Thursday, 12/12/2019 | 9:18 UTC+0
Libyan Newswire

سنتيل لحلول الطباعة الامنية تعلن استعدادها للتجارة الدولية

نيروبي، كينيا، 7 أبريل / نيسان 2015 / بي آر نيوز وير — تعلن شركة سنتل Sintel، الرائدة في مجال حلول الطباعة الأمنية اليوم، عن استعدادها لزيادة الأسواق المستهدفة إلى مابعد كينيا وشرق أفريقيا.

تأسست الشركة في عام 2010 من قبل الرئيس التنفيذي، الكيني المولد، بيبين فورا، باستثمار رأس مال أولي بلغ 10 ملايين دولار أمريكي، وتعد سنتل الشركة المصنعة الرائدة للأمة في مجال كروت الخدش لشركات اتصالات المحمول، وتخدم على حد سواء سفاريكوم Safaricom وأورانج Orange.

وفي الـ 17 من أكتوبر 2014، باتت سنتل أول شركة في شرق أفريقيا يتم إعتمادها من جانب ISO27001:2013، المعيار الدولي الأحدث لإدارة أمن المعلومات،لتظهر لعملائها تنفيذها لأعلى مستوى من العمليات الأمنية.ويعد ISO27001 معيارا للإدارة غالبا، ويبحث في أمن المعلومات من وجهة نظر شاملة، مع الأخذ في الاعتبار العاملين والعمليات والتكنولوجيا. واستغرق الأمر أكثر من عامين من تدريب الموظفين واستثمارات كبيرة في الآلات المبنية خصيصا وتكنولوجيا المعلومات لتحقيق هذا المعيار.

وتبلع مساحة مقر سينتل في ثيكا 5ر6 فدان، ويخدم المصنع شديد الحراسة 45% من سوق كروت الخدش الكيني. وبعد الاستثمارات الأخيرة، زادوا من قدراتها ويتطلعون إلى تنمية حصتهم من السوق على مدار عام 2015، كما بدأت الشركة مؤخرا طباعة الشيكات المصرفية المحلية بعد موافقة جمعية المصرفيين الكينية Kenya Bankers Association.

وزادت مجموعة المنتجات والحلول التي تقدمها سنتل إلى ما وراء تخصيص البطاقة الذكية، كروت الخدش، تعبئة شريحة الجوال والشيكات المصرفية لتشمل إنتاج وثائق حساسة للغاية مع البيانات المتغيرة وميزات الأمان المحسنة. ويقوم فريق سنتل لمكافحة التزييف  R&D  بتصميم حلول مفصلة والتي تعود بالنفع ليس فقط على قطاع الاتصالات، ولكن أيضا على كل من القطاعات المالية والتجارية؛ قطاعات التصنيع والقطاعات التعليمية اللذين يشهدان ارتفاعا مقلقا في المنتجات المقلدة المتسللة للأسواق الأفريقية والشرق أوسطية.

وقال نيراج شاه، رئيس الشئون التجارية، “سنتل هي شركة استباقية بقوة، وقد تم تجهيز قسمنا R&D بالكامل لتلبية متطلبات السوق الحية ومع هذه التفاعلية فإننا نفخر بكوننا مزود الحلول المفضل والشريك التجاري المثالي في مكافحة المنتجات المزيفة “.

وقال بيبين فورا، الرئيس التنفيذي، “لقد عقدنا العزم في سنتل على التزامنا بتوفير منتجات عالية الجودة والخدمات بأسعار تنافسية، مضيفين قيمة لشركات عملائنا. ونحن نعزو نجاحنا لموظفينا، الذين نشكرهم على ولائهم وعظيم النزاهة. وإننا الآن على استعداد لوضع سنتيل لحلول الطباعة الأمنية Sintel Security Print Solutions على الخارطة العالمية “.

ملاحظات:
تحتل سنتل مركزا مثاليا للاستفادة من فوائد أسواق مجتمع شرق أفريقيا والدخول التفضيلية في سوق الكوميسا
COMESA. لمزيد من المعلومات: http://www.sintel.co.ke/mediacentre

جهات الاتصال:
ليديا-كلير هاليداي، استشارات
هاتف رقم: 708000510 (0) 254+
بريد الكتروني: lydia@lchconsultancy.com

المصدر: تي بي سي TBC

-->

POST YOUR COMMENTS