة منصب على مشاريع المزارع المتعددة الثقافات والمتنوعة الموجهة للمطالب المحلية والتجارية في البلدان التي تعمل فيها. إن العمل بشكل وثيق مع ودعم المجتمعات المحلية هو المبدأ الأساسي الكامن لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال. وهي توفر الدعم الاجتماعي والثقافي – فضلا عن الاستثمار – لإبعاد هذه المجتمعات عن العمل في إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار بصورة غير قانونية (التي كان ينظر إليها سابقا على أنها المصدر الرئيسي للدخل في بعض مناطق آسيا). تأسست الشركة رسميا في العام 2008 (على الرغم من أنها كانت تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002)، ولدى هذه  المجموعة الآن مزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، مع مشاريع تشغيلية في مراحل مختلفة في تايلاند، وماليزيا، والصين، ولاوس، والهند، وكمبوديا، وسريلانكا، وموزامبيق، وغامبيا، وأميركا الشمالية وأوروبا.

إن الترويج لاستخدام الخشب المصادق عليه هو أفضل وسيلة لمنع إزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي ومكافحة الفقر في مناطق الغابات الاستوائية المطيرة. وبالنسبة إلى قطاع صناعة اليخوت، الذي يسعى جاهدا للتميز والمشارك فعلا في الجهود البيئية، فإن هذا هو أيضا وسيلة لضمان عدم استخدام الأخشاب الناتجة عن قطع الأشجار بصورة غير قانونية.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20141104/8521406534-a
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20141104/8521406534-b
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20141104/8521406534-c

-->

POST YOUR COMMENTS