Thursday, 5/12/2019 | 3:10 UTC+0
Libyan Newswire

سموّ الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو يختتم فعاليات مؤتمر “كلين إكويتي موناكو 2016”

لندن، 9 مارس 2016/PRNewswire/ — اختتم مؤتمر كلين إكويتي® موناكو 2016، والذي يستضيفه بنك “إنوفيتور كابيتال” Innovator Capital ومجلس موناكو الاقتصادي فعالياته يوم الجمعة الموافق الرابع من مارس بحفله التقليدي لمنح الجوائز والكلمة التي ألقاها مؤسس المناسبة سمو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو.

CleanEquity Monaco 2016.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151021/279261LOGO

وكان منتدى “كلين إكويتي” قد عرض 27 تقنية جديدة وفريدة والتي تم عرضها باستخدام آلية مجربة ومختبرة أدارها بنك الاستثمار الكائن في لندن “إنوفيتور كابيتال”، بمساعدة من شركاءه الدوليين في آسيا وأوروبا وأسترالاسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

وقد عقد سمو الأمير ألبرت جلسة مشاورات مع لجنة من الحكام الخبراء، والتي استقرت على الشركات التالية لتحظى بجوائز مؤتمر كلين إكويتي موناكو 2016 عن التميز:

لايتبريدج كورب Lightbridge Corp. (الولايات المتحدة): (ناسداك: LTBR) حيث نالت جائزة عن الأبحاث التكنولوجية؛ وتقوم الشركة بالتطوير والتسويق التجاري لتكنولوجيا مبتكرة بديلة للوقود النووي، والتي من شأنها أن تحسن بدرجة كبيرة من اقتصاديات وسلامة المفاعلات القائمة والجديدة – وهو ما سيسهم بدرجة كبيرة بالتبعية في توليد  طاقة منخفضة الكربون.

ديسوليناتور Desolenator (المملكة المتحدة) والتي نالت جائزة عن التطوير التكنولوجي؛ وقد طوّرت الشركة ومنحت براءات اختراع لطريقة صديقة للبيئة ورخيصة التكلفة للغاية لتنقية الماء.

درايسون تكنولوجيز Drayson Technologies  (المملكة المتحدة) حيث نالت جائزة عن ‘التسويق التجاري للتكنولوجيا’؛ حيث أطلقت الشركة تطبيقًا وجهازًا. أما التطبيق، ويسمى كلين سبيس CleanSpaceTM، فيتيح للمستهلكين تجميع أميال CleanSpaceTM، أما الجهاز، والذي يُدمج مع التطبيق، فهو مجس شخصي لجودة الهواء. قم بزيارة our.clean.space.com للإطلاع على المزيد.

وجاء في المركز الثاني شركات فينيتج باورVantage Power (المملكة المتحدة) عن التسويق التجاري، وفلاش بينايتFlash Bainite (الولايات المتحدة) عن التنمية وكوروجن رادارCorrosion Radar (المملكة المتحدة) عن الأبحاث.

وقد قال سمو الأمير في كلمته:

أود أن أتقدم بالشكر لكل منكم للمجيء إلى هذا المؤتمر، ولتبادلكم رؤاكم والتزامكم بأن تكونوا جزءًا من الحل. إن علينا جميعًا بذل ما وسعنا، على المستويين الفردي والجماعي، لوضع وتطوير وتنفيذ الحلول السياسية والعملية للمشكلات الهامة والضخمة التي نقابلها.

واستطرد سموه قائلاً:

“إن هذا المؤتمر هو بمثابة “اجتماع أسري” – حيث يديره شباب صغير لا يكلون عن تذكيرنا بأن العمل الذي نشارك به في غاية الأهمية للمحافظة على البيئة التي سيرثونها هم وأبنائهم وتحسينها”.

وفي معرض حديثه عن المناسبة، قال “مونجو بارك”، رئيس مجلس إدارة “إنوفيتور كابيتال” والمؤسس المشارك لمؤتمر كلين إكويتي موناكو:

إننا نشكر سمو الأمير ألبرت عن دعمه المتواصل لهذه المناسبة. ولا يزال مجال الابتكار التكنولوجي يعاني من عدم الاعتراف الكافي به كجزء أساسي من الحل للمشكلات التي نحاول جميعًا إصلاحها. وهذا العام، لدينا أعداد أكبر من المستثمرين المتميزين عن الأعوام السابقة بكل المقاييس. وأنا في غاية الفخر لهذا الإنجاز الذي تحقق.

كما أتوجّه بالشكر أيضًا إلى كل من ‘كوفينجتون آند بيرلينج’ و‘باركفيو جروب’ و‘ديلويت’ و‘بي آر نيوزواير’ وجامعة ‘كرانفيلد’ و‘إنيون’ و‘جيلامور ستيفينز’ و‘متحف الأوشيانوجرافيك في موناكو’، والأمير ألبرت الثاني رئيس مؤسسة موناكو، ومجلس موناكو الاقتصادي، و‘سوسيتيه دي بين دي مير دي موناكو”.

وسوف يعود مؤتمر كلين إكويتي موناكو إلى الإمارة في عام 2017 للاحتفال بعيده السنوي العاشر.

للتواصل
Conor Barrett
Innovator Capital
conor.barrett@innovator-capital.com

www.cleanequitymonaco.com

مصدر: Innovator Capital

-->